كتابة الإطار النظري

Projects

متخصصون في كتابة الاطار النظري للرسائل العلمية ورسائل الماجستير والدكتوراة منذ 12 عاما، إعداد الإطار النظري للبحوث بأعلى جودة على يد أفضل دكاترة الجامعات.

للخدمات التعليمية خدمة كتابة الإطار النظري لرسالة الماجستير والدكتوراه وإطار البحث العلمي هو أحد الأجزاء الرئيسية في الرسائل العلمية وغالبًا يكون الجزء الثاني والأكبر في الرسالة, والإطار النظري في البحث يكون مقسمًا إلى جزئين أساسيين هما جزئية مراجعة الأدب النظري الذى يكون له علاقة بموضوع الرسالة وجزئية الدراسات السابقة والمراجع وتكون مهمته بتلخيص أهم الدراسات التي لها علاقة بالموضوع.

 

أهمية الإطار النظري في البحث العلمي :

الإطار النظري للبحث العلمي يحتوى على مجموعة الصفحات النظرية التي يتم تدوينها في منهج البحث العلمي أو رسالة الماجستير والدكتوراه . ويتمثل ذلك في أهمية الدراسة وأهدافها، والمناهج العلمية المستخدمة في الدراسة، والمصطلحات، والفرضيات وأسئلة البحث، بالإضافة إلى الدراسات السابقة التي تسهم في التعمق في دراسة جميع الجوانب المتعلقة بالمشكلة البحثية. نقدم في شركة إجادة للخدمات التعليمية خدمة كتابة الإطار النظري للبحث بدقة عالية لجميع طلاب الدراسات العليا في جميع دول العالم والخليج العربي باللغتين العربية والإنجليزية لأن لدينا فريق علمي أكاديمي على أعلى مستوى من حملة شهادات الماجستير والدكتوراه في مختلف التخصصات العلمية.

 

كتابة الاطار النظري

 

لماذا نتميز عن غيرنا في كتابة الإطار النظري للبحث؟

    1. إعادة صياغة محتويات الإطار النظري بدقة متناهية.

    2. توفير وتلخيص الدراسات الحديثة المتعلقة بموضوع البحث.
    3. إرسال كل المراجع التي تم استخدامها للطالب لتكون مرجعًا له.
    4. اهتمام فريق العمل بأن تكون المراجع حديثة ومرتبطة بموضوع البحث.
    5. اختلاف المراجع والمصادر والدراسات السابقة.
    6. مراعاة شروط النشر بالجامعات في تنسيق وكتابة الرسائل العلمية لضمان قبول البحث.
    7. عمل الإطار النظري باللغتين العربية والإنجليزية.
    8. اجراء أي تعديلات على الإطار النظري في أي وقت وبدون تكلفة إضافية.
    9. التواصل مع الباحث أثناء إعداد الإطار النظري أثناء أوقات العمل الرسمية.
    10. المتابعة مع الطالب من بداية كتابة البحث وحتى المناقشة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-8.png

فنحن متخصصون فى جميع الخدمات التعليمية منذ أكثر من 12 عام والتى تتمثل فى [ المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراه والأبحاث . كتابة بحث التخرج فى جميع التخصصات العلمية . – خدمة الترجمة المعتمدة ، تنسيق رسائل الماجستير والدكتوراه . والرسائل العلمية ]. وذلك بفضل فريق علمى على أعلى مستوى من أكبر أساتذة الجامعات المصرية .

في انتظار استفسارتكم من خلال التواصل هاتفيًا أو عبر الواتساب على (201101203900) أو عبر البريد الالكتروني على (info@ejadaedu.com)