لا تنزعج من قياس نسبة الاقتباس في البحث العلمي، وإذا كنت تبحث عن أفضل موقع لمعرفة نسبة الاقتباس فنحن متخصصون في مساعدتك وكشف نسبة الاقتباس العلمي، اطمئن فنحن نقدم لك عزيزي الطالب في مكتب إجادة للخدمات التعليمية خدمة فحص السرقة العلمية والتي تساعدك بشكل كبير في معرفة حجم الانتحال العلمي في عملك وكيف تتفاداها في المحتوى الخاص بك، حيث نقدم هذه الخدمة للعملاء والطلاب بشكل يخدم احتياجاتهم لأن الخصوصية هي أهم أولوياتنا في مكتب إجادة للخدمات التعليمية، ومن السهل العثور على معلومات لمعظم البحوث ولكن من الصعب دائمًا إضافة هذه المعلومات إلى البحث الخاص بك دون الوقوع في فخ السرقة الأدبية.

 

نعمل فى مكتب إجادة للخدمات التعليمية على أحدث الأساليب فى قياس نسبة الاقتباس في الرسائل العلمية من خلال توفير العديد من البرامج القادرة على فحص نسبة السرقة الأدبية في الرسالة العلمية لأن دقة البرامج التي نمتلكها لا تقل عن دقة البرامج المستخدمة في الجامعات الأوروبية العريقة، فلا تتردد واحصل على أعلى التقديرات وقلل من نسبة الاقتباس وستكون نتيجة الفحص جاهزة بين يديك في أسرع وقت.

 

إن فحص السرقة الأدبية و معرفة نسبة الاقتباس في الأبحاث من أكبر الأخطاء التي يقع فيها وقد يكلفهم هذا عدم الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه، يرجع ذلك لعدم قدرة الباحثين على إعادة صياغة النص، يمكن تعريف السرقة الأدبية من خلال قيام الباحث بسرقة أفكار غيره ونسبتها إلى نفسه دون توثيقها، هذا الأمر الذي يجعل القارئ يقرأ هذه الأفكار ظنًا منه أنها أفكار الباحث، إن مثل هذه المحاولات لنسخ عمل شخص آخر هي جريمة خطيرة لن يتم التسامح بشأنها وسيكون لها عواقب وخيمة، يجب أن يكون كل عمل منجز هو من صياغتك بالشكل العام.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-8.png

 

لماذا نحن الأفضل لك فى قياس نسبة الاقتباس ؟

    1. لأننا نقوم بالكشف ومعرفة جميع اشتراطات الجامعات العربية والأجنبية في طريقة كشفها نسبة الاقتباس في البحوث العلمية.

    2. تسليمك تقرير مفصل بكل الكلمات والعبارات التي تم الحصول عليها قص ولصق من الإنترنت.
    3. توضيح كافة أعمال النسخ التي تمت من الكتب والمجلات.
    4. في حالة الاعتماد على أية مراجع غير متقنة سيتم إخبارك بها فورًا.
    5. مراجعة العمل أكثر من مرة للتأكد من خلوه لأي سرقة علمية، كما يتم ترجمته في حالة الرغبة منكم فى ذلك

 

فنحن في مكتب إجادة للخدمات التعليمية عند القيام بأي عمل جامعي . سواء بحث أو رسالة علمية نتأكد تمامًا قبل إرساله لك أنه خالي من. أي سرقة علمية أو أدبية، حيث أن فريق . العمل لدينا من المراجعين والمدققين يقومون بمراجعة البحث . أكثر من مرة للتأكد من خلوه من أي سرقة علمية.

و اخيرا نحن في انتظار استفسارتكم من خلال التواصل هاتفيًا أو عبر الواتساب على (201101203900) أو عبر البريد الالكتروني على (info@ejadaedu.com)

error: Content is protected !!
إبدأ المحادثة
1
مكتبة إجادة للخدمات التعليمية
استلم بحثك بأفضل سعر 😍
خبرة أكثر من 20 عاما ونضم أفضل أساتذة الجامعات فى:
حل الواجبات/ التحليل الاحصائي/ عمل بحوث جامعية/ التدقيق اللغوى/ كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه/ اعداد ورقة بحثية/ إعداد خطة البحث/ عروض PowerPoint/ بحوث الترقية/ كتابة اطروحة/ حل أسايمنت/ كتابة البروبوزال.

تعديلات مجانية تواصل مباشر مع الأستاذ