Loading

إجادة للخدمات التعليمية

اطلب البحث الآن

    حدد شكل الأطروحة وتنسيقها الانطباع الأول. حتى قبل أن يتعامل الممتحن مع النص، فإنه يشكل رأيًا دون وعي. اعتمادًا على ما إذا كان التصميم خاليًا من الأخطاء أو غير نظيف، فإن ذلك يؤثر على التقييم العام لرسالة الماجستير أو البكالوريوس. باستخدام نموذج لا تشوبه شائبة، يمكنك تعزيز بيان المحتوى.

    من خلال التدقيق اللغوي، سنساعدك على تحسين أطروحتك.                             

    نصيحة: من مكتب إجادة للخدمات التعليمية.. قم بإعداد الهوامش قبل البدء في الكتابة. بهذه الطريقة تتجنب تعديل نطاق أطروحة البكالوريوس الخاصة بك عند التنسيق. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

    تنسيق الرسائل العلمية:

    تصميم الصفحة

    عند تنسيق الأوراق الأكاديمية، الشيء الأكثر أهمية هو التصميم الصحيح للصفحة (ضبط الهوامش، تنسيق الرؤوس والتذييلات). يمكن أن تختلف المتطلبات من جامعة إلى أخرى، لذا يجب عليك مراجعة أستاذك مسبقًا لمعرفة ما إذا كان يقدم إرشادات لكتابة الأبحاث الأكاديمية.

    العناوين

    يجب أن يتم تنسيق جميع العناوين الموجودة على نفس مستوى البنية بنفس الطريقة ويجب أن تكون لها نفس المسافة من النص السابق أو التالي.

    وهذا يعني: أن العناوين الموجودة في المستوى الأول (حجم الخط الأقصى 14-16) أكبر من تلك الموجودة في المستوى الثاني، والعناوين الموجودة في المستوى الثاني أكبر من تلك الموجودة في المستوى الثالث، وما إلى ذلك. كلما ارتفع المستوى، زادت المسافة إلى المستوى يجب أن يكون النص السابق. يجب عليك أيضًا طباعة العناوين بالخط العريض بشكل عام للحصول على وضوح أفضل.

    الاستشهاد بشكل صحيح

    الاقتباس العلمي ليس بالأمر الصعب على الإطلاق. عادةً ما تضع علامات الاقتباس المباشرة بين علامات الاقتباس. يمكنك وضع علامة على حذف المقاطع غير الضرورية من الاقتباس باستخدام الأقواس المربعة ذات الثلاث نقاط أو الإضافات الخاصة بك (على سبيل المثال، لتتمكن من دمج الاقتباس في النص الخاص بك بطريقة ذات معنى نحويًا) باستخدام الأقواس المربعة مع الإضافة المعنية.

    اقرأ المزيد:

    الحواشي

    باستخدام الحواشي، يمكنك تحديد استخدام الأدبيات العلمية الأولية أو الثانوية، أو شرح الخلافات البحثية أو تقديم الإضافات التي لا توجد مساحة لها في النص الجاري. يتم ترقيم الحواشي السفلية بالتتابع ويجب أن تبدأ دائمًا بالصفحة التي تم وضع علامة الحاشية السفلية عليها في النص الجاري.

    خدمة تنسيق الرسائل العلمية:

    يتبع تنسيق رسالة البكالوريوس أو الماجستير إرشادات التنسيق الخاصة بالجامعة التي ترسلها إلينا.

    عند إعداد أو تنسيق الرسائل العلمية، يقدم لنا طلاب الدكتوراه، بالإضافة إلى مواصفات القسم، إرشادات التنسيق الخاصة بالناشر الذي سيتم نشر الأطروحة فيه.

    إذا لم يكن لديك الوقت الكافي، يمكنك استخدام خدمتنا السريعة لتنسيق أطروحة الماجستير أو أطروحة البكالوريوس أو أطروحة الدكتوراه بسرعة خلال 3 ساعات أو 6 ساعات فقط بواسطة فريق كبير من المنسقين والمصممين ذوي الخبرة.

    كم من الوقت تستغرق؟

    • في الوقت القياسي لحوالي 30 – 50 صفحة حوالي يومي عمل.
    • التنسيق السريع خلال 24 ساعة أو 12 ساعة أو أسرع.
    • خلال عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية.

    هل تريد أن تكون أطروحتك خالية من الأخطاء؟

    سيكون تنسيق أطروحة البكالوريوس ضروريًا لأطروحتك الرئيسية الأولى: عند كتابة أطروحة البكالوريوس الخاصة بك وعند تنسيق الرسائل العلمية الخاصة بك، من المهم حقًا أن يكون كل شيء مناسبًا.

     إذا كان الممتحنين قد غضوا الطرف أثناء العمل الأخير. فسيتم الآن خصم النقاط لأخطاء التنسيق الصغيرة. لهذا السبب يجب عليك التأكد من عدم ارتكاب أي أخطاء في أطروحة البكالوريوس الخاصة بك وأن كل شيء يتوافق بدقة مع إرشادات جامعتك.

    نحن ندعمك! ثم يمكنك الاسترخاء والتركيز على الأساسيات ولا داعي للقلق بشأن التفاصيل مثل تخطيط أطروحة البكالوريوس الخاصة بك. ما عليك سوى إرسال مواصفات جامعتك إلينا وسنقوم بعد ذلك بتنسيق أطروحة البكالوريوس الخاصة بك بنفس الطريقة تمامًا أو استخدام “شبه المعايير” الخاصة بنا كدليل!

    اقرأ أيضًا:

    تعامل مع تنسيق رسالة الماجستير بشكل صحيح:

    عند تنسيق أطروحة الماجستير الخاصة بك، لا ينبغي أن تترك أي شيء للصدفة. حتى لو كنت قد أتقنت أطروحة البكالوريوس الخاصة بك بنجاح، فيجب أن تدرك أن معايير التقييم لكتابة أطروحة الماجستير الخاصة بك أكثر صرامة. من خلال التصميم الجذاب لأطروحة الماجستير الخاصة بك، ستثير إعجاب مشرفك أو مدققك اللغوي منذ اللحظة الأولى.

    يتدخل خبراؤنا هنا ويستخدمون أعينهم المدربة لمساعدتك في تنسيق أطروحة الماجستير الخاصة بك بشكل مثالي.

    ومن خلال خدمة التنسيق التي نقدمها، نساعد الطلاب أيضًا على الالتزام بجدولهم الزمني. يمكنك بسهولة الاستعانة بمصادر خارجية لتنسيق أطروحة الماجستير وبالتالي إنشاء نافذة زمنية إضافية لوضع أطروحة الماجستير في خطواتها مرة أخرى.

    هل لديكم خدمة تنسيق الواجبات المنزلية؟

    نعم. يعد تنسيق ورقة الفصل الدراسي أحد التحديات الرئيسية الأولى عند كتابة ورقة بحثية في الجامعة لدينا. حيث إن العثور على سؤال جيد لواجبك المنزلي ليس بهذه السهولة، وبالطبع عليك إنشاء هيكل الواجب المنزلي لأول مرة والتعرف على هياكل الحجج المختلفة.

    ففي بعض الأحيان يصبح الأمر ضيقًا ومتعبًا للغاية عند تنسيق ورقة بحثية والاضطرار إلى التعامل بالتفصيل مع تباعد الأسطر والهوامش وفواصل الصفحات والأسطر وحجم الخط والتفاصيل الأخرى لتخطيط ورقة بحثية. لهذا السبب نحن سعداء بمساعدتك. ما عليك سوى إرسال مواصفات جامعتك إلينا وسنقوم بتكييف عملك معها بشكل مثالي! تواصل معنا الآن عبر الرقم.201101203900

    قد يفيدك هذا:

    كيف يتم تنسيق الرسائل العلمية لديكم؟

    عندما يتعلق الأمر بتنسيق وتخطيط أطروحتك، فمن الطبيعي أن نتبع إرشادات جامعتك. لذلك يمكنك التأكد من أن المحاضرين سيكونون راضين بنسبة 100 بالمائة عن التنسيق والتخطيط.

    ومن حيث المبدأ، يتم تنسيق الرسالة العلمية لمرحلة الماجستير ورسالة البكالوريوس والرسالة لدينا إما وفقًا للمواصفات المحددة لجامعتك أو المعهد أو الناشر.

    وإذا لم تكن هناك مواصفات محددة أو غير مكتملة فقط لتخطيط وتنسيق أطروحة البكالوريوس أو الماجستير الخاصة بك، على سبيل المثال (قواعد التنسيق)، فسوف نقوم بتنسيق الأطروحة وفقًا لـ “شبه المعايير” التي حددناها والتي نتجت عن سنوات عديدة من العمل خبرتنا.

    الخلاصــــــــة//

    لـ طلب تنسيق احترافي اتصل على.201101203900 أو قم بزيارة موقعنا الإلكتروني عبر الرابط..info@ejadaedu.com وقم بتسجيل طلبك وستجد نخبة من أفضل وأكفئ أستاذة الجامعة والخبراء في جميع الخدمات التعليمية. يمكنك الاطلاع على آراء عملائنا من هنا وخاصًة في خدمة تنسيق الرسائل العلمية.

    تواصل الآن مع أساتذة إجادة واطلب بحثك بثقة

    خبرة 20 عاما في مجال البحث العلمي، نضم أكثر من 90 متخصص، تعديلات مجانية، متابعة مستمرة، معنا نضمن نجاحك