6 من أشهر مجلات عربية محكمة للنشر في مختلف التخصصات

مجلات عربية محكمة للنشر هي مجلات يتم نشرها من مصادر موثوقة سواء كليات جامعية أو دار الأبحاث العلمية، والهدف من تلك المجلات هي نشر المقالات العلمية والمقالات والتقارير العلمية، ولأن لكل مجلة علمية تتكون من قواعد على الباحث والطالب الالتزام بها في بحثه أو مقالته ليتم الموافقة عليها على لجنة التحكيم الموجودة في كل مجلة علمية محكمة.

ما هي القواعد الضرورية للمجلات؟

  • أن يكون المقال أو البحث حصري 100%.
  • يتم كتابة المقال أو البحث ضمن اختصاص المجلة.
  • يخلو المقال أو البحث من الأخطاء الإملائية العلمية.
  • استخدام المصطلحات الدقيقة.
  • اتباع التعليمات التي تضعها كل مجلة.
  • سرد وصياغة البحث العلمي وفهرسته وترتيبه.

أهمية مجلات عربية محكمة للنشر

يسعى العديد من الطلاب والباحثين التسجيل في مجلات عربية محكمة للنشر من أجل الحصول على مرتبة عالية ونشر أبحاثهم العلمية في مكانها الصحيح، لأن هذا يفتح لهم فرصة الالتحاق بوظائف وبرامج الدراسات العليا.

ما هي أشهر المجلات العربية محكمة للنشر؟

مجلة أبحاث البصرة

تلك المجلة متخصصة بنشر المجالات العلمية الإنشائية، وتعتبر من المجلات النصف سنوية التي توفر إمكانية نشر أبحاثها باللغة العربية والإنجليزية.

مجلة بحوث محكمة

هي مجلة حولية متخصصة في مجال البحوث العلمية والإنسانية تنشر أبحاثها باللغتين العربية والفرنسية.

مجلة الزرقاء للبحوث والدراسات

هذه المجلة من المجلات النص سنوية المتخصصة في مجال العلوم العلمية والإنسانية، وتعد هذه المجلة ذات مصداقية كبيرة، وتعتبر هذه المجلة مرجع لكثير من الطلاب التي يتم نشرها باللغتين العربية والإنجليزية.

مجلة العلوم الإنسانية العربية

تنشر تلك المجلات كافة الأبحاث العلمية والعلوم الإنسانية في كل التخصصات التالية:

  • الأدب والنقد.
  • الفن.
  • الشعوب الإقليمية.
  • الآثار.
  • الفلسفة.
  • الفنون.
  • الاجتماع.
  • مجلة اتساق

تلك المجلة المتخصصة بنشر الفنون والعلوم الإنسانية مثل التاريخ والجغرافيا ونظم المعلومات، الفلسفة، علم الاجتماع والنفس، والصوتيات، والعلوم المسرحية، والإنسانية، وغير ذلك من التخصصات التي يمكن للطالب النشر فيها بمنتهى الحرية. ويتم النشر في تلك المجلة كل أربع أعداد كل عام.

المجلة العلمية للعلوم الشرعية

من أهم المجلات العربية المتخصصة بكل من العلوم الشرعية والقانونية، هذا غير أن لها مجلس تحرير بمختلف الفروع. ويتم النشر في المجلة بمتوسط 12 بحث كل شهر، والمميز في هذه المجلة أن التحكيم فيها يتم بشكل سريع ويتم النشر فيها مجانًا.

ما هي معايير المجلات العلمية في النشر؟

إن النشر في المجلات العلمية لنشر البحوث والمقالات العلمية أمر أساسي لنشاط المجتمع العلمي، وبالتالي فإن المبادئ والمعايير التي تحكم المؤلف ذات أهمية قصوى، كما أن المعايير المتعلقة بالنشر ذات أهمية كبيرة لعمل المجتمع، وبالتالي لابد من الالتزام بالدعوات إلى نظام النشر للتكيف مع المخاطر المختلفة

إجادة للخدمات التعليمية

الخلاصة

وفرنا في شركة إجادة للخدمات التعليمية إمكانية التعرف على أفضل مجلات عربية محكمة للنشر يمكنك سواء كنت طالب أو باحث النشر فيها بسهولة لأن هذا بالطبع يزيد من مكانتك للحصول على مكانة عالية ووظائف أفضل. لمزيد من المعلومات حول المجلات العلمية تابع معنا المقالات التي سيتم نشرها باستمرار على موقعنا أو اطلب الاستشارات خلال البريد الإلكتروني (https://www.ejadaedu.com) أو الواتساب 01101203900 .

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب