6 قواعد في بحثك يوضحها موقع خدمات تعليمية في جدة

هناك مجموعة من القواعد لابد مراعاتها أثناء إعداد الأبحاث العلمية أو كتابة أي مقال أكاديمي، ونظرًا لأننا في إجادة تهتم بالكثير من التفاصيل لمساعدة الطلاب قدمنا في موقع خدمات تعليمية في جدة خدمات احترافية لمساعدتك.

كيف يتم تسيق الأعمال الأكاديمية؟

يتكون تنسيق المقالة من عدد من الأقسام المهمة التي تحتوي على معلومات قيمة وغنية لا يمكن الاستغناء عنها في العمل الجامعي. ولكي يتم التنسيق الصحيح لابد من تحديد ما هو العمل الجامعي سواء كان بحث، رسالة ماجستير، رسالة دكتوراه، مقالة علمية، تلخيص دراسات سابقة. وبناءً على كل نوع من الأنواع السابقة يتم تحديد الأقسام الواجب توافرها في التنسيق، ولكن بشكل عام هناك بعض العناصر الضرورية في كل أنواع العمل الأكاديمي يوضحها موقع خدمات تعليمية في جدة مثل:

ملخص قصير

في هذا القسم، يتم تقديم ملخص عام للبحث. في الوقت نفسه، يتم نقل المعلومات حول الغرض من البحث. ثم يتم ذكر طريقة البحث. في البحث، تم شرح أداة جمع البيانات الخاصة بك وكيف تم تلخيص تطبيق جمع البيانات. من الضروري شرح التقنيات التي يتم من خلالها تحليل البيانات التي تجمعها وشرح نتائج النتائج بإيجاز. بشكل عام، ينطبق هذا أيضًا على قواعد كتابة المقالات الأكاديمية.

مقدمة

يذكر فيها موضوع البحث ومشكلته والأهداف المراد حلها بصورة مختصرة للغاية وبدون التعرض إلى تفاصيل خاصة بالمحتوى.

محتوى

محتوى العمل الأكاديمي من أصعب المراحل التي يعوق الطلاب في إتمام عملهم لأنه يحتوي على جميع التفاصيل الفرعية والرئيسية التي سيتم الاستعانة بها. ويركز هذا القسم على عرض المعلومات بأكثر دقة ليتم نقل سرد المشكلة بالحلول المنطقية.

قسم الموارد والطرق

هنا تحتاج إلى التحدث عن نموذج البحث. وتم وصف مجموعة البحث الخاصة بدراستك. ويتم شرح أدوات جمع البيانات للبحث وكيف يتم ذكرها كتطبيق، وعليه يجب شرح كيفية الحصول على البيانات المستخدمة في البحث.

قسم النتائج والتعليقات

هذا المكان في مستوى يمكن أن يتطابق مع قواعد كتابة البحث مقال أكثر بقليل من العلم. يجب إجراء البيانات الإحصائية والتحليلات لهذه البيانات. لتكون النتائج واضحة ومنتظمة، ويتم تفسير باستخدام القوالب والبيانات والجداول أو الصور. ويتم عرض نتائج البيانات حول المشكلة وحل البحث واستخدامه. وطريقة تقديم أفضل النتائج للبحث وهي من الضروري تنظيم الدراسة حول هدف أو فرضية الدراسة.

الاستنتاج

تمت مناقشة أوجه التشابه والاختلاف مع نتائج البحث والدراسات السابقة في موقع خدمات تعليمية في جدة. ويتم التعبير عن معني البيانات التي تم الحصول عليها. ويتم التركيز على ما إذا كانت النتائج كما هو متوقع. يشار إلى الاختلافات مع أسبابها.

المصادر المستخدمة أو ببليوغرافي

إذا تم إجراء الاستشهادات في النص، فمن المهم إنشاء موارد إطار قواعد ينتقل المصدر المقتبس بشكل متقطع من المؤلف إلى سنة النشر. يجب أن يكون هناك التزام صارم بقواعد كتابة المراجع. وحتى يتم الحصول على النتيجة المناسبة لتنسيق المقالة يجب أن تكون الأقسام المذكورة أعلاه مكتوبة ومذكورة بشكل صحيح. وهذا التنسيق كما أوضحنا من التنسيقات شائعة الاستخدام التي يجب أن تكون في أغلب الأعمال الأكاديمية. وعندما ننظر إلى محتويات الأقسام، يكون الغلاف واضحًا تمامًا. كما أنه يجب ذكر اسم الموضوع مع باقي البيانات.

إجادة للخدمات التعليمية

ما هي قواعد كتابة البحث العلمي؟

موقع خدمات تعليمية في جدة سيوضح قواعد كتابة الأبحاث العلمية لأنها مسألة مهمة وحساسة للغاية بالنسبة لمعظم المؤسسات. يحتاج أولئك الذين يجرون دراسات أكاديمية أو لأولئك الذين يرغبون في كتابة مقالات عن وظيفية إلى معرفة عدد من القواعد بشكل خاص. وتتمثل قواعد كتابة الأبحاث:

  • اللأولى : الخط العام؛ يجب أن تكون النصوص المطلوبة بين 10-12 نقطة مكتوبة بخط Times New Roman.
  • الثانية : بشكل عام، على الرغم من أن عدد الصفحات يختلف بين المؤسسات، يجب أن يتراوح بين 25-75.
  • الثالثة : الجزء الذي لا غنى عنه من قواعد كتابة المقال؛ تمت كتابته وفقًا لقواعد APA. يجب أن يكون بطريقة واضحة وبسيطة وفقًا لقواعد الإملاء.
  • الرابعة : يجب كتابة الأقسام الموجودة في تنسيق المقالة وفقًا للقواعد.
  • الخامسة : يجب تجنب الانتحال تمامًا.
  • السادسة : يجب أن يكون البحث جيدًا وأن يتم إنتاج عمل أصلي.

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب