5 خطوات لـ عمل رسائل ماجستير ودكتوراه في الفنون الجميلة

هل تجد صعوبة حقًا في الالتزام بالمواعيد النهائية لـ عمل رسائل ماجستير ودكتوراه في الفنون الجميلة؟ هل تجد صعوبة في الوفاء بالمواعيد النهائية الشخصية خاصة عندما لا يكون هناك قدر كبير من الدوافع الخارجية القادمة من الزملاء ومشرفي الأطروحة وغيرهم؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن هذه المقالة تناقش طرقًا مختلفة من شأنها أن تساعدك بشكل كبير على الوفاء بالمواعيد النهائية الخاصة بك وتحقيق أهداف أطروحتك في النهاية.

5 خطوات حيوية للوفاء بالمواعيد النهائية لأطروحتك في الفنون الجميلة

استوعب المواعيد النهائية لرسالتك

عادة قبل تقديم الاقتراح الخاص بك، يرسل لك القسم الأكاديمي الخاص بك مواد أولية مثل كيفية تنظيم اقتراح أطروحة الخاص بك. ضمن هذه المادة، يجب أن يكون هناك قسم عن المواعيد النهائية أو النطاقات الزمنية لأنشطة لجنة أطروحة معينة مثل متى يمكنك الدفاع عن أطروحتك. يمكنك أيضًا العثور على هذه المعلومات على موقع قسم الجامعة. إذا فشل كل شيء آخر، فقط اسأل مستشار الأطروحة الخاص بك، وبمجرد حصولك على هذه المعلومات تأكد من استيعاب المواعيد النهائية المهمة سوف تحتاجهم في الخطوات القادمة.

خذ الأمر على محمل الجد

شخصيًا في الماضي كنت أجد صعوبة بالغة في الوفاء بالمواعيد النهائية الخاصة بي، وكأنها لم تكن بالفعل مواعيد نهائية بل مجرد فترات زمنية يمكن تغييرها وفقًا لظروف الحياة. من ناحية أخرى، حرصت دائمًا على الالتزام بالجامعة والمؤسسة والمواعيد النهائية الأخرى. كان الأمر كما لو أن المواعيد النهائية الشخصية الخاصة بي كانت اختيارية فقط، لكن المواعيد النهائية المفروضة من الخارج كانت ضرورية للوفاء بها.

ومع ذلك، فقد حان الوقت عندما أصبحت مقتنعًا تمامًا أنه يجب أن آخذ أهدافي وخططي والمواعيد النهائية على محمل الجد. العديد من هذه المواعيد النهائية موجودة لمساعدتي في الوصول إلى أهدافي المهمة ولكنها قد لا تكون عاجلة.

حدد أهدافك

إذا كنت ترغب في تحقيق أي شيء ذي قيمة في الحياة، سواء أكان ذلك عمل رسائل ماجستير ودكتوراه في الفنون الجميلة أم غير ذلك، فيجب عليك تحديد أهداف واضحة. عندما يتعلق الأمر بأطروحتك، يجب أن تكون قد حددت بالفعل العديد من هذه الأهداف في مقترحك عندما أنشأت خطة عمل أو إطارًا زمنيًا لاستكمال أطروحتك.

ضع استراتيجية للوصول إلى أهدافك

بمجرد تحديد أهدافك الاستراتيجية الرئيسية فإن الوقت قد حان لتطوير استراتيجية للوصول إلى هذه الأهداف. ولتحقيق هذه الغاية ابدأ بتقسيم كل هدف رئيسي إلى مهام أصغر. فعلى سبيل المثال سيكون أحد أهداف الدكتوراه الخاصة بك هو اكمال الفصل الأول قبل فترة زمنية معينة، للقيام بذلك، قسّم هذا الهدف الرئيسي إلى مهام “تكتيكية” لتحقيق الهدف. يمكن أن يبدو مثل هذا (لكن ذلك يعتمد على إرشادات جامعة الدكتوراه الخاصة بك):

  • الحصول على الموافقة النهائية للاقتراح
  • اكتب قسم معلومات الخلفية
  • صمم قسم لبيان المشكلة
  • اكتب قسم الغرض

… إلخ.

ابدأ في عمل رسائل ماجستير ودكتوراه في الفنون الجميلة مبكرًا

إنه من الحكمة دائمًا العمل على مشروعاتك الأكاديمية في وقت مبكر جدًا حتى يكون لديك القدرة على الوفاء بالمواعيد النهائية دون الشعور بالضغط أو الاضطرار إلى اللجوء لطلب المساعدة. فخذ الأمر على محمل الجد وابدأ مبكرًا دون تسويف.

إجادة للخدمات التعليمية

متى تطلب المساعدة؟

إذا شعرت أن الوقت النهائي لتسليم رسالتك قد اقترب دون أن تنجز ما يكفي لتسليم رسالتك كاملة، أو إذا كنت تجد صعوبة في تحفيز نفسك لبدء العمل على رسالتك من الأساس فإن طلب المساعدة من الاستشاريين الأكاديميين حلاً سحريًا بالنسبة لك.

كل ما عليك هو التواصل معنا في شركة “إجادة” هاتفيًا أو عبر الواتساب على ( 01101203900 ) أو عبر البريد الالكتروني واطلب عرض الأسعار الخاص بـ عمل رسائل ماجستير ودكتوراه في الفنون الجميلة وتأكد من أن فريق الخبراء لدينا سيعمون على قدم وساق لإنتاج أطروحة تليق بك.

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب