3 مزايا عند كتابة أطروحة دكتوراه في “إجادة”

هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها سواء عند كتابة أطروحة دكتوراه أو بعد الانتهاء من الرسالة. ولأننا في شركة إجادة للخدمات التعليمية هدفنا بلوغ الطالب احلامه، عملت إجادة على توفير مجموعة كبيرة. من النصائح التي يجب القيام بها قبل امتحان مناقشة الرسالة. 

نصائح يجب على الطالب إجراءها قبل امتحان الدكتوراه 

  • إعداد ست (6) نسخ من الأطروحة، واحدة تُعطى لكلية الدراسات العليا والخمس (5) الأخرى تُعطى لأعضاء لجنة التحكيم.
  • وفقًا للقرار الأساسي الذي اتخذه مجلس إدارة كلية الدراسات العليا. وفقًا للمواد الموجودة في لائحة تعليم الدراسات العليا بالجامعات. تمت الموافقة على خيارات تصفية أطروحات الدراسات العليا التي تم تحميلها إلى برنامج الكشف عن الانتحال من قبل مجلس الشيوخ بالجامعة، وعليه يجب أن يكون مستوى الاستشهاد بالأطروحة 10٪ .على الأكثر باستثناء المقدمة والمراجع والاقتباسات المباشرة والملاحق.
  • يجب مراجعة الرسائل من قبل خبير متخصص لمنع الانتحال لتوضيح نسبة الاقتباس. وبعد الحصول على نتيجة الفحص ويجب تسليم هذه الوثيقة إلى المعهد أثناء التقديم الأول للأطروحة.
  • يجب ملء قائمة مراجعة الأطروحة التي توضح امتثال الرسالة مع دليل كتابة الرسالة وتوقيعها من قبل الطالب والمرشد، وتقديمها إلى كلية الدراسات العليا أثناء التقديم الأول للأطروحة التي سيتم تقديمها إلى المجلس التنفيذي.
  • تقديم الرسالة إلى مجلس الإدارة بينما يتم تسليم نسخ الأطروحات الأخرى إلى أعضاء لجنة تحكيم. الأطروحة المعتمدين من قبل مجلس إدارة كلية الدراسات العليا
  • يجب تقديم هذا التقرير إلى كلية الدراسات العليا قبل إجراء اختبار الدفاع حتى يقوم. أعضاء لجنة التحكيم التوقيع على محضر تقديم أطروحة الدكتوراه.
  • من المهم تؤخذ نسخة من تقرير مراجعة وتقييم رسالة الدكتوراه، والذي يجب ملؤه من قبل أعضاء لجنة التحكيم لتقديمه. إلى كلية الدراسات العليا في يوم امتحان الدفاع عن الأطروحة على أبعد تقدير.
  • عند التقديم الأول للأطروحة إلى الجامعة عليك أن تتأكد من خطوات كتابة أطروحة دكتوراه لتدل على معرفتك العلمية.  
  • بعد أن يتم تمرير اقتراح لجنة تحكيم الأطروحة من قبل مجلس إدارة كلية الدراسات العليا. يتم عقد الامتحان في غضون شهر واحد.

ماذا تقدم إجادة أيضًا لطلاب رسائل الدكتوراه؟

يراعي فريق “إجادة” للخدمات التعلمية عند كتابة أطروحة دكتوراه النقاط التالية: 

  1. التنسيق: تحقق من تطابق كل عنوان مع بعضه البعض. اذكر الموضوع أو اكتب جمل قصيرة لكل عنوان، ولكن تجنب استخدام كليهما.
  2. تنظيم المعلومات: تحدد المراحل التنظيمية العليا أشياء أكثر عمومية وتصبح أكثر تحديدًا مع كل مرحلة داعمة. يجب ألا تكون المقدمة والاستنتاج أكثر عمومية من المرحلة الأولى من التنظيم.
  3. بناء الدعم: يجب أن تتضمن كل فكرة رئيسية موضوعين داعمين أو أكثر. إذا كان بحثك لا يحتوي على معلومات كافية لدعم فكرتك الرئيسية، فستحتاج عمومًا إلى إجراء بحث إضافي أو إعادة النظر في مخططك.
عمل بحوث جامعة

احصل على خدماتنا الآن

كتابة أطروحة دكتوراه مع شركة إجادة هي طريقتك الأفضل للتمتع بأبحاث علمية خالية من أي عيوب، ومتوافقة مع المتطلبات الجامعية الخاصة بك، بادر بالتواصل معنا عبر رقم الهاتف 01101203900 أو البريد الإلكتروني info@ejadaedu.com لتحصل على خصومات هائلة. 

ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

هل لكم فروع في الوطن العربي؟

نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

error: Content is protected !!
راسلنا على الواتساب