10 عناصر أساسية احصل عليها عند عمل تقارير وبحوث في إجادة

لا تتردد بـ عمل تقارير وبحوث في شركتنا لأن خبراؤنا قادرين على الاستجابة السريعة والعمل الدائم لتحقيق رضا العملاء، وهذا هو صلب اهتماماتنا، ولهذا إذا كنت تحتاج إلى عمل احترافي ما عليك إلا التواصل معنا لتحقيق درجة عالية 

ما هي أفضل شركة لـ عمل تقارير وبحوث؟ 

بغض النظر عن كيفية عرض نتائج البحث، من المفيد التحضير وفقًا للموضوعات المعروضة في هذه الورقة. لا يجب أن يكون تقرير البحث طويلاً. من ناحية أخرى، سيظل دائمًا مرجعًا مفيدًا حتى لو كان من الممكن أيضًا تقديم النتائج في شكل مقابلة فيديو أو غير ذلك. فائدة التقرير المكتوب وتعتبر إجادة للخدمات التعليمية من أفضل الشركات التي تعمل التقارير والأبحاث العلمية بناءً على معايير الجودة المنسقة والعناصر الأساسية التالية: 

عنوان البحث

يجب أن يشير العنوان بأكبر قدر ممكن من الوضوح إلى موضوع البحث. كلما كان العنوان أوضح، زاد جاذبيته للقارئ.

المقدمة

هنا نتحدث بإيجاز عن المشروع وسبب البحث. غالبًا ما تتم كتابة المقدمة في النهاية. نظرًا لأن بقية التقرير قد تمت كتابته بالفعل، فإن هذا يساعد في تحديد المواد التمهيدية. يجب أن تكون المقدمة قصيرة نسبيًا يجب ألا يكون أطول من صفحة واحدة.

 المشكلة

عند إجراء بحث، يكون لدى المرء فكرة عن السياق، أي البيئة التي تؤدي إلى صياغة سؤال البحث هذا أو ذاك. لشرح الموقف العام في المجتمع حول الموضوع الذي يهمنا، سيتم استخدام الوثائق والإحصاءات من أجل تحديد موقع الفكرة وسؤال البحث بشكل أفضل.

البحث عن أسئلة ومفاهيم

يتم عرض سؤال البحث المختار، وإذا لزم الأمر، سبب الاختيار. يتم أيضًا تقديم وشرح المفاهيم الرئيسية المستخدمة لضمان فهم القارئ.

 المنهجية

حان الوقت الآن لشرح كيفية جمع البيانات. ما هي المنهجية التي تم اختيارها لجمع المعلومات حول سؤال البحث؟ المقابلات الفردية، المقابلات الجماعية، الاستطلاعات؟

 النتائج

عرض النتائج التي تم الحصول عليها يتضمن عرض الموضوعات الرئيسية التي انبثقت عن جمع البيانات، والعناصر التي تم التوافق عليها والتي يتفق عليها الجميع وكذلك تلك المتناقضة أو المواقف المعارضة. ما هي الحجج التي تدعم هذه المواقف المختلفة؟ كيف تتوافق هذه المعلومات مع القراءات أو كيف تسلط ضوءًا جديدًا؟

 مناقشة النتائج

مناقشة النتائج هو الجزء الذي يهدف إلى التشكيك في النتائج ووضعها في سياق أكبر. كيف تشكل النتائج إجابة على الأسئلة الأولية. ماذا تخبرنا هذه النتائج وما الذي يمكن فعله بهذه النتائج؟ في هذه المرحلة، قد يكون من المناسب صياغة توصيات للعمل وللتغيير أو لطرح أسئلة أخرى من شأنها أن تأخذنا إلى أبعد من ذلك.

 استنتاجات

هذه فرصة لإعطاء ملخص موجز عن جميع البحوث والانتهاء من خلال تسليط الضوء على ما تم تعلمه. كما هو الحال مع المقدمة، يجب أن يكون هذا الجزء قصيرًا.

 المراجع ببليوجرافية

عند عمل تقارير وبحوث سيتم ذكر والاقتباس فقط المراجع التي كانت مفيدة بشكل مباشر للبحث. وهذا يشمل النصوص الحكومية والمقالات الصحفية والكتب أو الأعمال الأخرى التي تمت الرجوع إليها.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%82%D9%85-%D8%A8%D8%AA%D9%86%D8%B3%D9%8A%D9%82-%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%87-%D9%85%D9%86-%D8%A5%D8%AC%D8%A7%D8%AF%D8%A91-1.jpg
 الملاحق

عادة ما يتم تضمين الاستبيان (الاستبيانات) التي تم إنتاجها أثناء البحث في عمل تقارير وبحوث.

قم بطلب خدماتك مع أفضل شركة في الأبحاث العلمية ” إجادة” بالتواصل على رقم الهاتف 01101203900 أو البريد الإلكتروني (info@ejadaedu.com) لضمان خدمة عالية الجودة.

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب