"إجادة" هو أفضل مركز إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

“إجادة” هو أفضل مركز إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

"إجادة" هو أفضل مركز إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

مركز إعداد رسائل الماجستير

إن الغرض من اللجوء إلى أفضل مركز إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه هو مساعدتك في العمل على أطروحتك، وذلك من خلال العمل على كتابة بحثك العلمي بأعلى دقة وجودة ممكنة، على سبيل المثال مسودات الفصول والتعليقات التي يمليها عليك مشرفي رسالتك العلمية.

وعلى هذا الأساس سنساعدك نحن مكتب “إجادة” أفضل مكتب خدمات تعليمية في وضع خطة بحث قابلة للتطبيق العلمي، كما أننا سنرشدك خلال عملية إعداد مخطوطتك العلمية، أيضًا سنقدم لك تعليقات مفصلة حول كتاباتك، ولتسهيل ذلك الأمر، نود منك مراعاة ما يلي عند تقديم عملك إلينا:

  • يجب تسليم جميع المسودات والنصوص المراد إضافتها في البحث العلمي كمرفقات عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب.
  • إذا كانت لديك أسئلة أو ترغب في الحصول على تعليقات حول بعض أجزاء معينة من النص الخاص بك، فيرجى إرفاق مستند به التعليقات والنقاط التي تريد السؤال عنها.

كيف يعمل مكتب “إجادة” على إحراز تقدم في البحث العلمي؟

نحن كأفضل مركز إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه نسلمك العمل البحثي في مراحل مختلفة من كتابته؛ وذلك حتى يتسنى لك كتابة وإرسال أي تعليق يخص البحث إلينا، وبعدها نقوم بتعديل البحث كما أشرت، لذلك لا تتردد في طلب التعليقات على المسودات الأولى للفصول، أو حتى المقاطع الكتابية القصيرة التي سنرسلها إليك في باديء الأمر.

فقد تكون التعليقات حاسمة لإحراز تقدم في عملك البحثي، فهدفنا كان ولا يزال إعلاء شأن البحث العلمي من خلال ما نقدمه لكافة طلابنا بمراحلهم المختلفة، وعندما تكون جاهزًا لإرسال أجزاء أكبر من فصول بحثك العلمي، يرجى تضمين جدول محتويات يوضح تنظيم الأطروحة التي تريدها، حيث يساعد هذا مشرفك في معرفة كيفية ارتباط النص بأجزاء أخرى من أطروحتك.

وعندما تعيد كتابة مسودة ثانية (أو ثالثة أو رابعة …) لفصل أو قسم من النص، اكتب ملاحظة منفصلة تخبر فيها مشرفك بكيفية مراجعتك للنص على أساس الملاحظات السابقة، حيث سيساعد هذا مشرفك على رؤية شكل عملك النهائي بصورة أكثر وضوحًا.

وعندما تلتقي بمشرفك للحصول على ملاحظات والتحدث عن كيفية المضي قدمًا في بحثك، تأكد من طرح جميع الأسئلة التي كانت تحيرك، حيث سينصب اهتمام مشرفك الرئيسي على مساعدتك في حل المشكلات، وإحراز تقدم ملحوظ في بحثك، أيضًا ننصحك بأن تقوم دائمًا بعمل اتفاق واضح على ما يجب فعله بعد ذلك، ومتى تقدم تقريرًا عن عملك في المرة القادمة.

كيف يتأكد خبراء مكتب “إجادة” بان البحث العلمي جاهز للتسليم؟

بعد الانتهاء من كتابة جميع فصول البحث العلمي، ومراجعتها على أساس التعليقات الواردة من مشرفك، يكون عملك جاهزًا للفحص النهائي والمراجعات، وذلك قبل تسليم المخطوطة كاملة، فنحن نقوم بما يلي:

  • تدقيق النص بعناية من حيث اللغة، وتصحيح جميع الأخطاء النحوية.
  • التحقق من جميع المراجع في النص، والتأكد من تضمينها في قائمة المراجع بالشكل الصحيح.
  • التحقق من عناوين الفصول وترقيم الأمثلة والجداول والأشكال، بعد التأكد من أنها في النموذج المحدد في إرشادات دليل المؤلفين والباحثين.
  • التحقق من قائمة المراجع بعناية، والتأكد من أنها تتبع إرشادات الجامعة التي ينتمي إليها الطالب.

وبعد الفحص النهائي، تكون أطروحتك جاهزة لعملية الاختبار، وهي المناقشة التي تتم من مشرفي بحثك، وعلى هذا الأساس لابد أن تختار “إجادة” أفضل مركز إعداد رسائل الماجستير ، فنحن نقوم لك بعمل تلك الأبحاث والرسائل العلمية على نحو دقيق، وبأعلى جودة ممكنة، لذلك لا تتردد في التواصل معنا الآن.

مكتب خدمات تعليمية

3 thoughts on ““إجادة” هو أفضل مركز إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا الآن لطلب البحث

error: Content is protected !!
إبدأ المحادثة
1
مكتبة إجادة للخدمات التعليمية
استلم بحثك بأفضل سعر 😍
خبرة أكثر من 20 عاما ونضم أفضل أساتذة الجامعات فى:
حل الواجبات/ التحليل الاحصائي/ عمل بحوث جامعية/ التدقيق اللغوى/ كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه/ اعداد ورقة بحثية/ إعداد خطة البحث/ عروض PowerPoint/ بحوث الترقية/ كتابة اطروحة/ حل أسايمنت/ كتابة البروبوزال.

تعديلات مجانية تواصل مباشر مع الأستاذ