هل ماجستير ادارة الاعمال التنفيذي يستحق كل هذا العناء؟

“لايزال الانسان يتعلم حتى يفنى” فالتعليم لا حد له ولا اكتفاء منه. فلا تنتهي حياتنا التعليمية بمجرد التخرج من الجامعة فأيما كان التخصص الذي تتبناه أو المجال المتخصص فيه. فإنه يمكنك أن تأخذ الخطوة لبدء ماجستير ادارة الاعمال التنفيذي حتى بعد تعيينك وحصولك على الوظيفة. و التي طالما رغبت في الحصول عليها. هناك مئات البرامج الدراسية المهنية. و التي تديرها جامعات ادارة الأعمال الي يمكنك الحصول على درجة الماجستير منها في إدارة الأعمال. وذلك لتعزيز حياتك المهنية والحصول على مزيد من الترقيات التي لا سقف لها.

ما المقصود بـ ماجستير ادارة الاعمال التنفيذي؟

يُعرف هذا المصطلح بالاختصار EMBA والذي يشير إلى الشهادة في إدارة الأعمال المصممة خصيصًا للمديرين التنفيذين والمهنيين الذين يطمحون في تحسين حياتهم المهنية في المجال الإداري والحصول على مستوى أفضل لحياتهم المهنية.

هل ماجستير ادارة الاعمال التنفيذية له مستقبل؟

تعتبر شهادة الماجستير في إدارة الأعمال واحدة من أهم الشهادات والاستثمارات. و التي يمكن أن تحصل عليها وتُفيدك في المستقبل ستمنحك نظرة متطورة ورؤية استراتيجية لعملك ووظيفتك.  فطبقًا لبحث تم لقياس هذه النقطة فإن الحاصلين على ماجستير ادارة الاعمال التنفيذي يحصلون على مهام وظيفية أعلى بمعدل 54%، وأن 39% منهم يحصلون على ترقيات في عملهم نتيجة لخبراتهم ومهاراتهم. و التي تفوق غير ممن لا يمتلكون هذه المهارات.

4 إرشادات لكتابة رسالة في إدارة الاعمال التنفيذي

يتم بذل الكثير من الجهد في معظم الأحيان لكتابة رسالة ماجستير ادارة الاعمال التنفيذي، قد تساعد النصائح التالية في حل الصعوبات التي قد تواجهك أثناء الكتابة:

  • يمكنك التشاور مع مشرفك أثناء اختيار موضوع رسالتك والاستفادة من خبرته المتراكمة. وهذا سيسهل التعامل سويًا والالتقاء في نقطة اتفاق فيما بينكم.
  • أثناء اختيار الموضوع، يجب أن تكون حريصًا على توفر الكثير من المعلومات للرجوع إليها. لأن هذا سيجعل الجزء المرجعي أسهل بكثير وستتوفر آراء مختلفة حول نفس الموضوع.
  • من أهم الأشياء أثناء موضوع أطروحة ماجستير ادارة الاعمال التنفيذية هو أن البحث يجب أن يكون دقيقًا وأصليًا. كما يجب ألا يقتصر البحث في الحصول على البيانات بالطرق التقليدية هناك عدة طرق أخرى يمكنك الحصول عليها من خلال تطبيق تقنيات جديدة ومختلفة.
  • يجب مراجعة كل حقيقة ومعلومة تُدرجها في رسالتك العلمية مرتين وثلاث مرات للتأكد من مدى صحتها وموثوقيتها؛ لأن رسالة ماجستير ادارة الاعمال التنفيذية تعد أهم جزء من حياتك الاكاديمية ونجاحك في البحث سينعكس على حالتك الأكاديمية ومنحك اللقب. كما يعد هيكل المعرفة وتوزيعها أيضًا جزءًا حيويًا في جعل الأطروحة أكثر تشويقًا. ولا تنسى التدقيق اللغوي فهو لا يقل أهمية عن باقي عناصر الأطروحة.
إجادة للخدمات التعليمية

كيف يساعدك مكتب “إجادة للخدمات التعليمية” في كتابة رسالة ماجستير ادارة الاعمال التنفيذي؟

لا شك أن كتابة رسالة ماجستير في ادارة الاعمال تطلب المزيد من الجهد والبحث والمثابرة للحصول على نتيجة مرضية، فعندما تكون في حاجة ماسة لتوجيهات الخبراء أو دعمهم للحصول على المساعدة المتخصصة في إدارة الاعمال التنفيذي فيجب أن تختار أفضل كاتب لكتابة أطروحة تليق بك واستثنائية. وفي الحقيقة هناك العديد من الشركات حول العالم وعلى الانترنت التي تقدم خدمات المساعدة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على رسالة ماجستير متميزة. وتقدم هذه الشركات والمكاتب العديد من الضمانات والميزات على رأس هذه المكاتب مكتب “إجادة للخدمات التعليمية” فهو أفضل مكتب خدمات تعليمية في السعودية يمكنك الاعتماد عليه في إعداد رسائل ماجستير ادارة الاعمال التنفيذي من خلال تواصلك معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01101203900) أو عبر البريد الالكتروني على (info@ejadaedu.com)

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب