هل تحتاج إلى مساعدة مهنية بـ إعداد المعالجة الإحصائية باستخدام spss ؟

إعداد المعالجة الإحصائية باستخدام spss من الخدمات المتميزة التي سيتم تقديمها إلى الباحثين. الذين لا يتمكنون من القيام بعمل معالجة للبيانات والمعلومات التي قاموا بجمعها والتوصل إليها للبحث الخاص به. وتعتمد “ إجادة ” للخدمات التعليمية على أفضل المختصين والباحثين في هذا الأمر. بجانب الاعتماد على أفضل البرامج المتخصصة والتي تساعد على تقديم تحليل بنتائج دقيقة ومتميزة للغاية. ويعتبر هذا الجزء من اهم الاجزاء المتميزة والتي لا يخلو منها أي ورقة بحثية مهما كان التخصص. وحجم البحث المقدم، والدرجة العلمية القدم من اجلها هذا البحث.

إعداد المعالجة الإحصائية باستخدام SPSS

لا تخلو التعاملات في الحياة اليومية من الاحتياج إلى المعاملات الحسابية، والإحصائية سواء أكانت تتعلق تلك التعاملات بأمور التجارة والبيع، أو حتى كانت تتعلق بحساب مساحات معينة ومعرفة الكثافة السكانية، أو كانت تتعلق بمواليد، ووفيات وغير ذلك من باقي الأمور الأخرى التي تتعلق بالكائنات الحية، وهذا الأمر ينطبق أيضًا على الأبحاث العلمية من رسائل الماجستير والدكتوراه والتي تحتاج إلى إعداد تحليل إحصائي، فـ مهمة الباحث لم تكن قاصرة فقط على اختيار مشكلة بحثية.

والقيام بمناقشتها بشكل مميز بدمج التفاصيل والمعلومات القيمة التي تتعلق بهذه القضية، بل أيضًا يفرض على الباحث ترتيب هذه المعلومات للحصول على النتائج الدقيقة والمميزة التي تعزز ورقته البحثية بشكل مميز وقوي؛ حيث أنه بعد قيام الباحث بجمع المعلومات مهما كانت المصادر، أو عن طريق المقابلات، المجموعات المركزة، الاستبيانات أو غير ذلك من الطرق المختلفة التي سيتم الاعتماد عليها لجمع المعلومات سيكون مطلوب من الباحث القيام بترتيب هذه المعلومات بشكل مميز للقدرة على استخلاص النتائج الدقيقة والمميزة التي تتعلق بالقضية المطروحة.

 وقديمًا كان يتم القيام بهذه الخطوة بشكل يدوي، ولكن مع التطور الكبير الذي وصلنا إليه اليوم فقد يتم الاعتماد على برامج وتقنيات حديثة تساعد على استخلاص النتائج بشكل مميز ودقيق للغاية، ومنها برنامج الـ spss؛ حيث أن إعداد المعالجة الإحصائية باستخدام spss تتميز بالمرونة الكبيرة في عملية الاستخدام والتعامل مع مختلف الصيغ سواء أكانت في شكل شيت اكسل أو غير ذلك من الصيغ الأخرى، مع سهولة التعامل عن طريق بعض الأيقونات المختلفة التي يحتوي عليها هذا البرنامج، وغير ذلك من المزايا الأخرى التي ينفرد بها هذا البرنامج.

ما الذي يحرص باحثين “إجادة” على مراعاته عند عمل معالجة للبيانات باستخدام spss؟

بما أن الأمر يتعلق بمستقبل مهني وأكاديمي والحصول على درجة علمية معينة فإن الموضوع لا يكون عبثًا ولا يتم بشكل عشوائي. بل سيتم وفقًا لمجموعة من الخطوات المحكمة والمتميزة والتي تعتمد على بعض المعايير والشروط والتي تتميز بالتالي:

  1. يقوم فريق الباحثين داخل ” إجادة ” للخدمات التعليمية من التأكد من صحة البيانات. والمعلومات التي سيتم إدخالها بمراجعة العينة والأداة التي تم الاعتماد عليها.
  2. تفريخ البينات بمصداقية عالية وتحديد المتغيرات بشكل مميز ودقيق.
  3. القيام بتمارين المتغيرات الناجحة على العقل والمنطق أولًا ومن ثم مطابقتها بالمعطيات الخاصة بالبيانات للتأكد من منطقيتها وصحتها.
  4. تحديد ومعرفة كافة الدوال الواجب توافرها للحصول النتائج الدقيقة.
  5. اتباع الخطوات الخاصة بعملية التحليل بشكل تسلسلي، وغير مسموح بتبديل الخطوات لأن النتائج هنا ستكون سلبية وغير دقيقة بالمرة.

واستنتاجًا لما سبق:

إذا كنت لا تتمكن من تحليل بيانات ورقتك البحثية بشكل مميز وبدقة عالية فيمكنك التواصل الآن عن طريق الواتساب (01101203900) مع فريق الدعم الخاص بكيان ” إجادة ” للخدمات التعليمية العملاق لـ إعداد المعالجة الإحصائية باستخدام spss ورقتك البحثية باحترافية عالية وجودة كبيرة، 

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب