هل تبحث عن مكاتب التصحيح اللغوي في السعودية؟

عندما يتعلق الأمر بكتابة الأوراق العلمية، والأبحاث والأطروحات، فانت بحاجة إلى إقناع اللجنة المُحكمة ببحثك والحجج الخاصة بك ويلعب التدقيق اللغوي دورًا في ذلك. فبعد كتابة رسالتك العلمية يأتي دور مكاتب التصحيح اللغوي في السعودية كخطوة أخيرة قبل إرسال أطروحتك، ولكنها تضفي الكثير من الجودة على رسالتك العلمية وإعطاءها الطابع العلمي الجاد؛ لأن التدقيق اللغوي يعني التحقق بعناية من عدم وجود أي أخطاء في ورقتك العلمية.

ماذا يتناول التدقيق اللغوي؟

المترادفات

تهتم مكاتب التصحيح اللغوي والتي يعتبر مكتبنا مكتب “إجادة” واحدًا من أشهرها بالتحقق من وجود المتجانسات، وفحص الكلمات المترادفة التي تشترك في نفس المعنى، يقوم المدققون بتحليل النص الخاص بك وتحديد هذه الأخطاء وتصحيحها.

الشكل والجداول

يقوم المدققون بالتحقق من الأرقام والجداول، فليس من المألوف أن نجد الأرقام أو أرقام الجداول في النص لا تتطابق مع الرقم الفعلي.

الأخطاء المطبعية

نتحقق من الأخطاء الإملائية والترقيمية ونتأكد من كل شيء على ما يرام.

أرقام الصفحات

يقوم المدققون بفحص ومراجعة أرقام الصفحات والتذييل والعنوان والعناوين الداخلية بعناية للتأكد من دقتها واتساقها وترتيبها الصحيح.

اختيار أدق الكلمات

اختيار الكلمات الصحيحة والمرادفات تؤدي إلى تحسين المحتوى الخاص بك إلى مستوى أفضل وتضفي عليه طابعًا علميًا.

الكلمات الزائدة عن الحاجة

يقوم المحررون بمراجعة مسودتك عن طريق استبدال الكلمات الزائدة بالمترادفات المناسبة.

ما القيمة المضافة التي تضفيها مكاتب التصحيح اللغوي في السعودية على أبحاثك ومقالاتك؟

عندما تمتلئ ورقة أو كتاب بالأخطاء النحوية والإملائية وعلامات الترقيم فإن فرصة قبول رسالته أو قبول نشر مقالاته العلمية ستكون ضئيلة جدًا ويصعب على الجهة التي تتلقى رسالتك أو مقالاتك أن تأخذك ككاتب على محمل الجد، في هذه الحالة ستوفر لك خدمة التدقيق اللغوي مزيدًا من الراحة والأمان بأن رسائلك وأبحاثك العلمية ستلقى قبولاً.

على ناحية أخرى في كثير من لأحيان يُخطئ الكاتب أو الباحث نظرًا لضيق وقته في إساءة استخدام بعض الكلمات عند كتابة مقالاته العلمية وقد يكون هذا بسبب عدم تجذرهم بعمق في قواعد اللغة هنا يأتي دور المدققون اللغويون في “إجادة” الذين يتسمون بالسلاسة والطلاقة مما يساعدهم على تحديد الأخطاء وتحسين المترادفات وبالتالي توصيل الفكرة أو الرسالة بشكل واضح ومفهوم.

عند استخدام خدمات التدقيق اللغوي من “إجادة” سيتم التحقق من المصادر المذكورة في مقالتك العملية للتأكد من دقتها وشرعيتها. يتحقق المراجعون اللغويون لدينا من مصداقية المعلومات الواردة في بحثك. بالإضافة إلى صقل مسودتك من أجل الايجاز والوضوح لأن قيامنا بمراجعة مقالتك من قبلنا سيوفر لك الوقت والجهد.

كيف تختار أفضل مكاتب التصحيح اللغوي في السعودية؟

قبل أن تقرر اختيار مكتب تدقيق لغوي هناك عدة معايير يجب وضعها في الاعتبار، فإذا كنت تبحث عن خدمة تصحيح لغوي لتنقيح رسالتك قبل إرسالها فإن العامل الأكثر أهمية الذي تحتاج إلى مراعاته هو بالطبع جودة المراجعة ومع ذلك هو مجرد جانب واحد من هذه الخدمات. فالمكتب لذي يستحق أموالك ووقتك يجب أن يتمتع بالمعايير الآتي ذكرها:

  • يجب أن يكون للمكتب سجلاً مثبتًا من أعمال التدقيق اللغوي، ابحث عن خدمات التدقيق اللغوي التي تعمل منذ بضع سنوات والتي قامت بتحرير وتنقيح آلاف المستندات هذا يوحي بأنهم يقدمون جودة عالية لأنهم ظلوا قادرين على المنافسة في صناعة متنامية.
  • أن تكون الخدمات ميسورة التكلفة.
  • يجب أن يتمتع المكتب بعملية طلب بسيطة ومريحة.
  • تسليم الأوراق والقيام بالمهمة المتفق عليها في الوقت المحدد سلفًا.
  • تقديم المكتب ضمانًا لجودة خدماتهم.
  • ضمان سرية المستندات ومعلومات العميل.

تذكر أن تختار خدمة التدقيق اللغوي التي تلبي معايير عالية الجودة.

من يحتاج إلى خدمة التدقيق اللغوي؟

هناك مفهوم خاطئ شائع حول مجموعات الأشخاص الذين يحتاجون خدمات التدقيق اللغوي من مكاتب التصحيح اللغوي في السعودية، فالبعض لا يفهم تمامًا مقاليد خدمة التدقيق اللغوي، بينما يعتقد البعض الآخر أنها مخصصة فقط للمؤلفين وطلاب الماجستير أو الدكتوراه لأطروحاتهم. وفي الحقيقة يمكن لأي شخص لديه مهمة تصحيح التجارب المطبعية أن يطلب خدمات التصحيح اللغوي، ليس عليك أن تكون مؤلفًا مشهورًا أو باحثًا علميًا. فلا يوجد حد أو معايير لمن يمكنه طلب هذه الخدمة.

خطوات طلب خدمة التدقيق اللغوي من “إجادة

  • أرسل وثيقتك إلينا عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني.
  • يقوم المدقق اللغوي بإصلاح ما يمكن إصلاحه في وثيقتك.
  • سيقوم المدقق اللغوي بتزويدك بالتعليقات العلمية الخاصة بموضوعك البحثي.
  • بعد التدقيق اللغوي سيقوم محرر أول بمراجعة العمل.
  • سيقوم فريق العمل بإرسال الملف بعد تصحيحه.
إجادة للخدمات التعليمية

هل تبحث عن مكاتب التصحيح اللغوي في السعودية؟

“إجادة” هي أفضل مكتب تصحيح لغوي يمكنك ان تعتمد عليه في تصحيح وتدقيق مقالاتك ورسالتك العلمية وتدقيق أبحاثك. كل ما عليك هو التواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01101203900) أو عبر البريد الالكتروني على (https://www.ejadaedu.com/)

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب