مكتبة إجادة اقوى مكتبة لعمل بحوث جامعية في مصر 

صندوق بريد أساتذة البحث العلمي لدينا في شركة إجادة للخدمات التعليمية ممتلئ بالعديد والعديد من الاستفسارات والتساؤلات من قبل الطلاب والباحثين العرب، الذين يبحثون عن مساعد وساند قوي لهم خلال مشوارهم الجامعي والأكاديمي. ومن أبرز هذه الرسائل، رسالة لأحد الطلاب الأعزاء والتي كانت كما يلي:

مرحبا،

أنا الآن في مرحلة الدراسات العليا وابحث عن مساعدة في إعداد البحث الخاص بي وإعداد منهجية الرسالة، في الحقيقة أنا لا أعرف من أين أبدأ…؟

لقد أجريت بعض المحاولات في Google و Google Scholar، ولكن لم أجد ما يناسبني، حتى الآن. هل تستطيع مساعدتي؟

في الحقيقة هذه ليست مشكلة هذا الطالب فقط، إنها مشكلة معظم الباحثين والطلاب في الوطن العربي وفي العالم أجمع، يشعر الطالب وكأنه بمفرده في رحلة علم طويلة، ويقف تائهًا لا يعرف ماذا يفعل ومن أين يبدأ …؟!

هذا السبب الحقيقي وراء  فكرة إنشاء مكتبة إجادة للتحميل التي تعد أقوى مكتبة لعمل بحوث جامعية في مصر والوطن العربي:

تضم مكتبنا العديد والعديد من الرسائل والبحوث العلمية والأكاديمية المتخصصة التي يمكن لجميع الباحثين الرجوع إليها والاستفادة منها.

مكتبة إجادة للتحميل تضم بين طياتها ندوات تثقيفية ومؤتمرات علمية في الإعلام والاتصال والاقتصاد والعلوم والبيئة والسياحة، والكثير من المجالات، من شأنها أن ترسم فكرة مبدئية للطلاب وتساعدهم عن اتخاذ الخطوة الأولى في رحلة البحث الخاصة بهم.

حيث تنقسم مكتبة إجادة للتحميل إلى قسمين:

كذلك يمكن أن يعتمد الباحثين على مكتبة إجادة للتحميل في الحصول على مراجع ودراسات سابقة في كتابة البحث الجامعي الخاص بهم.

إلى جانب مكتبة إجادة للتحميل تقدم شركة إجادة للخدمات التعليمية، عدد من الخدمات المساعدة للطلاب والباحثين على مستوى العالم.

خدمات مساعدة الطلاب والباحثين من إجادة هي أفضل مكتبة لعمل بحوث جامعية في مصر ودول الخليج، حيث يمكن لجميع الطلاب والباحثين الآن الحصول على مساند وداعم لهم خلال رحلتهم الجامعية.

تنقسم خدمات مساعدة الطلاب والباحثين لدينا إلى ثلاث محاور:

  1. خدمات ما قبل البحث

أنت الآن تريد أن تحضر رسالة ماجستير ولكن في أي موضوع تجري الماجستير الخاص بك وكيف تعد رسالتك ومن أين تبدأ …؟

دعك من هذه الحيرة، أنت لست بمفردك، نحن هنا في إجادة راعي الطلاب العرب والباحثين أقوى لدينا مكتبة لعمل بحوث جامعية في مصر والعالم العربي، سنأخذ بيدك لتخطو الخطوة الأولى في مشوارك الأكاديمي يمكننا مساعدتك في:

من خلال هذه الخدمات المقدمة خصيصًا للطلاب الملتحقين جدد في مرحلة الدراسات العليا، يمكنك الاستقرار على فكرة بحثية وتقديمها للمشرف الخاص بك ومناقشتها في السيمنار وتسجيلها العنوان البحثي باسمك بكل سهولة ويسر.

  1. خدمات إعداد البحوث الأكاديمية

بعد أن ساعدناك في اختيار موضوع بحثي في أي مجال وأي تخصص وسجلت الفكرة باسمك سنأخذ بيدك أيضًا لتمضي قدمًا في مشوارك، يمكنك أن تعد رسالة الماجستير الخاصة بك وبحثك الجامعي بسهولة ويسر ونعدك بأننا سندعمك بأفضل فريق بحثي لاجتياز هذه المرحلة، يمكنك الحصول على المعونة في :

  1. خدمات ما بعد إعداد البحث 

نحن على ثقة أن خطة البحث التي قدمناها لآلاف الطلاب والباحثين نالت رضاهم وحققت طموحاتهم بدليل أننا شاركنا في نجاح كل عملائنا في مناقشة أبحاثهم ونيل درجة الماجستير الخاصة بهم بتفوق، لا يتوقف دعمنا لهؤلاء الطالب عند هذا الحد، حيث ندعم جميع الباحثين في الخليج والشرق الأوسط بخدمات ما بعد البحث:

  • تحويل الرسالة إلى كتاب
  • عمل بحوث بوربوينت
  • كتابة ملخص البحث
  • عمل كتاب إلكتروني
    لدينا أيضًا خدمة المساعدة في حل الواجبات والتقارير الجامعية.

نأمل أن نكون قد قدمنا يد العون والمساعدة لجميع باحثينا في ربوع الوطن العربي، ويمكنك دائمًا وابدًا الاعتماد على فريق خبرائنا في طلب أي مساعدة خلال رحلة البحث الخاصة بك ومشوارك الأكاديمي من الألف للياء.

خدمات الترجمة أيضًا عنصر مهم لكل الطلاب والباحثين ننصحك بالاستعانة بشركة إجادة للترجمة شريكنا في النجاح في المساعدة في الترجمة الأكاديمية والعلمية المتخصصة.

بفضل ثقتك ودعمك سنظل أقوى مكتبة لعمل بحوث جامعية في مصر والوطن العربي. احصل على المساعدة الآن.

عمل بحوث جامعية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      اطلب البحث الآن