مع أفضل مدقق لغوي في الإمارات من ” إجادة ” رسالتك ستكون خالية من أي أخطاء بضغطة زر واحدة!

كطالب دراسات عليا، تعد مهمة إكمال كتابة رسالة الماجستير مهمة بحثية ضخمة وواحدة من أهم أهداف الكتابة التي ستحققها خلال مسيرتك الأكاديمية فهي أمر يحتاج إلى استثمار الكثير من الوقت والطاقة والجهد. والنجاح فيها أمر في غاية الأهمية ولكن فقط الورقة النهائية التي تفي بالمعايير الأكاديمية العالية والتي لا تحتوي على أخطاء نجوية او علامات ترقيم هي فقط من تصمد امام الفحص الصارم التي تخضع له، ومن هنا يلجأ العديد من الباحثين الإماراتيين للبحث عن مدقق لغوي في الإمارات لتنقيح أوراقهم البحثية من الأخطاء التي قد يكون وقعوا فيها دون علم منهم أو سهوًا.

لماذا يجب عليَّ تصحيح رسالتي قبل تقديمها؟

نظرًا لحجم المهمة وكونها ضخمة وتطلب وقتًا كبيرًا وجهدًا فمن الحكمة طلب المساعدة المؤهلة من المساعدين المتخصصين الذين يمكنهم تقديم المساعدة المتخصصة لك في تحسين بنية الجملة والتأكد من سلامة الكلمات المكتوبة نحويًا وإملائيًا والتأكد من أن كتاباتك ذات جودة عالية وخالية من أي أخطاء لغوية، عزيزي الباحث بعدما قضيت مئات الساعات في كتابة رسالة جديرة بالثقة والحصول على الدرجة التي تطمح فيها لتغذيتها بالمعلومات والحجج والبراهين التي تؤكد نظريتك وسؤالك فإنه ليس من غير المنطقي أن تُضيع كل هذا الوقت والجهد هباءًا منثورًا فقط لعدم استعانتك بـ مدقق لغوي في الإمارات . فوجوب قراءة عملك بشكل تفصيلي بعد الانتهاء منه والتأكد من كونه منطقيا والعثور على المحتوى المفقود أو الحجج غير الواضحة فإن مراجعة الرسالة وتدقيقها وتنسيقها يجب أن تُسند لمن هم أهل لذلك.

هل يجب أن أحصل على مساعدة في تحرير أطروحة؟

فيما يلي بعض المعايير التي يجب مراجعتها إذا قررت اختيار خدمة تدقيق محترفة.

جودة الخدمة ومراجعة العملاء” اقرأ المراجعات من عملاء خدمة التدقيق اللغوي ، فغالبًا ما تظهر على صفحة نتائج بحث جوجل.

الخبرة في الموضوعات والدرجات العلمية المتقدمة.

هل يتمتع مصححو الخدمة بشهادات أكاديمية متقدمة (دكتوراه أو ماجستير) وخلفيات علمية أو بحثية؟ فهل قاموا بمراجعة أطروحة الماجستير من قبل؟ هل لديهم محررو أطروحة محترفون لديهم خبرة في الموضوع في المجال الأكاديمي لورقتك البحثية؟ تعمل الخبرة على تحسين جودة التحرير والتدقيق اللغوي.

الأسعار.

أسعار التدقيق اللغوي متشابهة نسبيًا لجميع أنواع المستندات الأكاديمية. تجنب شركات التحرير ذات معدلات التدقيق اللغوي الرخيصة للغاية، حيث من المحتمل أن تكون الجودة دون المستوى المطلوب.

دعم العملاء

تأكد من أن شركة التدقيق اللغوي تقدم خدمة رائعة لعملائها. حدد موقع معلومات الاتصال بحيث يمكنك الاتصال بممثل في حالة ظهور مشكلات.

الوقت المستغرق

ما هي المدة التي يستغرقها التدقيق اللغوي؟ هل هناك خيارات أقل تكلفة لأوقات تسليم أطول؟ فقد تختلف احتياجاتك اعتمادًا على ميزانيتك وجدولك الزمني.

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار عند اختيار مدقق لغوي في الإمارات لرسالتك البحثية

الآن بعد أن قررت الحصول على مدقق لغوي في الإمارات لتصحيح رسالتك لغويًا وإملائيًا قد تتساءل عن كيفية اختيار أفضل مصحح لغوي مؤهل تأهيلاً عاليًا فإليك طريقتين:

  • إذا كنت تعمل مع زملاء لك على دراية كافية بقواعد لغتك فاطلب منهم تخصيص وقتًا لمراجعة رسالتك.
  • يمكنك استشارة مصحح لغوي مستقل متخصص في تحرير الأطروحة.

كلها اختيارات ممتازة لكن تذكر أنه ليس كل الباحثين بارعين في تصحيح الأخطاء في اللغة والقواعد وعلامات الترقيم. على الرغم من أن العديد من الأكاديميين المستقلين يقدمون تحريرًا احترافيًا عالي الجودة لأطروحاتهم ومن بين هذه المكاتب “مكتب إجادة للخدمات التعليمية”

يمكنك أن تتواصل معنا الآن هاتفيًا أو عبر الواتساب على (201101203900) أو من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني على (info@ejadaedu.com) واحصل على أفضل مدقق لغوي في الإمارات من شركة “إجادة للخدمات التعليمية”.

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب