مرشدك الأول لـ عمل أبحاث الماجستير هو مكتب إجادة وفريقه البارع

في بعض الأحيان، قد تشعر بالندم وعدم الارتياح إذا قمت بـ عمل أبحاث الماجستير بنفسك. في حين أن هذه المشاعر غالبًا ما تكون بسبب العاطفة. يمكن حل هذه المشكلة من خلال النظر إلى الموقف من منظور أوسع. يتطلب بحث الماجستير جهدًا، والبحث العلمي هو وسيلة لجمع البيانات الموجودة حول موضوعك أو مشكلتك. ودفعتنا الصعوبات التي وقفت أمام الطلاب الجامعيين والخارجين إلى تولي هذه المهمة الشاقة والسعي جاهدين لتطوير حل نهائي وسليم علميًا لمساعدة طالب الماجستير على إكمال أبحاثهم في غضون أيام قليلة؛ ولهذا عملنا بلا كلل لتقديم مساعدتنا المتكاملة وإزالة أي عواقب قد تواجه الطلاب. نحن إجادة للخدمات التعليمية أفضل الشركات الرائدة في تقديم الخدمات الطلابية. نمتلك الخبرة والكفاءة والطاقة الإنتاجية للمساهمة في حصول طلابنا على درجة عالية. تابع معنا هذا المقال لإلمام كافة ما تحتاجه لعمل بحث ماجستير.

اعرف أكثر عن إجادة للخدمات التعليمية.

عناوين رسالة الماجستير

تعتبر العناوين جزءًا أساسيًا من الورقة البحثية، وهي جزء أساسي من نجاحها. من خلال جذب انتباه القارئ، نجح العنوان الجيد في جذب انتباه الناس. هذه الميزة الوظيفية هي جزء مهم من المقال، وقد يكون من الصعب صياغتها أو اقتراحها. إذا كان شخص ما يكتب رسالة ماجستير، فقد لا يشجعه على القراءة إذا كان عنوانه غير دقيق أو جذاب؛ وبناءً عليه قد تكون صياغة أو اقتراح عناوين لأطروحات الماجستير أمرًا شاقًا بالنسبة للبعض، ولكن يجب أن يؤخذ على محمل الجد إذا كان سيتم كتابتها بدقة.

كيفية كتابة عناوين رسالة الماجستير

قد يكون من الصعب التوصل إلى العناوين عند عمل أبحاث الماجستير، ولكن استخدام المصطلحات والعبارات الوصفية التي تسلط الضوء بدقة على المحتوى الأساسي لتلك الورقة يمكن أن يساعد القراء على تحديد ما إذا كانت بقية الورقة تستحق القراءة. في حين أنه قد يكون من الصعب التوصل إلى عناوين فعالة، فإن استخدام 10-12 كلمة تعكس بدقة محتوى الورقة يمكن أن يكون مفيدًا. فلا يمكن إنكار حقيقة أنه من الجدير بالذكر التأكيد على تخصيص وقت إضافي لكتابته بشكل علمي صحيح.

ولأن غالبًا ما تحتوي عمل أبحاث الماجستير على عناوين طويلة وصعبة لم يقرأها سوى قلة من الناس. من الضروري أن نستخدم مصطلحات وعبارات وصفية لإبراز المحتوى الأساسي لأوراقنا بدقة حتى يتمكن القراء من تحديد ما إذا كانوا يريدون قراءة بقية الورقة. قد يكون من الصعب التوصل إلى عناوين فعالة، لكن الأمر يستحق أن نجعل الناس مهتمين بعملنا.

طريقة” إجادة” في اقتراح عناوين عمل أبحاث الماجستير

يلعب عنوان الرسالة العلمية دورًا محوريًا في توصيل فكرة البحث، فبدونها قد لا تتم قراءة معظم الرسائل العلمية أو حتى العثور عليها من قبل القراء المهتمين بعد نشر البحوث الخاصة بك، وبدون ذلك لن يتمكن القراء من العثور على بحثك العلمي أو الاستشهاد به، ويهتم مكتب إجادة للخدمات التعليمية عند اقتراح عناوين الرسائل العلمية بــ

  • اختيار عناوين جذابة وملفتة للنظر.
  • التنبؤ بالعنوان الجيد بمحتوى ورقة البحث.
  • جعل العنوان مثيرًا للاهتمام للقارئ.
  • انعكاس أسلوب ما تم كتابته في البحث العلمي.
  • احتواء العنوان على كلمات رئيسية مهمة تسهل على القارئ ما كُتب في البحث.
  • يعكس النغمة الأساسية للبحث (فكرة البحث).
  • تجنب الكلمات والمصطلحات غير الضرورية فيه.
  • فهم السلسة حتى للأشخاص الذين ليسوا خبراء في مجالك.
  • جعل العنوان يتراوح بين 5 و15 كلمة.
  • أن يكون العنوان متسقًا لمضمون رسالتك العلمية.
  • جعل العنوان متوافقًا مع معايير ومتطلبات الجامعة التي تنتمي إليها.
  • كتابته بطريقة فعالة ومُلخِصة لرسالتك العلمية واختيار الكلمات الرئيسية المناسبة له.
  • إنشاؤه بطريقة مناسبة لرسالتك العلمية.
  • أن يحتوي على معلومات تتفق مع مقدمة البحث العلمي.
  • مراجعته وألا يحتوي على أخطاء مطبعية أو لغوية أو نحوية.

أهمية التنسيق عند عمل أبحاث الماجستير

التنسيق عند عمل أبحاث الماجستير والدكتوراه، من أهم الخطوات الرئيسية قبل طباعة تلك الرسالة العلمية، وتقديمها بصورة على أكمل وجه للجنة الإشراف، وقد تبدو هذه الخطوة بسيطة، لكنها ليست كذلك، فقد تأخذ وقتًا مضاعفًا للعمل عليها من الباحث، خاصة إذا بذل ذلك البحث جهدًا كبيرًا وطويلًا عند إعداد رسالته العلمية، لذا فنحن نعمل في مكتب إجادة للخدمات التعليمية على مساعدة الطلاب والباحثين في تنسيق وعمل أبحاث الماجستير والدكتوراه الخاصة بهم وغير ذلك من أبحاث علمية بمختلف تخصصاتها الخاصة بالطلبة دون الباحثين.

لماذا إجادة عند تنسيق وعمل أبحاث الماجستير؟

مكتب إجادة للخدمات التعليمية يقوم لك بتنفيذ ذلك الأمر وغيره، فنحن متخصصون في تنسيق جميع الرسائل العلمية بأعلى جودة وبأفضل دقة مطلوبة، والتي تعد إحدى الخطوات الهامة والضرورية للارتقاء بوظيفة يحلم بها الكثير من الباحثين والطلاب، حيث يجب على كل طالب التأكد دائمًا من تنسيق أطروحته العلمية مع أفضل مكتب للخدمات التعليمية من أجل ضمان دقة وتنظيم شكل أطروحته النهائية.

وأيضًا التأكد من أن أطروحتهم خالية من الأخطاء الإملائية والنحوية، حيث إنها خطوة لا يمكن الاستغناء عنها في تحقيق مهنة أكاديمية ناجحة. سيكون لحذف معلومات مهمة من أطروحتك تأثير سلبي على المشروع بأكمله، حتى لو كان محتواه كبيرًا. يأتي الالتزام بإكمال أطروحة منسقة بشكل صحيح من اتباع القواعد ومعايير التنسيق المحددة في دليل الجامعة التي تنتمي إليها.

طريقة تنسيق إجادة رسائل الماجستير

في مكتب إجادة للخدمات التعليمية نفخر بتنسيق وعمل أبحاث الماجستير بعد تقنين حجم الخط والأسلوب المستخدم في كتابة الرسائل حسب دليل الجامعة الذي ينتمي إليه الطالب أو الباحث. تساعدنا إرشادات الجامعة التي ينتمي إليها الباحث في الحفاظ على وفائنا لمهمتنا مع الاستمرار في تلبية احتياجات عملائنا، كما نسعى للالتزام بالإرشادات التي وضعتها الجامعة التي ينتمي إليها الباحث عند صياغة أطروحته العلمية. من خلال الالتزام بهذه الإرشادات، نضمن أن يظل عملنا متسقًا مع توقعات مؤسستنا.

عناصر تتميز بها إجادة في تنسيق الماجستير

للعثور على المعلومات التي تبحث عنها، اتبع الدليل في الجامعة التي تنتمي إليها أنت أو شريكك في البحث. يجب أن يتبع تنسيق أطروحتك الأسلوب والاتجاه الذي تريده. يجب أن يكون الخط المختار موحدًا لضمان تناسقه طوال الوقت. يجب أن تتماشى أي رسوم بيانية مدرجة في أطروحتك مع بحثك وألا تبدو في غير محلها. يجب أن تكون أطروحتك خالية من أي أخطاء في القواعد أو علامات الترقيم وأن تبدو احترافية – الكل في الكل، عمل رائع!

  • تنسيق وتهيئة فواصل الصفحات في الرسالة.
  • تنظيم الجداول والأشكال الهندسية إن وجدت بالرسالة العلمية.
  • عمل هوامش لجميع الصفحات بطريقة منظمة.
  • كتابة جميع المراجع العلمية التي كُتب منها البحث.
  • ترتيب فصول الرسالة ترتيبًا منسقًا وفق ما تم التعارف عليه من قبل الجامعات الأكاديمية.
  • تقسيم البحث العلمي إلى فصول وأبواب وملخص.
  • الالتزام بنوع الخط المختار من قبل اللجنة المشرفة
  • مراجعة البحث مراجعة شاملة ووافية قبل نقله إلى لجنة الإشراف.
  • كتابة العناوين الرئيسية والفرعية بحجم خط معين في منتصف الصفحة أو على أحد الجوانب (عربي أو انجليزي).
  • ترجمة الرسائل العلمية إذا كنت تريد ذلك.

اطلب: المساعدة في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه.

مراحل عمل أبحاث الماجستير

بصفة عامة تنقسم المقالات العلمية والأعمال الأكاديمية والتقارير البحثية إلى سبعة أقسام هم:

  1. المقدمة.
  2. الخطة.
  3. المنهجية.
  4. النتائج.
  5. المناقشة.
  6. الخلاصة.
  7. المراجع.

وسنناقش هذه الأقسام السبعة لـ عمل أبحاث الماجستير بشكل منفصل كلٌ على حده.

المقدمة

تستخدم مقدمة البحث (10٪) للإعلان عن مشكلة الدراسة وعرضها، وتوفر معلومات أساسية عن عمل أبحاث الماجستير. يتم إجراء البحث الببليوغرافي الشامل من أجل السماح لوجهات النظر المختلفة إذا كانت موجودة. حتى يكون البحث قادرًا على إعطاء وجهات نظر متباينة إذا كانت موجودة، ومع ذلك فإن المقدمة ليست المكان المناسب لكتابة مراجعة نقدية للأدبيات، والتي سيتم مناقشتها لاحقًا خلال المناقشة. وفي المقدمة، يجب على المؤلف تحديد ما يلي:

  1. المشكلة.
  2. الهدف من البحث (الإجابة على المشكلة المحددة).
  3. فرضية البحث.

ومع ذلك فإن الأمر ليس مفروضًا لكتابة مقدمة بهذا الشكل عند عمل أبحاث الماجستير، فقد يكون من الجيد أيضًا إنهاء المقدمة بملخص من جملة واحدة لاكتشاف باقي عناصر البحث، وهذا يُمكِّن القارئ لاكتشاف البحث وكيفية الوصول إلى نتائجه، فيجب ألا ننسى أن غالبية القراء يقرؤون ملخص البحث فقط كالمقدمة والملخص، قد يشجع هذا الخُطَّاف القارئ على قراءة النتائج أيضًا.

خطة البحث

خطة عمل أبحاث الماجستير هي أساس البحث العلمي وتحدد نوعيته إلى حد كبير. تعد الخطة أيضًا أكثر من مجرد هيكل يعتمد عليه البحث. يسلط الضوء على الروابط بين حجة نتائج منهجية وفرضيات البحث المعرفي والاستنتاج، ويتطلب تطوير بنية منطقية ذات خيط مشترك.

يحتاج المؤلف (الباحث) إلى الإدلاء ببيان واضح مع خطته المطورة وهذا يحدث عادة خلال بداية البحث. بعد تحليل الأدلة والنتائج، يتم وضع الخطة بعد ذلك. عند إجراء بحث على مستوى الماجستير، من الضروري تحديد الجامعة التي يكتب المؤلف بحثه عنها. ثم اتبع خطة البحث المحددة.

المنهجية

المنهجية هي أساس أي مقال علمي، وتأخذ حيزًا مقداره 20% تقريبًا من نص البحث بالكامل، والمنهجية تحدد أهميتها ودقتها مدى الملاءمة بين النتائج والأدلة التي يمثلها كل بحث علمي، ويمكن أن يؤدي القسم المنهجي الناقص إلى رفض المقالة، لذلك يجب أن يصف قسم المنهجية كيفية إجراء البحث، وذلك من خلال:

  • رسم صورة للمكان (موقع الدراسة) وفترة البحث أيضًا.
  • المعايير التي تم قياسها (أخذ العينات).
  • طرق التحليل المستخدمة (التحليلات).
موقع الدراسة

يقدم هذا القسم تعريفًا لموقع الدراسة ويصف الخصائص المادية والديموغرافية للموقع أو السكان قيد الدراسة، مما يسمح للقراء بالحصول على فهم دقيق للمكان أو السكان محل المناقشة والخصائص ذات الصلة بمناقشة هذا القسم. قد تسرد الجداول الموجودة في قسم النتائج خصائص المواقع التي تم العثور عليها.

أخذ العينات

يتضمن هذا القسم فترة أخذ العينات، والتوزيع المكاني لمحطات أخذ العينات، والاجتماعية مثل رقم الجنس وما إلى ذلك، ويلخص منهجية أخذ العينات (عشوائية أو هرمية) عند الاقتضاء. تم تضمين معلومات حول كيفية اختيار مواقع أخذ العينات أو اختيار الأشخاص الذين تمت مقابلتهم. وهذا القسم الفرعي ضروري، حيث يجب أن يوجه إليها اهتمام خاص، لأنه سيحدد صلاحية أخذ العينات التمثيلية، ولتحقيق هدف البحث كان ينبغي بالفعل معالجة الطابع التمثيلي لأخذ العينات عند عمل أبحاث الماجستير، ولكن عند كتابة الخطوط العريضة للبحث،

وأخيرًا، يصف هذا القسم الفرعي القياسات المختلفة التي تم إجراؤها والطرق المستخدمة (الحضانة، مقاييس ضغط الدم، المسوحات، المقابلات، إلخ) لأخذ العينات. ينبغي إيلاء اهتمام خاص لهذا القسم الفرعي.

يجب أن يكون وصف منهجية أخذ العينات كافيًا، لتجنب وصف الطرق بالتفصيل، عندما يكون قد تم استخدامها بالفعل من قبل باحثين آخرين، وفي هذه الحالة ما عليك سوى الرجوع إليها، بالإضافة إلى ذلك، يجب تحديد أوجه عدم اليقين الناجمة عن أخذ العينات؛ لذلك يجب أن يصف هذا القسم الفرعي المنهج الكافي للعالِم أو الباحث المختص لفهم نطاق البحث.

التحليلات

يجب أن يتضمن هذا القسم الفرعي وصفًا للطرق التحليلية المستخدمة بشكل كافٍ حتى يتمكن الباحث من تكرار نفس الدراسة، وبالتالي تجنب التكرار في وصف طرق التحليل المستخدمة بالفعل من قبل باحثين آخرين. بالإضافة إلى ذلك، إذا تم تطوير تقنية جديدة أو تعديلها، فسيكون من المفيد الرجوع إلى التقنيات ذات الصلة حتى يتمكن القارئ من فهمها. بشكل عام، تسمح التقنيات الحالية بوصف مفصل للطرق المستخدمة.

ومع ذلك وفي مثل هذه الحالة فغالبًا ما يفضل كتابة منهجية بحث تصف الشكوك التي تسببها التحليلات، وكذلك أي معلومات قد تؤثر على أخذ العينات قبل التحليل (النقل والتخزين)، وفي هذا القسم الفرعي يجب على المؤلف (الباحث) أيضًا أن يثبت – في حالة العمل مع السكان – امتثاله للمبادئ الأخلاقية (عدم الكشف عن هويته، الموافقة، … إلخ).

قم بـ عمل أبحاث الماجستير معنا.

النتائج

في هذا القسم الذي يشكل حوالي 20٪ من النص، يعرض الباحث النتائج دون تقديم أي تفسيرات أو تحليل لها (الارتباط بين البيانات). لذلك عند الحصول على درجة الماجستير، يجب تقديم النتائج حصريًا من أجل البيانات التي تبرر الاستنتاجات وتتعلق بالغرض من البحث. ومن الضروري فرز ما هو ضروري وما هو غير ضروري عند قراءة بيانات المؤلف. على الرغم من أن لديه الكثير من البيانات التي تم جمعها أثناء بحثه، فمن المهم أن يأخذ كل شيء في الاعتبار عند قراءته.

وقد تكون إضافة البيانات غير ذات الصلة معيارًا للرفض أو لطلب تصحيحات رئيسية على البحث أيضًا، وذلك لأن القراء لا يريدون أن يضطروا إلى فرز جميع بياناتك، فهذا يثقل كاهل النص، وسيتم استخدام هذه البيانات لاحقًا من قبل المؤلف (مقالات أخرى، عروض تقديمية، … إلخ)، لذلك ينصحك مكتب إجادة للخدمات التعليمية بعنصر مهم للغاية في هذا القسم، وهو الاحتفاظ فقط بما هو ضروري.

يهتم قسم النتائج بعنصرين أساسيين وهما:

  • بيانات الباحث.
  • الجداول والرسوم البيانية.
بيانات الباحث

يجب أن يقدم الباحث بشكل كاف بيانات بحثه، وهناك عدة طرق للقيام بذلك، مثل النص والجداول والرسومات، وإذا كان من الممكن تقديم البيانات في بضعة أسطر، فمن الأفضل عدم استخدام الرسوم البيانية، ولابد للرسوم البيانية أن تكون مناسبة للبيانات المستخدمة للتحليلات متعددة العوامل، ومن أمثلة ذلك: (التطور الزمني لانبعاثات غازات الدفيئة من النظام البيئي، أو التطور التاريخي لحالات الملاريا للسكان الأفارقة الذين يعيشون بالقرب من الخزان، أو حتى التطور التاريخي تلوث الزئبق لسكان على حدود الأمازون البرازيلية)، بالإضافة إلى ذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص لمقاييس الرسوم البيانية، فمن الأفضل دائمًا استخدام نفس المقاييس والوحدات قدر الإمكان، وذلك لأن الوحدات بشكل عام هي معيار أساسي في سياسات نشر المجلة العلمية.

الجداول والرسوم البيانية

عند صياغة قسم النتائج من الضروري اتباع التالي:

  • أن تكون الجداول والرسوم البيانية سهلة الفهم وخالية من الكثير من الأفكار.
  • يجب تقليل الرسوم التوضيحية إلى الحد الأدنى، وستتم مناقشة المعلمات المهمة لاحقًا في المناقشة.
  • عدد القياسات والشكوك.

 وباختصار يجب أن يتمكن القارئ من رؤية الصورة الكبيرة بمجرد النظر إلى الجدول أو الرسم البياني، وبالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون القارئ قادرًا – من النتائج – على إجراء نفس الحسابات التي أجراها الباحث في قسم المناقشة الخاص ببحثه، وفيما يتعلق بالرسوم التوضيحية من الضروري اتباع قواعد ومؤشرات المجلة العلمية التي سوف تنشر فيها بحثك.

المناقشة

عند تجميع ورقة البحث الخاصة بك، من المهم أن تكون الجداول والرسوم البيانية واضحة وموجزة. يجب ألا تحتوي هذه الأدوات على الكثير من الأفكار، حيث سيؤدي ذلك إلى عرقلة المناقشة. بالإضافة إلى ذلك، عند كتابة وعمل أبحاث الماجستير من المهم تحديد مكان الدراسة والمعلمات المهمة. سيتم مناقشة هذه المعلومات لاحقًا في المقالة.

بالإضافة إلى ذلك يجب تقييم الاستنتاجات والبيانات في ضوء المعرفة الموجودة في المناقشة الخاصة بالبحث، حيث ينبغي إيلاء اهتمام خاص لمراجعة الأدبيات عند كتابة هذا القسم، ولهذا السبب يجب على الباحث أيضًا استخلاص الاستنتاجات الرئيسية من النتائج، وأخيرًا المناقشة هي المكان المناسب لمناقشة الأعمال البحثية الضرورية الأخرى، والتدابير الإضافية وفرضيات البحث الجديدة.

الخلاصة

يهدف هذا الملخص إلى تقديم لمحة موجزة عن نتائج البحث الرئيسية، والتي تمثل حوالي 10٪ من النص المكتوب في البحث. هذا القسم للقراء للحصول على فكرة موجزة عن قيمة عمل أبحاث الماجستير بأكمله. يجب على الباحث مرة أخرى التحقق من الصلة بين النتائج والرسالة نفسها ويسأل نفسه هل يمكننا حقًا استخلاص مثل هذه الاستنتاجات من البحث؟ وما الدليل الذي تقدمه؟

المراجع

إن المراجع لها دور فعال في البحث بأكمله، فقد أبرزت الدراسات التجريبية – التي يعتمد بعضها على استبيانات الباحثين، والبعض الآخر على أساس تحليلات الأبحاث من قبل المتخصصين في المجال. الأدوار التي تلعبها المراجع، حيث تحتفظ بنتائج الدراسات التي تبنت ما يسمى بالمنظور المعياري، الذي يطرح مفاهيم الأخلاق والمصالح الجماعية عند عمل أبحاث الماجستير، في مقابل المصالح الشخصية للباحث نفسه.

وهناك العديد من المصادر التي يمكن استخدامها في سياق مقال علمي أو عمل أبحاث الماجستير، مثل الموقع الإلكترونية، والمقالات الإخبارية والموسوعات، ومع ظهور الإلكترونيات، يمكننا أيضًا إضافة مجموعات الأخبار، ورسائل البريد الإلكتروني وقواعد البيانات وأرشيف FTP والأقراص المدمجة.

إليك: رقم مكتب خدمات طلابية 01101203900

إجادة للخدمات التعليمية

الخاتمة

يهدف هذا المقال إلى وضع الحد الأدنى من الأسس بصفة عامة لكتابة مقال علمي أو عمل أبحاث الماجستير أكاديمية أو تقرير استشاري من مكتب إجادة للخدمات التعليمية، ومن الواضح أنه عند عمل بحوث ماجستير، يجب على الباحث الامتثال الصارم لطلبات الناشر (سياسة النشر)، ومثل هذه الطلبات تكون أقل صرامة في سياق العمل الأكاديمي، وغير موجودة عمليًا في حالة أنواع أخرى من الأبحاث، لذلك يمنحك مكتب “إجادة” كتابة مثل هذه الأبحاث والرسائل العلمية بشكل دقيق وعلى أعلى جودة مقدمة منا إلى كل باحث أو طالب، يريد المزيد من التفوق الدراسي والاجتماعي على حد سواء، وبالتالي الوصول إلى ما يصبو إليه.

يمكن أن تساعدك عناوين أطروحات الماجستير والدكتوراه من إجادة للخدمات التعليمية على تلخيص الفكرة الرئيسية لمشروعك البحثي بإيجاز. عادةً ما يحتوي العنوان الجيد الذي تقترحه شركة إجادة للخدمات التعليمية على بضع كلمات تصف بدقة محتوى الورقة البحثية والغرض منها. لا تتردد في التواصل معنا للحصول على أفضل الخدمات التعليمية من مكتب إجادة على رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني واضمن عمل أبحاث ماجستير لا تشوبها أي أخطاء من حيث البيانات أو حتى السرد والأخطاء الإملائية والنحوية.

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب