ما هي معايير إعداد بحوث ماجستير الواجب توافرها في رسالتك العلمية؟

إعداد بحوث ماجستير واحدة من الخدمات المتميزة التي يقوم بها الأساتذة المخضرمين من حملة الدكتوراة والماجستير داخل ” إجادة ” افضل مراكز إعداد رسائل الماجستير، والذين لهم باع طويل في توفير هذا النوع من الخدمات للباحثين بشكل مييز، طبقًا للمعايير المتعارف عليها، والتي لا يمكن توفير هذه الخدمات بدونها.

هل إعداد بحوث ماجستير يتم وفقًا لمعايير معينة ؟

 بالطبع نعم، فـ إعداد بحوث ماجستير وغيرها من البحوث العلمية يتطلب كتابتها، وإعدادها الالتزام بمجموعة من المعايير.

والتي بدونها تتسبب في وجود خلل ربما يتسبب في رفض رسالتك العلمية، من ثم عدم تحقيق أي نجاح، وتتمثل تلك المعايير في الآتي :

الأمانة العلمية:

 تعتبر الأمان العلمية واحدة من أهم المعايير، والأمور الواجب الالتزام بها من قبل الباحثين، والطلاب عند إعداد بحوث ماجستير في أي مجال، أو تخصص.

حيث أنه في حال اكتشاف سرقة أدبية، فقد تكون النتائج غير مرضية على الإطلاق، وربما يزداد الأمر سوءً في حال رفض القيام بالتقديم لـ عمل رسالة ماجستير أو دكتوراة في أي جامعة داخل حدود دولتك.

 لذا يجب توثيق المعلومات التي تم الحصول عليها من مراجع، ومصادر مختلفة عربية، أو أجنبية لمنح المصاقية لرسالتك العلمية.

 وأيضًا يجب الالتزام بنسبة الاقتباس المقررة من قبل المعاهد، والجامعات المختلفة، وذلك لتفادي الوقوع في دائرة الشبهات، ووضع بحثك في منطقة الخطر.

الالتزام بالحيادية :

إن الالتزام بالحيادية، والموضوعية واحد من أهم المعايير التي لا يجب تجاهلها عند إعداد رسائل ماجستير أو دكتوراه .

 لذا يجب على أي باحث في أي تخصص أن يكون موضوعيًا، وحياديًا عند إعداده لرسالته العلمية مهما كان الموضوع، أو التخصص .

 كما يجب عليه أن يحرص على توضيح النتائج الخاصة برسالته، حتى وإن كان هنالك تعارض، وعدم توافق بين وجهات النظر، والتوقعات، والنتائج التي تم الحصول عليه.

لذا عليه بتجريد كتابته من الميول، والأهواء الشخصية، وعليه عرض رسالته بموضوعية، وحيادية تامة، دون عرض وجهة نظره الشخصية.

وذلك لأن جمهور القراء لا يهمه وجهة نظر الباحث، بقدر ما يهمه الحصول على معلومات قيمة عن الموضوع المقترح محل الدراسة.

صياغة الرسالة العلمية:

 يجب صياغة الرسالة العلمية بأسلوب مميز، وجذاب، وبسيط، لا به تعقيد، ولا غموض، وذلك لأن مستويات الاستيعاب، وتقبل المعلومات لم تكن نفسها عند جمهور القراء لديك .

 كما يجب التأكد من خلو رسالتك من وجود الأخطاء من أي نوع؛ حيث أن وجودها بشكل مبالغ فيه يلحق الضرر ببحثك، ورسالتك العلمية.

 وذلك لما تخلقه الأخطاء من سوء فهم نتيجة تغيير قراءة المعاني، والمصطلحات التي يتضمنها بحث، من قبل جمهور القراء.

لذا فلابد من التأكد من أن كافة الأمورعلى ما يرام بخصوص عملية التنسيق، وخلو رسالتك من وجود أي خطأ يؤثر بالسلب على نتائج البحث، والدراسة.

حصرية المضمون:

 وهنا يجب تحري القيام بعملية النسخ، واللصق لمتن ومحتوى الدراسة، والرسالة العلمية، وذلك أن هذا الأمر غير مقبول .

 فإذا كنت ترغب في وصول رسالتك العلمية إلى بر الأمان، والحصول على الدرجة العلمية الخاصة بها، عليك بوضع معلومات حصرية غير مقتبسة.

 مع الالتزام بالتعليمات التي تقرها الجامعات والمعاهد بخصوص هذا الشأن، وذلك لضمان تحقيق أفضل النتائج المنتظرة.

توثيق المصادر والمراجع:

 إن لوضع، وترتيب المصادر دور كبير في قبول بحثك، وذلك لأنه من خلالها يتمكن الباحثين من التأكد من أن بحثك حصري، وغير مقتبس بالرجوع إلى هذه المصادر.

مكتب خدمات تعليمية

وفي النهاية  إذا كنت تريد مساعدة مهنية في إعداد بحوث ماجستير طبقًا للمعايير، والأسس العلمية التي توفرها الجامعات، فاجعل قبلتك الأولى مختصين ” إجادة ” أفضل مكتبة لعمل الرسائل العلمية على أيدي مختصين مهرة من حملة لواء العلم، والمعرفة في مختلف التخصصات، والمجالات، فكل ماعليكم زيارة الموقع الإلكتروني (info@ejadaedu.com) لطلب الخدمات التي تريدها، ومن ثم التزود بها بطريقة احترافية، ومتميزة خلال وقت قياسي للغاية.

ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

هل لكم فروع في الوطن العربي؟

نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

اطلب البحث الآن