لماذا لا توظف كاتبًا محترفًا؟ إجادة مكتبة لعمل بحوث جامعية كتابها محترفون

يمر الغالبية العظمى ممن طلاب الجامعات بلحظات صعبة ومقلقة مثل الدراسة والتحصيل واجتياز الامتحانات، ومن أصعب اللحظات تمر عليهم عادةً ما تكون عمل البحوث والتكاليف الجامعية المطلوبة في الوقت المحدد، لا تضيف سبب آخر لقائمة الأعمال الصعبة التي توترك وترهقك ، لماذا لا توظف كاتبًا محترفًا؟

دع فريق الكتابة البحثية لدينا يساعدك

لدى مكتبة إجادة فريق بحثي متخصص في عمل البحوث الجامعية بكافة أنواعها لجميع المراحل الطلابية، كما يسهم خبراء الكتابة البحثية لدينا في عمل البحوث الطلابية والتكاليف الجامعية في كل من التخصصات العلمية والأدبية.

كيف تساعدك مكتبنا وكتابنا ؟

كل العمل الذي تجد صعوبة في القيام به سيتولى كتابنا إعداده من أجلك، لا داعي للقلق لست ملزم بأي شيء تجاه بحثك، اترك المهمة على عاتق فريق الأبحاث الخاص بنا، سيقوم كتابنا بعدد من الخطوات لإعداد وكتابة بحثك، جدير بالذكر أنه جميع المراحل والخطوات التي يتبعها باحثينا خلال عمل بحوثك يمكنك متابعتها والتواصل بصفة دائمة لمتابعة عمل بحثك ولتتأكد من أنه يتم وفقًا لمتطلباتك، وفيما يلي خطوات إعداد بحثك من قبل إجادة التي تضم نخبة من رواد البحث والكتابة الأكاديمية لن تجد مثيل لهم في أي مكتبة لعمل بحوث جامعية أخرى.

  • خطوات إعداد البحث على يد خبراء مكتبة إجادة:

  1. يحرص فريقنا البحثي على إجراء بحث على نطاق واسع للحصول على المعلومات اللازمة والاستفادة من البحوث السابقة ذات الصلة بموضوع البحث الخاص بك. ” جدير بالذكر: أن باحثينا يعتمدون على مصادر موثقة أجنبية وعربية ويحرص على توثيق المعلومات ومراعاة الاقتباس العلمي بشكل صحيح”. إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على مصادر لبحثك أو توثيقه أو حتى إذا انتهيت من إعداد بحثك الأكاديمي وكنت تريد قياس نسبة الاقتباس، فيمكننا مساعدتك وتفادي مشكلة البلاجريزم في بحثك.
  2. وضع مخطط لعمل بحثك في مجال التخصص من قبل فريق أقوى مكتبة لعمل بحوث جامعية في( الطب – الصيدلة – التمريض – العلوم – الهندسة – الآداب – الحاسبات –  الإدارة – القانون – الحاسب الآلي – علم النفس – المحاسبة اللغات – الاقتصاد .. إلخ)
  3. بشكل تفصيلي (مرحلة البحث – مرحلة الإعداد – مرحلة الكتابة – مرحلة المراجعة – تحديد موعد التسليم وفقًا لجدولك الزمني) سوف نرسل لك هذا المخطط لكي تكون قادر على متابعة خطوات سير البحث الخاص بك، كما يسعدنا أن تشارك في مخطط بحثك إذا كنت ترغب في القيام بذلك.
  4. ستبدأ مرحلة تنفيذ المخطط البحثي والبدء في استخلاص المعلومات اللازمة من المصادر والمراجع التي وفرناها حول موضوع البحث، في هذه المرحلة يتم كتابة ( الإطار النظري والأهداف والتساؤلات والفروض والدراسات السابقة والنتائج والاستنتاجات وكل الخطوات اللازمة لإعداد بحثك من البداية للنهاية)
  5. بعد استيفاء موضوع بحثك بكل المعلومات والإلمام بالبحث من جميع الجوانب، سيحرص فريق  بحث مكتبة لعمل بحوث جامعية الخاص بنا على إعداد قائمة المراجع والمصادر وفقًا للطريقة التي يفضلها مشرفك أو أستاذك الجامعي. كما تعلم هناك أكثر من طريقة لتوثيق المعلومات والاستشهاد مثل
  • طريقة هارفرد Harvard
  • طريقة MLA.
  • طريقة American Psychological Association( APA)

فريق كتابنا على دراية ومعرفة وطيدة بجميع طرق التوثيق والاستشهاد، لا تقلق من ذلك. إذا طلب منك أستاذك طريق توثيق محددة فسوف نتبعها، وإن لم يحدد لك سوف نختار طريقة التوثيق الأفضل لبحثك.

6.مرحلة مراجعة البحث

ستكون معنا خلال مراحل إعداد بحثك وستتابع تنفيذه، كما نضمن لك مراجعة بحثك من الألف للياء قبل تسليم البحث لك، هذه الخطوة يتولى القيام بها أساتذة التصحيح والتدقيق اللغوي. مما يضمن لك خلو بحثك من أي أخطاء نحوية أو إملائية وغيرها.

7.مرحلة استلام البحث في الوقت المحدد

بعد تحرير البحث والانتهاء من كتابته وصقل معلوماته بشكل كامل، سوف نرسله لك في الوقت المناسب.

عمل بحوث جامعية في دبي

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      اطلب البحث الآن