لماذا كتابة أطروحة الدكتوراه الخاصة بك يجب أن تتم في إجادة؟ 

أن مرحلة كتابة أطروحة الدكتوراه من أهم المراحل التي تمر بها خلال مرحلة إعداد بحث الدكتوراه الخاص بك، أنها مرحلة هامة للغاية وتتطلب مزيد من التركيز، سواء كنت تكتب  خطة البحث أولًا بأول أول أو كنت قد أرجئت مهمة الكتابة فيما بعض حتى تنتهي من تجميع المعلومات البحثية اللازمة من المراجع والمصادر والأبحاث الأخرى ففي الحالتين أمامك الكثير والكثير لتقوم به، وحينها ستكون بحاجة لطلب المساعدة في مرحلة الكتابة، وللتأكد أيضًا من أنك تمضي على المسار الصحيح …!

  • لماذا تطلب المساعدة في كتابة بحث رسالة الدكتوراه؟

  1. هل قمت بتحديث الرسائل؟

لقد تركت مرحلة كتابة الدراسات السابقة منذ فترة طويلة وانشغلت في إتمام كتابة الإطار النظري وعرض وتحليل النتائج وتلخيص البحث باللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرها الكثير، هذا رائع حقًا لقد قمت بعمل رائع وقاربت على الانتهاء من كتابة أطروحة الدكتوراه الخاصة بك تهانينا، ولكن هل تعرف أنه المؤكد أنه تم الانتهاء من عدد من الأبحاث المرتبطة بموضوع البحث الخاص بك في هذه الفترة؟!

يمكنك الاعتماد على فريق الكتابة العلمية في مكتب إجادة للخدمات التعليمية لتحديث الرسائل والدراسات السابقة الخاصة بك حتى وقتنا الحالي لكلًا من المصادر العربية والأجنبية. اطلب المساعدة الآن.

  1. هل انتهيت من إعداد ملاحق الدراسة؟

إذا كنت بحاجة للمساعدة في كتابة جدول وفهرس البحث الخاص بك، أو كنت بحاجة للمساعدة في إنشاء الرسم البياني أو استثمارة الاستبيان فمن الجيد أن تحصل على مساعدة من فريق إجادة للانتهاء من هذه المهمة بأفضل ما يكون.

  1. هل أنت متأكد من عدم وجود أي أخطاء في البحث الخاص بك؟

هذا تساؤل مهم للغاية إذا كنت قد انتهيت من كتابة أطروحة الدكتوراه الخاصة بك فمن الضروري أن تتأكد من عدم وجود أي أخطاء في البحث الخاص بك لكي تكون واثقًا من صحة وسلامة البحث من الناحية اللغوية والإملائية.

يقدم مكتب إجادة للخدمات التعليمية سلسلة واسعة من خدمات التدقيق اللغوي لجميع الأبحاث والدراسات والرسائل العلمي، يتم التدقيق اللغوي على يد أفضل المتخصصين، إذا كنت بحاجة لتدقيق بحثك فاطلب خدمة التدقيق اللغوي الآن (من هنــــا). 

  1. هل انتهيت من قياس نسبة الاقتباس؟

من الضروري أن عدم تجاوز نسبة الاقتباس في بحث الدكتوراه، إذا كنت تواجه مشكلة في البلاجريزم فيمكنك أن تتغلب على هذه المشكلة معنا، نحن نقيس نسبة الاقتباس ونتحايل بشكل مشروع على مشكلة البلاجريزم بطريقة مثالية، لا تقلق من الاقتباس مع إجادة، إذا كانت رسالتك بحاجة إلى إعادة صياغة أو مصادر جديدة للتغلب على مشكلة البلاجريزم فنحن نقوم بكل ما يلزم.

  1. هل قمت بتحليل النتائج؟ هل قمت بكتابة مقدمة وخاتمة البحث؟

هذه من أهم الخطوات في كتابة الرسالة العلمية الخاصة بك، حيث يعد إعداد مقدمة وخاتمة البحث  من أهم ما يكون، وغالبًا ما يترك الباحثين كلًا من المقدمة والخاتمة لنهاية البحث، في بعض الأحيان يكتب البعض المقدمة في البداية وفي النهاية يقوم بتحديثها أو تغيرها بعد الانتهاء من البحث، إذ كنت بحاجة لتحديث المقدمة أو الخاتمة فيمكنك الحصول على مساعدة من إجادة.

  1. هل انتهيت من تلخيص الرسالة؟

يمكنك الحصول على مساعدة في كتابة ملخص الرسالة الخاصة بك باللغة العربية والإنجليزية بأفضل جودة وأفضل سعر ممكن، اطلب الخدمة الآن.   

  1. هل أعددت قائمة المراجع كما هو مطلوب؟

اعتمد على فريق البحث العلمي الخاص بنا في مكتب إجادة للخدمات التعليمية لإعداد قائمة المراجع والمصادر العلمية الخاصة بالبحث الخاص بك، في أسرع وقت ممكن وبأفضل الأسعار.

هل عرفت الآن لماذا كتابة أطروحة الدكتوراه الخاصة بك يجب أن تتم في إجادة؟! للاستفادة من أفضل خدمات الكتابة والتدقيق لضمان جودة البحث ونيل درجة الدكتوراه بتقدير عالي اطلب الخدمة الآن.

مكتب خدمات تعليمية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      اطلب البحث الآن