لماذا "إجادة" هي أفضل اختيار لـ تلخيص بحث الدكتوراه الخاص بك

لماذا “إجادة” هي أفضل اختيار لـ تلخيص بحث الدكتوراه الخاص بك

لماذا "إجادة" هي أفضل اختيار لـ تلخيص بحث الدكتوراه الخاص بك

تلخيص بحث

يعد مكتب “إجادة” هو دليلك الأفضل لـ تلخيص بحث ما، حيث أنه يتم الاعتماد لدينا على الأدوات المخصصة لذلك. فمن المؤكد أنك ستحتاج لعمل ملخص للبحث الخاص بك إذا كان بحث أكاديمي أو مشروع بحث لمؤسستك في كلا الحالتين ستكون في احتياج لـ مكتب خدمات تعليمية جيد لفعل ذلك. في حالة أنك لم تقم بكتابة تلخيص من قبل فمن المحتمل أن تكون هذه المهمة مربكة لك بعض الشئ لكونك لا تعرف ما الذي يجب عليك فعله لذلك، تستطيع طلب المساعدة من مكتب “إجادة” الذي سيقوم من خلال الأساتذة الذين يعملون لديه بمساعدتك لكونهم على معرفة متعمقة بفعل ذلك.

بدايةً ما هو ملخص بحث؟

 ملخص البحث هو جزء من النص يلخص بحثك حول موضوع معين. هدفها الرئيسي هو تزويد القارئ بوصف مفصل للدراسة مع الاستنتاجات الرئيسية.

يجب أن تعرف الغرض من تحليلك قبل البدء في المشروع. يلخص الملخص التنفيذي الاستجابة التفصيلية ويسلط الضوء على القضايا المحددة المثارة. يمكن أن تكون الكتابة مملة بعض الشيء. لكتابة ملخص جيد، عليك أن تبدأ ببنية في الاعتبار.

تعرف على بعض النصائح لـ تلخيص بحث؟

أدناه قمنا بتجميع دليل لمساعدتك في كتابة ملخص بحث جيد.

لماذا تم إجراء هذا البحث:

يجب أن تصف بوضوح سبب إجرائك لهذه الدراسة البحثية. ما الفرضيات التي تم اختبارها؟

من تمت مقابلته:

 قرر ما الذي تبحث عنه ولماذا. من سيجري المقابلة. يقدم الملخص إشارة تفصيلية لمن شارك في الدراسة ولماذا تم اختيارهم.

ما هي المنهجية:

 تحدث عن منهجية البحث. هل قمت بإجراء مسح شخصي؟ هل كان مسحًا قصيرًا أم استبيانًا طويلاً أم مجموعة تركيز؟ منهجية البحث هي مفتاح النتائج التي تحصل عليها.

ما هي النتائج الرئيسية:

 يمكن أن يكون هذا هو الجزء الأكثر أهمية في العملية. ماذا نكتشف بعد اختبار الفرضية؟ يجب أن يحتوي هذا القسم، مثل كل الأقسام الأخرى، على حقائق وحقائق فقط. لا تشارك رأيك حول النتائج. ابقها خالية من التحيز.

الاستنتاجات:

ما هي الاستنتاجات التي تم استخلاصها من النتائج. مثال جيد على الخصم. والمثير للدهشة أن معظم المستجيبين لم يروا خسوف القمر، وهو أمر غير متوقع حيث علم 100٪ من المستجيبين به قبل حدوثه.

نقطة عمل:

 قدم اقتراحك هنا. بالنظر إلى البيانات التي لديك الآن من التحقيق، ما هي الاستنتاجات ونقاط العمل؟ إذا كنت باحثًا تجري هذا المشروع البحثي لشركتك، فاستخدم الخطوط العريضة الموصي بها لخطة عمل الشركة.

المميزات خلف طلب خدمة تلخيص بحث من “إجادة”

التلخيص السريع:

تقوم بمساعدك خدمات التلخيص لدينا على الحصول على بحثك ملخص بشكل ممتاز وفي فترة زمنية قليلة.

أوراق خالية من الانتحال:

يعمل الخبراء لدينا على تلخيص البحوث وكتابتها على حسب بعض المعايير والضوابط المهنية والتي لا يمكن اختراقها، ويجعل هذا بحثك خالي تمامًا من السرقات الأدبية أو الانتحال.

رضا العميل:

الرضا التام للعميل بالنسبة إلى إجادة هو بمثابة امر بالغ الأهمية، ولكي يكون العميل راضٍ بشكل تام نقوم بتقديم أفضل الجودات لجميع خدماتنا.

السرية للعملاء:

تعد من المعايير الالزامية لدينا أن نبقى المعلومات الشخصية للعميل بشكل سري وعدم معرفة أى شخص أى معلومة عن تلك البيانات.

حل واجبات

ختامًا

إذا كنت تجري بحثًا، فستكتب ملخصًا، والذي سيكون الجزء الأكثر مشاهدة والأكثر أهمية في المشروع. لذا ضع ذلك في الاعتبار قبل أن تبدأ. ركز أولاً على المحتوى ثم القلق بشأن الطول. استخدم الدليل في هذه المقالة لتنظيم الملخص الخاص بك، وهذا كل ما تحتاجه لكتابة ملخص بحث رائع.

لدينا في “إجادة” قمنا بـ تلخيص بحث لرسائل الدكتوراه والماجستير والعديد من البحوث الأخرى، لذلك يمكنك الوثوق بنا للتواصل معنا وطلب الخدمة المناسبة لك من خلال رقم الواتساب التالي (201101203900)

One thought on “لماذا “إجادة” هي أفضل اختيار لـ تلخيص بحث الدكتوراه الخاص بك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا الآن لطلب البحث

error: Content is protected !!
إبدأ المحادثة
1
مكتبة إجادة للخدمات التعليمية
استلم بحثك بأفضل سعر 😍
خبرة أكثر من 20 عاما ونضم أفضل أساتذة الجامعات فى:
حل الواجبات/ التحليل الاحصائي/ عمل بحوث جامعية/ التدقيق اللغوى/ كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه/ اعداد ورقة بحثية/ إعداد خطة البحث/ عروض PowerPoint/ بحوث الترقية/ كتابة اطروحة/ حل أسايمنت/ كتابة البروبوزال.

تعديلات مجانية تواصل مباشر مع الأستاذ