لا تضيع ثمرة مجهودك وتعامل مع أفضل مكاتب خدمات تعليمية في السعودية

يمكن لاختيار مشاريع البحث أن يكون لها تداعيات هامة على المستوى الأكاديمي والمهني والاجتماعي وأحيانًا مالية، ولهذا السبب يجب أن تعود الأمور إلى نصابها واللجوء إلى أفضل مكاتب خدمات تعليمية في السعودية كمكتب “إجادة”، فنحن على أكبر قدر من الوعي والعلم بهذه المسئولية الكبيرة، والمساهمة بشكل كبير في التصميم أو التطوير من كتابة مشروع البحث، والحصول على البيانات بعد تحليلها وتفسيرها بتوجيه من لجنة الإشراف البحثية.

ويجب علينا نحن مكتب “إجادة” إدراج الطالب كمؤلف أساسي في أي بحث تم تأسيسه بشكل رئيسي على أطروحته، وإذا لزم الأمر يمكن إجراء تغييرات في ترتيب المؤلف لاحقًا، بعد معرفة المساهمة الفعلية لكل شخص، ولكن يجب مناقشتها مسبقًا مع المؤلفين المشاركين.

وبعد صياغة المشكلة وتحديد سؤال البحث أو الفرضية فيه، نحدد أولًا هيكلة وثيقة المشروع البحثي، وهي تعتبر نقطة هامة، للمناقشة في مراجعة الإطار المنطقي، والمنهجية العلمية القائم عليها بحثك، ومن ثم التقييم الكامل له، لذلك وجب علينا أن نعطيكم نبذة مختصرة عما نقوم به عند كتابة الأبحاث العلمية الخاصة بالطلاب والباحثين.

أهم 3 عناصر يجب ذكرها في البحث العلمي مقدمة من أفضل مكاتب خدمات تعليمية في السعودية :

  • أولًا: عنوان البحث

يجب أن يكون عنوان البحث بسيطًا وقصيرًا وواضحًا، ولكنه مكتملًا إلى حد ما، ويصف أهدافه بوضوح على أساس المشروع المقترح، ويكون مفهومًا لدى كل من يقرأه

  • ثانيًا: ملخص البحث

الملخص هو مقدمة موجزة لبيان مشكلة البحث أو السؤال الذي يدور عنه مشروعك البحثي، والذي يهدف إلى تلخيص كيف ستعالج ذلك السؤال أو تلك المشكلة، ومن خلاله يتم تضمين النتائج المحتملة لبحثك، أما عن هيكله، فهو يحتوي على أربعة أجزاء أساسية، وهم:

  • الهدف.
  • المادة والأساليب (المنهجية، البروتوكول التجريبي).
  • النتائج المتوقعة.
  • الأثار المترتبة على وجود تلك النتائج.

كما أنه لابد من ملاحظة أن محتوى ملخص المشروع البحثي يختلف عن المنشور العلمي أو ملخص الأطروحة، ومن خلال هذا الملخص سيتم الحكم على جودة البحث العلمي من الوهلة الأولى، لذلك فهو يعد جزءًا لا غنى عنه في كل بحث علمي، كما يعد الجزء الأكثر قراءة بعد قراءة العنوان، وفي بعض الأبحاث يطلب مشرفو الأبحاث العلمية ترجمة هذا الملخص ليكون باللغتين العربية والإنجليزية، لذلك قدمت لك شركة “إجادة” أفضل شركة ترجمة معتمدة ترجمة جميع ملخصات الأبحاث العلمية مع وجود خدمات أخرى تلبي احتياجات كل طالب أو باحث.

  • ثالثًا: المقدمة 

يجب أن تصف المقدمة سبب المشكلة لدى البحث العلمي، ومن ثم شرح الحاجة للدراسة، وطرح سؤال البحث وصياغته فرضياته.

من المقدمة، يتم تحقيق ثلاثة أهداف رئيسية :

  • تحديد ومعرفة حاجة البحث وضرورة أهميته، لا سيما من خلال التأكيد على نطاقه.
  • ذكر كيف سيتم سد الفجوة بين ما هو معروف وما هو غير معروف في مجال تخصص البحث.
  • تسليط الضوء على فكرة البحث، وتقديم شرح واضح لها.

ويمكن أن تؤخذ في الاعتبار معايير أولية أخرى أكثر تحديدًا (تتعلق بموضوع أو مجال معين)، حيث تضع معظم المنظمات المُقيِّمة تصنيفًا معينًا خاص بتقييم كل مشروع بحثي على حده.

يهدف مكتب إجادة أفضل مكاتب خدمات تعليمية في السعودية إلى :

  1. مساعدة الطلاب الباحثين في صياغة موضوعات أطروحتهم الموجودة بالفعل.
  2. توجيه الباحثين الشباب في صياغة مقترح مشروعهم.
  3. استحسان مشرفي للبحث المقدم بعد التقييم الشامل له.

فلا عليك سوى التواصل معنا الآن وطلب العديد من الخدمات البحثية الخاصة بالطلاب والباحثين من مكتب إجادة

عمل بحوث جامعية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      اطلب البحث الآن