كيف يمكن قياس نسبة الاقتباس في البحث العلمي ؟

غالبًا ما يكون من المفيد للباحث أن يسلط الضوء على عدد الاستشهادات أو الاقتباسات التي تلقاها بحثه من أجل إظهار التأثير الذي كان له في مجاله، حيث تختلف ممارسات قياس نسبة الاقتباس اختلافًا كبيرًا من مجال إلى آخر، كما تسمح لك العديد من قواعد البيانات بالعثور على الاقتباسات الموجودة ببحثك، وعلى الرغم من أنه لابد من وجود حدود معينة لنسبة الاقتباس، فإن عدد الاستشهادات هو أحد المؤشرات التي ترفع من مستوى بحثك، فكلما استشهدت أكثر بأقوال العلماء والأدباء على حسب مجالك، كان ذلك أفيد لبحثك المقدم، لكن لا تنس فلكل مقام مقال.

هل يمكن لبحثي الوقوع في فخ السرقات الأدبية ؟

نعم بالطبع، يمكن لكل بحث علمي أن يقع في هذا الفخ من السرقات الأدبية، وقد يكلفه هذا عدم أخذ درجة الماجستير أو الدكتوراه، وقد يرجع ذلك لعدم القدرة إعادة بلورة صياغة البحث، ويمكن تعريف السرقة الأدبية عن طريق قيام بعض الباحثين بسرقة أفكار غيره من الباحثين ونسبتها إلى ذاته دون عمل توثيق لها، وهذه تعتبر جريمة لا يمكن التسامح فيها، وبالتالي يترتب عليها عواقب وخيمة.

لذلك يعمل مكتب إجادة للخدمات التعليمية على تواجد أحدث الأساليب العلمية للتعرف على قياس نسبة الاقتباس في جميع الرسائل العلمية، وذلك عن طريق توفير العديد من البرامج التكنولوجية الحديثة التي تتعرف على فحص نسبة الاقتباسات المسروقة، فدقة برامجنا لا تقل أهمية عن دقة برامج الجامعات الأوروبية العريقة.

هل يساعدني مكتب إجادة حقًا للتقليل من نسبة الاقتباس في البحث ؟

لا تقلق عزيزي الباحث، فنحن مكتب إجادة سنساعدك بكل ما نملك من جهد وعطاء للتقليل بأكبر قدر ممكن من نسبة الاقتباس، فمن أهم خدماتنا التي نقدمها هي قياس نسبة الاقتباس في البحث العلمي، لذلك كن مطمئنًا، ولا تدع مجالًا للشك يدور في ذهنك، كما نعمل أيضًا على فحص السرقات العلمية التي تتم في معظم الأبحاث، والتي تساعدك بدورها الكبير في معرفة حجم الانتحال العلمي، فنحن مكتب إجادة للخدمات التعليمية نتفهم جيدًا كيفية تفادي مثل هذه الأمور في محتوى بحثك العلمي، وذلك لأننا نقوم بتقديم هذه الخدمة لجميع العملاء الحاليين والجدد والقدامى أيضًا بطريقة ترضيهم وترضي احتياجاتهم العلمية، كما إن أولوياتنا نحن مكتب إجادة هي العثور على جمع كبير من المعلومات لجميع الأبحاث العلمية، بدون الوقوع في فخ الانتحال العلمي.

مميزات مكتب إجادة للخدمات التعليمية عند قياس نسبة الاقتباس :

  • مساعدة الباحثين والطلاب على تعزيز أنشطتهم البحثية.
  • تسليم البحث بدون أخطاء لغوية أو نحوية.
  • تقليل نسبة الاقتباس التي تم الحصول عليها من الكتب والمراجع الخاصة بأبحاث الطلاب أو الباحثين.
  • معرفة كافة شروط الجامعات العربية والأجنبية لتجنب وجود نسبة الاقتباس العالية في البحوث العلمية.
  • كشف جميع أعمال النسخ والقص واللصق الواردة من أي بحث خارجي.
  • تحقيق ومراجعة البحوث العلمية عدة مرات للتأكد من خلوها من جميع الأخطاء العلمية الواردة.
  • ترجمة جميع الأبحاث العلمية إذا طُلب منك ذلك.

قلل من نسبة اقتباس بحثك، وتواصل معنا الآن للحصول على أفضل الخدمات التعليمية

 

عمل بحوث جامعية

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      اطلب البحث الآن