كيف يمكنك إعداد خطة بحث من “إجادة” أفضل مكتب خدمات تعليمية؟

تعد خطوة البحث العلمي خطوة هامة جدًا لدى أي طالب أو باحث علمي، فهي لا تختم دراستك فحسب، بل توجهك أيضًا إلى وظيفة طالما حلمت بها وسعيت إليها، فعندما تقدم بحثك العلمي لمدير الشركة التي ستتقدم إليها، فهذا بالطبع من المستحسن لك، ولهذا السبب لم تتركك شركة “إجادة” أفضل شركة خدمات تعليمية وحيدًا ، وقدمت لك إعداد خطة بحث معدة بشكل علمي ودقيق، لتحقيق ما تريد.

هل تساعدني حقًا شركة إجادة في إعداد خطة بحث إعدادًا جيدًا ومبنيًا على أساس علمي ؟

تعد خطة البحث وثيقة مدروسة ومقنعة ومكتوبة بشكل جيد تحدد أفكارك البحثية الفريدة والمثيرة التي يتبعها كل طالب خلال عامه الدراسي، لتعزيز المعرفة في تخصصك وكسبك المنح الأكاديمية والترقية والمكانة الاجتماعية، وفيما يلي سنتعرف سويًا على أهم الأجزاء التي تهتم بها شركة إجادة عند إعداد خطة بحث :

  • أولًا: التعرف الدقيق على مقترح البحث

تعمل شركة إجادة للخدمات التعليمية على التعرف الدقيق والموسع لمقترح البحث، وتوسيع ما قمت به بالفعل في أي تخصص تكون عليه، أم دروك أنت كطالب، فيجب عليك أن تكون قادرًا على توضيح السبب الذي يجعل مشكلة بحثك سُيوافق عليها من قبل اللجنة المشرفة عليه، جيدة بالنسبة لك للدراسة، وذلك من خلال جلب مجموعة مهارات فريدة لبحثك المقدم، بالإضافة إلى تنوير أفكار فريدة لهذا البحث، قبل صياغته النهائية وتمويله من جهة النشر.

  • ثانيًا: صياغة البحث وكتابته بطريقة تلائم تخصص البحث

تعمل شركة إجادة للخدمات التعليمية أيضًا على تقديم بحثك بطريقة تكون أكثر ملائمة لبحثك، وذلك من حيث كيفية صياغة المقدمة التي تعد من أهم عناصر البحث، وتعديل تصميم رسالة الغلاف الخاصة ببحثك ببعض الجمل التي تراها مناسبة لتخصص بحثك، والعمل على إبراز بحثك للجهة التي تريد إرساله إليها.

 

شركات خدمات تعليمية

  • ثالثًا: تحديد جمهورك المستهدف

يجب أن تُظهر خطتك البحثية صورة واضحة عن بحثك العلمي، وتوضيح مدى إفادته للبشرية جمعاء إن أمكن، لذلك كان على إجادة أفضل شركة خدمات تعليمية أن تحدد وتعرف ما هو الجمهور المستهدف، وأن تضع ذلك في الاعتبار، بعد إعداد خطة بحثك إعدادًا علميًا أيًا كان تخصصك الفرعي، مما يعمل على كتابة خطة بحثك بشكل جيدة وتنقيحها تنقيحًا منضبطًا، ووضع استراتيجيات لها.

  • رابعًا: بدأ البحث بموجز بسيط

تعمل إجادة أفضل شركة خدمات تعليمية على بدأ بحثك بملخص موجز أو تنفيذي يشرك جمهورًا واسعًا ويظهر أوجه التآزر بين فصول بحثك العلمي، وهذا الملخص يجب أن يكون صفحة واحدة أو أقل، وربما يتم كتابته أخيرًا، فهذا الملخص يساعد القارئ (المشرف أو الباحث أو الجمهور المستهدف) على فهم بحثك بشكل أكثر استيعابًا، ويعرف من خلاله عن أي شئ يتكلم هذا البحث.

  • خامسًا: تقديم مراجع كافية للبحث

في إجادة يتم تقديم تفاصيل ومراجع كافية لإقناع المشرفين بأن لديك بالفعل خطة بحث جيدة لما ستفعله في عامك الدراسي، يتم ذلك لربط القراء بأفكار بحثك الخاصة في وقت مبكر في المستند المقدم، مع العمل على تحقيق التوازن بين أفكارك الجديدة والخلفية والسوابق والمبررات الضرورية والمشار إليها جيدًا طوال الوقت، كما لا تنسى شركة إجادة اقتراح جدول زمني مبدئي معقول مناسب لما قد يتم كتابته في البحث.

و في نهاية المطاف نقول ….

سواءً كنت طالبًا جامعيًا أو طالب دراسات عليا أو ما بعد الدكتوراه، فأنت بالفعل ستحتاج إلى إعداد خطة بحث ، فقط من شركة إجادة التي تساعدك على التميز وتحقيق ما تحلم به، والتخطيط الكامل لتسويق بحثك حتى المقابلة لمناقشة هذه الاستراتيجية.

عمل بحوث جامعية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      اطلب البحث الآن