كيف يتم حساب تكلفة عمل رسالة ماجستير ؟

تكلفة عمل رسالة ماجستير لم تكن نفسها في بعض المكاتب، والمواقع،  والشركات التي توفر الخدمات الطلابية بشكل عام، وعمل رسائل ماجستير بشكل خاص، وذلك لأنه توجد باقة من العوامل التي تساهم في إحداث فارق كبير بخصوص التكلفة في عمل الرسائل العلمية، وهذا ما سيتم التطرق إليه خلال السطور القادمة ، فتابعونا للتعرف على هذه العوامل.

معايير حساب تكلفة عمل رسالة ماجستير  :

إن إعداد رسائل الماجستير بمثابة نقطة تحول، وانطلاق كبير في حياة الأفراد العلمية، وذلك لأنها بداية للقيام بإجراء رسائل علمية للحصول على درجة الدكتوراة، من ثم الترقيات المختلفة في مجال الذي ينتمي إليه، ولكن التدفقات النقدية التي تتعلق بإعداد الرسائل العلمية ربما تشكل حاجزًا ومانعًا أمام الباحثين في تحقيق أحلامهم وتحويلها إلى واقع، لأن عملية إعداد الرسائل العلمية تتطلب تدفقات نقدية كثيرة، لذا يتساءل الكثيرون عن تكلفة عمل رسالة ماجستير ، وذلك للتأكد من مدى القدرة على تحمل الأعباء المالية الخاصة بهذه التجربة وهذا الحلم.

 ولكن في الحقيقة لم يوجد رنج، ومستوى  معين لعملية الأسعار، والتكلفة الخاصة بإعداد الرسائل العلمية، فكما تمت الإشاره سابقًا أن عملية حساب التكلفة تتم بناءً على وجود مجموعة من المعايير، إذ أنها لا تتميز بالثبات، بل تتغير من مختصين إلى غيرهم، سواء أن كانوا يعملون في موقع، أو حتى يعملون في شركة، أو مكتب، أو أي مؤسسة توفر هذه الخدمة للأفراد، من هنا يظهر لنا أن هناك ثمة معايير يتم بناءً عليها تحديد تكلفة إعداد رسالة علمية، وتتمثل تلك المعايير في الآتي :

  • مجال التخصص في رسالة الماجستير .
  • مدى درجة صعوبة وسهولة عنوان رسالة الماجستير .
  • إلى أي مدى تتوافر مصادر ومراجع هذا البحث العلمي.
  • لغة كتابة الرسالة العلمية.
  • متي يتم تقديم الرسالة العلمية؟
  • حجم الرسالة العلمية .
  • عدد صفحات رسالة الماجستير.
  • عدد كلمات الرسالة العلمية.

مدى صعوبة، وتعقيد الملاحظات التي يتم إسنادها مع الرسالة العلمية .

فهذه العوامل التي تم ذكرها أعلاه تعمل على تحديد تكلفة عمل رسالة ماجستير بدقة كبيرة، ولكن على الرغم من وجود مجموعة من العوامل التي تحدد أسعار، وتكاليف عمل الرسائل العلمية، إلا أنه ” إجادة ”  أفضل مراكز خدمات طلابية يعمل على توفير أفضل الأسعار التنافسية الخاصة، بإعدد وعمل الرسائل العلمية بشكل مميز، تناسب جميع الفئات.

 ماذا عن العروض المقدمة من ” إجادة “

بما أن رضى العملاء أهم ما يتطلع إليه القائمين على تدشين ” إجادة ” فقد يتم توفير كافة المميزات التي تحقق الرضا التام للعملاء عن الخدمات التي يتم توفيرها من قبل فريق العمل الاحترافي، سواء أن كانت تتعلق بـ :

  1. الجودة.
  2. الاحترافية.
  3. الدقة.
  4. الموضوعية.
  5. الأمانة العلمية.
  6. السرعة.
  7. الالتزام.
  8. السرية.
  9. 9.       المصداقية.

 وغير ذلك من باقي الأمور، ويزداد الأمر تميزًا عندما يتم توفير كافة المميزات المذكورة، مع الأسعار المناسبة، لذا سيتم توفير باقة من العروض والخصومات المميزة التي لا مثيل لها على تكلفة عمل رسالة ماجستير ، والتي تمكن الجميع من الراغبين في الحصول على خدمات فريق عمل ” إجادة ” الاحترافي من التزود بها بدون حدوث أي عقبات.

 وذلك من خلال باقة الخصومات المتميزة التي يتم توفيرها على  تكلفة عمل رسالة ماجستير طوال شهر رمضان المبارك ، وبذلك تتمكن من الحصول على خدمات احترافية بأسعار تنافسية متميزة مرتين، مرة بالسعر الأصلي الذي لا يمكن توفيره في أي مكان آخر، أو حتى بعدما تم إضافة العروض والخصومات .

هل يوفر فريق عمل إجادة ” خدمة فحص السرقة الأدبية ؟

بالطبع نعم فـ تعتبر خدمة الفحص للسرقة الأدبية واحدة من الخدمات الاحترافية التي يوفرها فريق العمل داخل مكتب ” إجادة ” بجودة عالية، وذلك بعدما ازدادت الشكوى من قبل المشرفين بوجود نسبة اقتباس عالية داخل الرسائل العلمية؛ حيث إن احتواء رسائل الماجستير على نسبة كبيرة من الاقتباس يؤدي إلى رفضها لا محال، مما يعرض الباحث، أو الباحثة للخطر، وربما يتعرض للمسائلة القانونية تتعلق بحقوق الملكية والنشر.

 وذلك لأنه واحدة من أسس إعداد رسائل الماجستير تحري وجود السرقة الأدبية لما لها من أضرار بالجملة وتعرض الباحث للنقد،  ومن ثم لا يتمكن من تقديم الأدلة، والحجج العلمية التي تثبت حقه، لذا سيتم توفير هذه الخدمة بشكل مميز للغاية من قبل فريق العمل الاحترافي داخل ” إجادة” لضمان عدم تعرض الباحثين لأي نوع من المسائلة التي تتعلق بعامل السرقة الأدبية.

وفي الختام على الرغم من كثرة وجود الظروف والعوامل التي تحدد تكلفة عمل رسالة ماجستير في مصر وأي مكان آخر، إلا أن يتم توفيرها بأسعار تنافسية مع وجود الكثير من العروض، والخصومات الخاصة بالخدمات الطلابية، وأيضًا القدرة على التمتع بخدمات احترافية متميزة للغاية مقبولة لدى المشرفين، وكل هذا، بل وأكثر من ذلك يمكن الحصول عليه بمجرد التواصل مع فريق الدعم لمكتب ” إجادة ” على الواتساب (.201101203900 ).

مكتب خدمات تعليمية
ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

هل لكم فروع في الوطن العربي؟

نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

اطلب البحث الآن