كيف تتم مراجعة رسائل الماجستير وأين تحصل عليها ؟ 

كل عمل وله طابع خاص، والأبحاث العلمية تتسم بقدر كبير من الخصوصية، ففي النهاية هو إنتاج فكري ضخم استغرق سنوات بحث طويلة، لا يمكن الاستهانة بهذا الجهد الكبير، ولكي يخرج هذا العمل بشكل جيد، لابد أن يتم الاهتمام بهذا العمل على نفس قدر الأهمية التي يحملها.

 ولكن كيف ؟

ما الأمر الذي يمكن أن يسهم في إعطاء الأهمية المطلوبة للبحث العلمي؟ وما الأطروحات التي تحتاج للمراجعة ؟

بدون مبالغة عملية مراجعة رسائل الماجستير ورسائل الدكتوراه وكافة البحوث العلمية من شأنها أن تزيد من أهمية وقدر البحث الخاص بك، لكي يكون في النهاية عمل قيم ومميز. فجميع أنواع العمل الأكاديمي بحاجة للمراجعة والتدقيق.

هل يمكن أن تحصل على مساعدة ؟

يسعدنا أن نخبرك أنه بإمكانك أن تحصل على مساعدة في هذه المرحلة الحاسمة من حياتك، وتلك العملية الدقيقة التي تتطلب خبرة خاصة. احصل على مساعدة من شركة إجادة للخدمات التعليمية.  

ما أنواع الأطروحات التي نقوم بمراجعتها ؟

يسعد فريق التدقيق والتحرير الأكاديمي واللغوي الخاص بنا بتحرير جميع أنواع الأطروحات وتصحيحها – سواء كان ذلك في الفنون أو العلوم أو الآداب أو الإدارة أو المال. كما أننا نقدم خدمة مراجعة رسائل الماجستير ورسائل الدكتوراه بأسعار تنافسية لا مثيل لها، عندما تطلب المراجعة من قبل إجادة فثق أن عملك سيكون احترافي كما أنك سوف تستلم بحثك في الوقت المحدد.

من الجيد أن تعلم أننا نتبع نظام  فريد في تدقيق ومراجعة مشروعك، على يد نخبة من أفضل اللغويين،  بما يضمن حصولك على عمل ذات قيمة عالية وجودة احترافية.

هذه هي الخدمة التي تستحقها ونسعى لتقديمها لك. نحن نلتزم بإرشادات الجامعة ومعايير البحث العلمي. لا تقلق حيال كتابة بحثك. اتركه علينا.

لماذا أخترتنا؟

يتمتع فريق التدقيق الخاص بنا بقدر كبيرة من الخبرة في هذا المجال، حيث إننا نعتمد على مصححين لغويين ذو خلفية قوية في التدقيق اللغوي والتحرير والكتابة. لدى فريقنا هوس كبير بشأن العمل الأكاديمي وضرورة تقديمه بلغة عربية صحيحة.

نحن نختار المراجعين الخبراء من بين فريقنا واللذين لديهم معرفة شاملة باللغة.عندما نقوم بمراجعة أطروحتك.

إذا كنت تريد مراجعة رسائل الماجستير الخاصة بك فمن الرائع أن تعرف أن فريقنا أجتاز على الأقل في تعليمه الأكاديمي على الأقل مرحلة الماجستير. فمن الرائع أن يقدم لك فريقنا الذي مر بهذه المرحلة واجتازها بنجاح المساعدة في تدقيق ومراجعة نفس العمل. لابد وأنك ستحصل على عمل رائع حقًا.

كم هي تكلفة مراجعة رسائل الماجستير والرسائل العلمي الأخرى ؟

للعلم اسعارنا جيدة جدًا احصل على فكرة واطلب عرض أسعار من هنا.

لقد ساعدنا العديد من الطلاب على تميز أطروحاتهم، شاركنا في مراجعة المواد الأكاديمية للكثير من الطلاب في مصر والسعودية والإمارات والبحرين، لقد عملنا مع الطلاب من جميع أنحاء العالم. عملاؤنا من جميع أنحاء الوطن العربي، وأكثر من 40 دولة.

كيف تتم عملية المراجعة والتدقيق ؟

تتضمن فحص أطروحة لدينا ما يلي:

  • قواعد اللغة
  • مراجعة إملائية
  • علامات ترقيم
  • الاتساق في الجداول والعناوين وما إلى ذلك وتناسق الكتابة بشكل عام
  • بنية الجملة
  • اختيار الكلمات في النصاب الصحيح
  • مراجعة الأسلوب والنبرة الأكاديمية

كيف اطلب الخدمة؟

قم بملء نموذج طلب الخدمة هذا كل شيء.

كيف أدفع؟

تتم عملية الدفع كخطوة أخيرة عند ملء نموذج الطلب. قم بزيارة صفحة نموذج الطلب من هنا. واختار طريقة الدفع المناسبة لك

ماذا يقول الطلاب عنا:

شكرا لكم على مساعدتكم لي في رسالتي. لقد كانت خدمة رائعة وطريقة ودية. لقد كانت المراجعة مفيدة حقًا. بمساعدتك حصلت على تقييم حقًا رائع.

وفر وقتك واحصل على تصحيح لغوي احترافي قبل أن تناقش أطروحتك.

عمل بحوث جامعية في دبي

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      اطلب البحث الآن