كم سعر رسالة الماجستير ؟ ولماذا تختلف من مكان لمكان آخر؟

تعد كتابة أطروحة الماجستير مهمة فردية للغاية وتتنوع من حيث الوقت والجهد اللازمين، اعتمادًا على عبء العمل والموضوع المعني. بالإضافة إلى ذلك، بالطبع، يلعب التدريب الأكاديمي للكاتب الذي يعمل على أطروحة الماجستير دورًا أيضًا في تكوين السعر. فلماذا يختلف سعر رسالة الماجستير من مكان إلى مكان آخر؟ تابع لتتعرف على الأسباب

لماذا تختلف تكاليف كتابة رسالة الماجستير؟

في الفترة الأخيرة لا حظنا أمرًا مربكًا ومثيرًا للقلق وهو بات سعر كتابة رسالة الماجستير في بعض الأماكن التي تقدم خدمات الكتابة الأكاديمية. وذلك لجذب أكبر من العملاء الذي ينجرفون في تيار الأسعار المنخفضة للغاية إلا أن هذه الأماكن في الغالب نادرًا ما تفي بوعودها بإنتاج أعمال عالية الجودة أو سليمة من حيث الصياغة الاكاديمية ويتكبد الباحث في النهاية الخسارة المادية التي دفعها وتعرض رسالته للرفض.

هذا يأخذنا إلى نقطة أبعد وهي أنه مهما كان العرض مغريًا والصفقة مناسبة من حيث الناحية المادية يجب أن تفكر في قبولها بحذر شديد، بالإضافة إلى أن بعض هذه الوكالات يعملون مع كتاب غير مؤهلين أو مازالوا يدرسون وبالتالي يعملون مقابل رسوم أقل عند اختيار وكالة للعمل معها في أطروحة الماجستير، انتبه ليس فقط إلى قائمة الأسعار. ولكن أيضًا إلى جودة العرض. لا يستطيع الكتاب الطلاب عمومًا إنتاج أعمال بجودة أعلى كما يمكن للكتاب المحترفين والعاملين بالفعل في مجال التدريس الجامعي والأكاديمي بشكل عام. يتضح من الفقرة السابقة أن الجودة النهائية التي ستحصل عليها هي المتحكم الأول في سعر رسالة الماجستير.

تعرف أيضًا على: كم أسعار البحوث بالمراحل التعليمة المختلفة؟

هل يلعب الوقت دورًا مهمًا في تحديد السعر؟

بالطبع نعم، فسعر الرسالة التي يطلب الباحث استلامها بعد يومين من طلب الخدمة يختلف عن سعر رسالة الماجستير التي يطلبها الباحث في فترة زمنية كافية ويترك متسعًا للأكاديميين للعمل على الرسالة بأريحية. وباعتبارنا مكتب من مكاتب الخدمات التعليمية في السعودية فإننا نواجه العديد من الطلاب الذين يأتون إلينا لطلب المساعدة في منتصف العمل بالطبع يُعرض هذا الموقف الكُتاب الأكاديميين لدينا للضغط في المواعيد الزمنية ويصبح من المفروض عليهم في غضون فترة زمنية قصيرة التعرف على الموضوع، وتقديم عمل أكاديمي عالي الجودة. فحتى تكون بعيدًا عن كل هذا ننصحك دائمًا بطلب المساعدة الأكاديمية في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه في فترة زمنية كافية لكي تحصل على رسالة مميزة.

ما سعر رسالة الماجستير في “إجادة” وما هي خيارات الدفع التي يوفرها الموقع؟

هناك العديد من المحاور التي يتم تحديد السعر بناءًا عليها فعلى سبيل المثال رسالة الماجستير التي تبحث في موضوع علمي بحت تختلف عن الرسالة التي تبحث في موضوع أدبي أو تاريخي، كما أن عدد صفحات الرسالة نفسها يلعب دورًا في تحديد السعر، وكما ذكرنا في النقطة السابقة عامل الوقت يحدد السعر أيضًا. وبناءً على ما سبق لا يمكنني إعطاءك سعر محدد ثابت للتكلفة الإجمالية الرسالة دون الحصول على المعطيات.

يوفر الموقع أكثر من طريق متاحة للدفع ولا داعي للقلق بشأن ذلك يمكنك استخدام

  • PayPal.
  • Cash Collector.
  • Visa.
  • Vodafone.

اقرأ أيضًا: هل تحتاج إلى مساعدة مهنية لـ كتابة أبحاث ورسائل علمية بـ امتياز؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%82%D9%85-%D8%A8%D8%AA%D9%86%D8%B3%D9%8A%D9%82-%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%87-%D9%85%D9%86-%D8%A5%D8%AC%D8%A7%D8%AF%D8%A91-1.jpg

احصل على عمل قائم على أسس علمية مكتوب على أيد كتُاب ذوي خبرة الآن!

على عكس العديد من الوكالات الأخرى فإننا في “إجادة” نقدم أعمالًا أكاديمية عالية الجودة وبأسعار منافسة، نعمل فقط مع الكتاب الأكاديميين الذين لديهم مسيرة أكاديمية طويلة فأغلبهم أساتذة ودكاترة جامعيين. كن مطمئًنا واطلب رسالتك بأفضل سعر رسالة ماجستير في الوطن العربي من “إجادة”

لطلب الخدمة اتصل على (01101203900)

أو عبر البريد الالكتروني على (info@ejadaedu.com)

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب