كم أسعار رسالة الماجستير في “إجادة”؟

إن أسعار رسالة الماجستير تتحدد بناء على عدد من الحيثيات، على سبيل المثال نوع المجال المطلوب في البحث، وهل يريد الطالب إضافة فصول معينة تخص مجال بحثه، أيضًا تعتمد أسعار رسالة الماجستير على طول البحث نفسه، وكم يستغرق الوقت لتنفيذ ما طلبت، ولا تنس عزيزي الطالب عند توجهك إلى أفضل مكتب خدمات تعليمية، فإنه يراعي حالتك المادية، وبالتالي عليه ألا يكلفك المزيد من النقود، ومن أفضل تلك المكاتب على الإطلاق هو مكتب “إجادة” للخدمات التعليمية.

تفاصيل البحث العلمي الذي يقوم به مكتب “إجادة” للخدمات التعليمية عند كتابة رسائل الماجستير:

1- مقدمة البحث:

عادةً ما تبدأ الرسالة العلمية بمقدمة قصيرة لتصميم البحث الخاص بك، وفي هذا القسم يجب عرض أسئلة البحث وفرضياته وأهدافه، كما يتم تضمين نظرة عامة على نهج البحث، والتقنيات والقياسات التي سيتم استخدامها لتحليل البيانات الواردة في البحث في المقدمة.

كما يتكون الجزء التالي من هذا الفصل بجسم البحث، والذي سنشارك تفاصيله معكم في الفقرة أدناه، حيث يجب وصف كل قسم وشرحه بالتفصيل، ولكن بعد مناقشة هذا الأمر مع مشرف رسالتك، وإضافة عناوين فرعية لكل قسم أو هيكل، حيث يُتوقع الكثير من التغييرات في العملية والفصول، أو الأساليب التي يكتب بها البحث العلمي؛ ليكون أكثر ملاءمة ببحثك.

2- جسم البحث:

فيما يلي بعض العناصر التي يمكن تضمينها في الجزء الثاني من البحث العلمي، وهذا يتم بالفعل بعد مناقشة مباديء هذا البحث مع مشرف الرسالة الخاصة بك؛ لوضع اللمسات الأخيرة على الأقسام والعناوين الفرعية، وهذه العناصر تكون على النحو التالي:

  • نظرة عامة على الدراسات التي تتم مراجعتها للتركيز على بحثك المحدد.
  • العلاقة بين الموضوع الذي اخترته ومجال الموضوع الأوسع؛ على سبيل المثال، بين السمنة عند الأطفال والسمنة بشكل عام
  • تنظيم الرسالة العلمية حسب الموضوعات الفرعية أو المواضيع المشتركة، وذلك عن طريق الآتي:
  • خلفية تاريخية.
  • المنهجيات / الفرضيات / النماذج.
  • وجهات النظر المتشابهة والمتناقضة.
  • طرح الأسئلة الرئيسية.
  • الاستنتاجات العامة التي قدمها المؤلفون أو الباحثون السابقون.

3- مراجعة الدراسات السابقة:

تتم مراجعة الدراسات السابقة في هذا الفصل من أطروحتك، تحتاج إلى كتابة فقرة تمهيدية أو فقرات توضح ما يلي:

  • ما هو الموضوع.
  • البحث أو الإطار النظري.
  • أسباب مراجعة الدراسات (توضيح الفجوة وكيف سيملأ هذا البحث هذه الفجوة).
  • ما تم مناقشته في الفصل بعد مراجعته.
  • ما هو مدرج وغير مدرج في البحث بأكلمه، وعلى أي شيء يركز البحث؟.

4- ملخص البحث:

يقدم هذا الفصل تصميم البحث الخاص بك الذي يصف ويبرر الطرق التي سيتم استخدامها لجمع البيانات الخاصة بك، حيث يجب أن تكون مطورة جيدًا؛ من أجل الحصول على جميع المعلومات المطلوبة؛ للإجابة على أسئلة البحث الخاصة بك، أو اختبار نظرية، أو شرح موقف ذي صلة بالهدف الرئيسي للبحث.

وهو يتضمن فحص متعمق للدراسات في كل موضوع فرعي أو موضوع مقدم، ويركز على الآتي:

  • تلخيص الجوانب الهامة لمجموعة الدراسات الموجودة.
  • تقييم الوضع الحالي للدراسات التي تمت مراجعتها.

الخلاصة:          

مهما كنت حائرًا في تحديد كم أسعار رسالة الماجستير ، فنحن سندلك على أرخص الأسعار فقط لدينا، فنحن نعمل بقدر الإمكان على توفير أقصى راحة ممكنة للطالب أو الباحث العلمي، فنحن لدينا فريق من أفضل الأساتذة الجامعيين الذين يعملون بجد واجتهاد على رسالتك العلمية فقط توجهوا لنا، ولن تكونوا في حيرة.

مكتب خدمات تعليمية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      اطلب البحث الآن