كل ما يخص الماجستير التي تعدها مكاتب لعمل رسائل الماجستير في مصر

بعد الانتهاء من المرحلة الجامعية تجاه عدد من الطلاب إلى مكاتب لعمل رسائل الماجستير في مصر، والهدف من إجراء الماجستير هو تطبيق المعرفة النظرية المكتسبة في الجامعة حتى يتمكن الطالب من أن يكون أستاذاً جامعياُ أو باحثاً، وحتى يلتحق الطالب بتلك المسارات الوظيفية عليه اكتساب المعرفة والمهارات المتخصصة ليكون ملم بالتفكير المنطقي والجيد.

أنواع الماجستير

هناك عدة أنواع من الجامعات التي تقدم الدراسات العليا:
  • كلية الدراسات العليا :التي لديها نظام جامعي أساسي يؤهل الطالب على أنه يحصل على درجة الماجستير، وذلك من خلال إجراء المزيد من الأبحاث التعليمية المتخصصة.
  • جامعة الدراسات العليا: هي مؤسسة خاصة فقط بإجراء الماجستير.

حتى يتأهل الطالب إلى مناصب مرموقة بعد برنامج البكالوريوس يمكن أن يقوم بإعداد دورتان مختلفتان وهما: 

  • درجة الماجستير.
  • درجة الدكتوراه.

ما هو برنامج الماجستير؟

يهدف الماجستير إلي إعطاء معرفة أكثر تفصيل وعمق من منظور واسع، وصقل القدرات البحثية في مجال الدراسة وتطوير الموارد البشرية التي يمكنها إثبات قدراتها في المهن التي تتطلب التخصص.

ما هي مدة برنامج الماجستير؟

المدة الدراسة القياسية هي سنتان، وعند الانتهاء منها يمكن أن يحصل الطالب على درجة الماجستير.

ما هو برنامج الدكتوراه؟

هناك 3أهداف لإنشاء برنامج الدكتوراه هما:

  1. القيام بأنشطة بحثية كباحث مستقل في مجال الدراسة.
  2. اكتساب القدرة البحثية التي تفوق درجة الماجستير للحصول على وظيفة عالية التخصص.
  3. المعرفة الأكاديمية التي تضع الأساس لها.

ما هي مدة دراسة الدكتوراه؟

تختلف مدة الدراسة القياسية للدكتوراه على حسب نوع البرنامج حيث أن هناك نوعان من دورات برنامج الدكتوراه هما:

 دورة دكتوراه مقسمة تنقسم فيها فترة الدراسة التي تبلغ خمس سنوات إلى سنتين للفصل الدراسي الأول، وثلاث سنوات للفصل الدراسي الثاني.

دورة دكتوراه متكاملة لا يتم فيها تقسيم الفصول الدراسية مثل الدورة المقسمة حيث أنه في الفترة الدورة المقسمة يمكن اعتبار أول عامين درجة ماجستير، ولكن لا يتم ذلك في الدورة المتكاملة التي يجب على الطالب فيها اكمال الـ 5 سنوات ليحصل على الدكتوراه.

مميزات درجة الماجستير

على الرغم من وجود عدد كبير من الجامعات التخصصية التي يمكن الحصول فيها على درجة عالية من التخصص إلا أن عمل الماجستير يعنى يفيد الطالب في أن يحصل على التالي:

  • إمكانية التركيز على  موضوعات البحث والتعمق فيها.
  • فتح الباب أمام عدد خيارات متنوعة من التوظيف، وذلك بسبب الحصول على خبرة متقدمة في مجال التخصص. 
  • الحصول على راتب يتجاوز راتب أي موظف آخر. 
قم بتنسيق رسائل الماجستير والدكتوراه من إجادة

الخلاصة

 مكاتب لعمل رسائل الماجستير في مصر (إجادة) توفر جميع الخدمات التعليمية على أعلى درجة من الكفاءة حيث أنها تحتوي على فريق متخصص في عمل الأبحاث المختلفة، لذلك إذا كنت تريد المساعدة في أي جزء يخص الماجستير أو الدكتوراه يمكنك الآن التواصل على الصفحة.

ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

هل لكم فروع في الوطن العربي؟

نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

اطلب البحث الآن