كتابة خطة بحث دكتوراه بمساعدة فريق احترافي من “إجادة”

هل تدري أن كتابة خطة بحث دكتوراه تعتبر إحدى الوثائق التي ستساعدك طول البحث، ولهذا يجب أن تكون مصممة جيداً، ومحددة من حيث الأهداف المخطط لها في البحث، وعامل الكتابة الجيد هو الداعم الأول للإظهار بحثك إلى النور.

أساسيات كتابة خطة بحث دكتوراه في إجادة 

الدكتوراه هي المرحلة الأخيرة لمن يريد الدعم المالي لتنفيذ أبحاثهم على أرض الواقع، ولأن المنافسة شديدة بين الكثير من العلماء والأكاديميين لابد أن تكون فكرتك مبتكرة. لسوء الحظ يحاول الكثير من الباحثين تقديم العديد من الأفكار المتكررة، والتي تم الإعداد عليها الكثير من الدراسات، وهذا بالطبع يفقد مصداقية الرسالة، لهذا تحرص شركة إجادة عن الابتعاد الكلي عن التكرار، وتحاول خلق بحث به الأساسيات التالية:

جديد مقنع 

هناك أبحاث يكون هدفها على سبيل المثال القضاء على الجوع في العالم أو الأمراض وتقف عن هذه النقطة بدون شرح تفصيلي، وقصة محددة المعالم لتكون جذابة، ولكن شركة إجادة تعتمد على نقطتين هما: 

  • التركيز على مشكلة محددة يعاني منها الأشخاص في المجتمع، أو العالم.
  • تطرح قصة مفصلة ومحددة لتكون أكثر واقعية وقابلة للتصديق بصورة أسرع.
جذب الانتباه 

تقدم إجادة دليلاً على أن موضوع البحث مهم للجميع وليس الأكاديميين فقط، وذلك من خلال شرح أهمية المشروع بطريقة تجذب الجميع، وحتى تقوم بهذا تفكر في التالي: 

  • إضافة ملخص عام للبحث بعد الانتهاء منه وذلك لتوجيه القارئ.
  • الاستعانة بـ محررين الكتابة لديها، لكتابة البحث بشكل جيد بدون أي أخطاء مطبعية.
  • إعداد تصميم الصور والنصوص بطريقة ملفتة للنظر وسهلة الفهم.
ملاحظة: 

أقسام التدقيق النحوي والإملائي، والتصميم هي أقسام قائمة بذاتها يمكنك طلبها بعيدًا عن خدمة البحث العلمي وكتابته من أفضل شركة تسويق إلكتروني سايت أب.

هل يمكن التشاور مع شركة إجادة؟

نعم يمكن التشاور مع فريق إجادة حول بحثك، ويمكن أيضًا أن تحصل على تعليقاتهم حول ما إذا كان أهداف من كتابة خطة بحث دكتوراه ممكنة ومنهجيتك سليمة، أما أنها ليس كذلك ولن تحقق لك النتائج التي تريدها، للتشاور المباشر مع فريقنا يمكنك ارسال رسالة على البريد الإلكتروني info@ejadaedu.com أو على رقم الواتساب 01101203900.

السرقة الأدبية في رسائل الدكتوراه 

استخدام تعبيرات الآخرين أو أفكارهم في كتابة الرسائل العلمية دون ذكر المصدر هي جريمة، خاصة في العالم العلمي، والمنشورات الأكاديمية، لأن في حال إذا ارتكب الطالب سرقة أدبية للنصوص فقد يحصل على درجة منخفضة تنتهي حياته تمامًا، لذلك احرص على عدم نشر نفس المحتوى دون إعلام المالك الأصلي، حاول استخدام أنماط جديدة في الجمل والفقرات عند الاقتباس، لتكون في النهاية بحثك جديد، وذات جودة عالية. 

تمتع الآن بجميع خدمات رسائل الماجستير والدكتوراه من إجادة

الخلاصة 

كتابة خطة بحث دكتوراه يزيد من أهمية موضوعك بحث، ويجعل تركز على الإطار العملي المنطقي لكافة الموارد ذات صلة بالبحث ليكون بحثك مترابط، ومنظم، يسير وفقًا التسلسل الزمني، مرتب من الناحية الهيكلية للفصول وغيره، وحتى تكون صورة بحثك إيجابي لتحصل على أعلى المراكز والمراتب الوظيفية يتعين عليك التعامل مع أفضل مكتب يقدم الخدمات التعليمية المتنوعة إجادة.

ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

هل لكم فروع في الوطن العربي؟

نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

error: Content is protected !!
اطلب البحث الآن