Loading

إجادة للخدمات التعليمية

اطلب البحث الآن

    من هو الأفضل بين مواقع رسائل علمية؟ لا يتم كتابة الأطروحة بمفردك، حتى لو كان هناك طالب واحد فقط هو المؤلف لها. فعملية إنجاز مشروع الدرجة النهائية يتطلب تعاون العديد من الأشخاص، وإذا أراد المؤلف ذلك، يمكن أن يظهر أسماء هؤلاء الأشخاص في إقرار الأطروحة. إذا كنت ترغب في معرفة من ساعدك في إنجاز أطروحتك، وتحتاج إلى أمثلة عن الإقرارات لتتمكن من كتابتها، فأنت في المكان المناسب! سنوضح لك بالتفصيل كيفية كتابة الإقرارات.

    ما هو الشكر والتقدير في الرسائل العلمية؟

    يعد إكمال أطروحة البكالوريوس إنجازًا رائعًا وأنا متأكد من أنك ستكون أكثر من راضٍ عنه. على طول الطريق، من الممكن أن تكون قد تلقيت المرافقة والتعاون والمساعدة من العديد من الأشخاص القريبين منك بشكل أو بآخر. لذلك، يمكن أن يكون التفكير في كيفية التعرف على أطروحتك مثالاً جيدًا ومثيرًا.

    رسالة شكر وتقدير هي مثال على تقدير المساعدة التي تلقيتها في إكمال مشروعك في كل جانب. بل إنه يوضح أن الأطروحة لا يتم إنشاؤها بين عشية وضحاها، ولكنها عملية طويلة ومعقدة. لا يلزم بالضرورة تضمين إقرارات شكر وتقدير في رسالتك، لكنها لا تزال لمسة لطيفة لإعطائك نظرة ثاقبة حول ما يعنيه هذا المشروع بالنسبة لك. إذا قمت بإضافتها، تذكر وضعها في بداية إطار العمل. تجنب الخلط بين الموافقة على الرسالة والتفاني. هنا يجب أن تذكر من ترغب في معالجته في أطروحتك. من ناحية أخرى، فإن التوصيات تجذب أولئك الذين يجعلونها ممكنة.

    مَن مِن المفترض أن تطلب من مواقع رسائل علمية أن يقوموا بشكره في رسالتك؟

    ومع ذلك، لم تكن كل المساعدة التي تلقيتها في كتابة أطروحتك ذات صلة بنفس القدر. أثناء تقييم عملك الخاص، ستجد أنك قد تكون ممتنًا للبعض أكثر من الآخرين. على سبيل المثال، من الشائع جدًا أن نشكر الأستاذ لأنه من الواضح أنه بدونه لم تكن الرسالة ممكنة. يمكنك أيضًا أن تشكر زملائك في الفصل والمدرسين الآخرين الذين ساعدوك على المستوى الرسمي والفكري. ثانيًا، يمكنك التفكير في الأشخاص الذين قدموا لك الدعم المعنوي والعاطفي.

     في هذه الحالة، من الشائع أن يقوم الطلاب بذكر عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم في الفصل. قد تكون هناك أيضًا أوقات تريد فيها، دون أن تكون ممتنًا حقًا، الاعتراف بالدور الذي لعبه شخص ما في تنفيذ عملك. يمكنك ذكرهم في عروض الرعاية الخاصة بك، لكن لا تكن ساخرًا حيال ذلك!

    كيف تقوم مواقع رسائل علمية بكتابة الإقرارات الخاصة بالأطروحة؟

    تظهر الإقرارات بعد الغلاف وقبل الملخص أو الملخص. هو مكتوب على ورق فضفاض غير مرقّم ولا يتم تضمينه في الفهرس. يعتمد الطول على كل نص على حدة، لكنه لا يتجاوز عادة صفحة واحدة أو 400 كلمة. على عكس بقية العمل، تسمح الإقرارات بكتابة السيرة الذاتية مع العديد من المكونات العاطفية. بهذا المعنى، فهو جزء “غير منظم” من الأطروحة، يجب كتابته بصيغة المتكلم مع الحفاظ على شكلي معين. يشارك العديد من الطلاب تجربة شخصية أو يخصصون بضع كلمات خاصة لكل شخص يشعرون بالامتنان تجاهه. أغمض عينيك وفكر فيما كان عليه القيام بمشروع كليتك. ضع في اعتبارك الوجوه والمواقف والمشاعر التي تتبادر إلى الذهن أثناء كتابة أطروحتك.

    هل تحتاج إلى مساعدة في إقرار أطروحتك؟

    على الرغم من أنه جزء شخصي من الوظيفة، فقد لا تعرف من أين تبدأ أو كيفية تنظيم عودتك. إذا كنت تقضي كل وقتك في التدرب على رسائل الشكر عندما تتلقى الأوسكار، ولكن عندما يحين وقت كتابة مقالات أطروحتك وتصل إلى مكان فارغ، يمكننا مساعدتك. نحن أطروحات وماجستير، فريق مكون من أكثر من 500 متخصص وتخصص مكرس للكتابة الأكاديمية من القلب والروح. كل واحد منهم يعمل في المشاريع التي يقوم بها بشكل أفضل، لذلك يمكننا أن نقدم لك وظيفة جيدة.

     مع خدماتنا، نرافقك من التخطيط لأطروحتك إلى اللمسات الأخيرة قبل التقديم. نقدم ميزانيات مخصصة بالكامل وفقًا لاحتياجات العمل. نحن ندير أيضًا أوقات التسليم التي تتكيف مع أوقاتك واحتياجاتك. يمنحك هذا الفرصة لمراجعة عملك قبل الإصدار النهائي وإجراء التغييرات اللازمة، بالإضافة إلى الدفع مقابل الخدمة على أقساط.

    كل ما عليك التواصل مع “إجادة” الذي يعد من أفضل مواقع رسائل علمية للحصول على أطروحتك بـ امتياز من خلال رقم الواتساب (201101203900) أو من خلال البريد الإلكتروني (info@ejadaedu.com).

    تواصل الآن مع أساتذة إجادة واطلب بحثك بثقة

    خبرة 20 عاما في مجال البحث العلمي، نضم أكثر من 90 متخصص، تعديلات مجانية، متابعة مستمرة، معنا نضمن نجاحك