طرق كتابة الإطار النظري وكيفية الحصول على مساعدة في كتابته من إجادة 

تم تطوير خدمة كتابة الإطار النظري في شركة إجادة للخدمات التعليمية من قبل فريق البحث الأكاديمي لمساعدتك على اختيار النظريات التي تدعم بحثك، وتظهر أن عملك يرتكز على أفكار راسخة لشرح القضايا والظواهر وعناصر المشكلة البحثية بدقة، وإثبات الفرضيات. يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة لضمان كتابة الإطار النظري بشكل عميق.

لماذا يجب أن تعتمد على كاتب أكاديمي في كتابة الإطار النظري للرسالة العلمية الخاصة بك بدلًا من أن ترسل دراستك لأي مركز كمبيوتر يقدم خدمات الكتابة ؟!

عندما يتولى أستاذ أكاديمي وباحث محترف كتابة أهم عنصر من عناصر البحث الخاص بك وهو الإطار النظري الذي يشكل جزء لا يستهان به من دراستك فإن الأمور تختلف تمامًا، هنا الباحث لن يضغط على الكيبورد ويكتب لك ما تعطيه له فقط..!

الهدف من كتابة الإطار النظري :

الإطار النظري كما يعرف الأكاديميين هو الجزء الذي يستطيع الطالب أن يصنع قيمة علمية وفعلية للبحث الخاص به، إذا كنت ترغب في ذلك فيسعدنا أن نلبي احتياجاتك.

كل بحث وكل موضوع يرتبط بنظرية ما، بمعنى أصح هناك نظرية أو أكثر يمكن أن تتناول بحثك من خلال، ولا يتم اختيار نظرية البحث بشكل عشوائي، فلا توجد نظرية واحدة تصلح لكل الأبحاث وإلا ما كان الأمر بهذه الصعوبة.

لذا لابد أن تحسن تحديد النظرية المناسبة لدراسة بحثك قبل أن تبدأ في صياغة فصل الإطار النظري لكي تكون قادر على شرح وتوضيح القضية في ضوء النظرية. إذا كنت توجه مشكلة ارسل لنا فقط عنوان البحث و سنحدد لك النظرية التي تناسب بحثك من بين النظريات المعروفة، كما أنه يمكن تحديد أكثر من نظرية للبحث الواحد.

وظائف الإطار النظري:

يقوم الإطار النظري بوظيفة حيوية في كل بحث علمي، حيث يسهم في:

  • تأطير البحث الخاص بك بوضوح وتحديد مجاله
  • توضيح فروض البحث والنهج المتبع في الدراسة
  • توضيح سبب منطقي لاختيار البحث ودلالاته
  • الوصول إلى نتائج ودعم تحليلاتك
  • تفسير النتائج والوصول إلى تعميمات أفضل.

طرق كتابة الإطار النظري وكيفية الحصول على مساعدة في كتابته:

دائمًا ما يكون الإطار النظري عبارة عن فصل كامل ضمن فصول البحث، وخاصة حينما يقوم البحث على أكثر من نظرية، وفي بعض الأحيان يمكن أن يتم الدمج بين مراجعة واستعراض الدراسات السابقة وبين الإطار النظري في فصل واحد، بغض النظر عن ذلك الطريقتين صحيحتين، ويمكننا تقديم المساعدة في أي وقت وعلى مدار ال24 ساعة. اضغط هنا لطلب المساعدة.

خطوات الكتابة:

للنجاح في صياغة إطار الدراسة الخاصة بك ننصحك بإتباع الخطوات التالية:

  • تحديد مفاهيم البحث
  • تحديد النظرية المستخدمة وكتابة نبذة حولها
  • توضيح العلاقة بين بحثك والنظرية المختارة
  • الاستفادة من الإطار النظري لإثبات فرضيات البحث

إذا كان ذلك هذا مفيدًا بالنسبة لك فيسعدنا أن نساعدك في إعداد الإطار النظري لبحوث الماجستير والدكتوراه. كما يمكنك دائمًا وأبدًا أن تحصل على الاستشارة والمساعدة في أي عمل بحثي طوال مشوارك الأكاديمي.

لماذا تختارنا؟

إجادة هي طريقك إلى النجاح الأكاديمي عندما يتعلق الأمر بالكتابة الأكاديمية، فإن وضع أفكارك على الورق ليس سوى الخطوة الأولى. تحتاج أيضًا اختيار النغمة الصحيحة وإقناع القراء بحججك واتباع الشروط البحث في مجالك.

لحسن الحظ، نحن هنا للمساعدة! يمكن لفريق شركة إجادة مساعدتك في التعبير عن أفكارك وفقًا لمعايير البحث العلمي والكتابة الأكاديمية، حتى تتمكن من تسليم ورقتك البحثية بثقة، يمكنك الاعتماد علينا في إعداد البحوث الخاصة بك من الألف للياء.

عمل بحوث جامعية في دبي

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      اطلب البحث الآن