ضماناتك

ضماناتك

تلتزم شركة إجادة للخدمات التعليمية بالتمسك بالأمانة العلمية وتطبيق معايير وضوابط البحث العلمي، والحفاظ على حقوق الملكية الفكرية والأدبية، وإيمانًا منا بمسؤليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع الأكاديمي والمحلي، نتعهد بتقديم أوراق علمية أصلية لمساعدة طلابنا الأعزاء على تجنب جميع مشاكل السرقات والانتحال الأدبي والعلمي، حيث نتبع سياسة الحفاظ على مصلحة الطالب في المقام الأول والأخير في كافة سياساتنا، لذا  نتعهد بتقديم كافة ما يلزم لمساعدة طلابنا الأعزاء على النجاح دون الإضرار بمستقبلهم العلمي، عبر مجموعة واسعة من أفضل خدمات الإعداد والكتابة الأكاديمية لجميع الطلبة والطالبات على مستوى الخليج العربي.

شركة خدمات تعليمية

بمجرد الاستفادة من أي/ كافة خدماتنا يحق بشكل تلقائي الاستفادة من كافة خدمات ما بعد البيع لطلابنا الأعزاء أثناء وبعد الحصول على أي وكافة خدماتنا ( وفق سياسة وبنود الخصوصية التالية)، بموجب هذا الاتفاق يمكنك الاستفادة من خدمات ما بعد البيع بمجرد استلام العمل والانتهاء من مراجعته وتشمل التعديل والإضافة والمراجعة وغيرها،  بالمجان خلال الفترة المتفق عليها.

كما نتعهد عزيزي الطالب بحماية خصوصية وسرية بياناتك الشخصية والمعلومات المتعلقة بالبحث أو الخدمة المطلوبة، كن مطمئًا سوف تكون الشخص الوحيد المستفيد من الخدمات، لا نقدم أوراق بحثية مباعة مسبقًا ولا نفكر في بيع أي شيء قمنا بإعداده لك لأي شخص آخر، بشكل أو بآخر.

 

 

 

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      اطلب البحث الآن