شروط كتابة رسائل ماجستير كلية التربية جامعة الملك سعود

يرغب العديد من الطلاب والباجثين في إعداد رسائل ماجستير كلية التربية جامعة الملك سعود للحصول على العلو في المكانة المهنية أو الحصول على ترقية أو ماشباه ذلك، لكن على صعيد آخر سواجه العديد منهم أيضًا صعوبات لإفتقار القدرة على الكتابة الأكاديمية أو ضيق الوقت أو وجود العديد من الضغوطات والمتطلبات التي تحيط بهم، في هذا المقال سنناقش سويًا حلاً لهذا الأمر الذي طالما أرق الطلاب والباحثين لأيام وشهور.

نبذة عن جامعة الملك سعود ونشأتها

جامعة الملك سعود هي جامعة في المملكة العربية السعودية من إحدى الجامعات المرموقة تم افتتاحها في 14 ربيع الثاني 1377 أي 6 نوفمبر 1957 ميلاديًا. كان فتحها بعد فتح جامعة أم القرى فهي تعتبر ثاني جامعة تم إنشاؤها على الأراضي السعودية،  كانت تسمى في البداية باسم جامعة الرياض كان ذلك في عهد الملك فيصل بن عبد العزيز، ثم تغير الاسم بعد ذلك في عهد الملك خالد بن عبد العزيز إلى جامعة الملك سعود. على صعيد آخر تعتبر جامعة الملك سعو ثاني جامعة في العالم من حيث المساحة وتوليها الحكومة السعودية إهتمامًا عاليًا.

ما الشروط المطلوبة لإعداد رسائل ماجستير كلية التربية جامعة الملك سعود؟

هناك مجموعة من الشروط والمتطلبات الواجب توافرها في المتقدم حتى يكون مؤهلاً لإعداد رسائل ماجستير داخل جامعة الملك سعود ومن بين هذه الشروط ما يلي:

  • أن يكون البحث سعوديًا أصليًا، أو حاصل على منحة دراسية إذا أجنبي عن المملكة العربية السعودية.
  • أن تكون الشهادة الحاصل عليها الباحث من جامعة سعودية، أو من إحدى الجامعات الأخرى الحاصلة على الإعتراف.
  • اللياقة الطبية.
  • حسن السير والسلوك.
  • يجب أن يحصل المتقدم لرسائل الماجستير على خطابين تزكية ممن درسوا له سابقًا.
  • في بعض الأقسام قد يشترط المختصين اجتياز الباحث لعدد من المقررات التكميلية حتى يتم قبوله إعداد رسالته.

هذه شروط عامة لكل التخصصات.

هناك بعض الشروط الأخرى المتخصصة في إعداد رسائل ماجستير كلية التربية جامعة الملك سعود تتمثل في:

  • أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل تربوي أو ما يعادله.
  • وأن يكون الباحث على تقدير جيد مرتفع.
  • أن يجتاز المتقدم اختبارات القبول  للجامعيين بدرجة لا تقل عن 75.
  • اجتياز الباحث الاختبار التحريري.
  • أن تكون جميع المؤهلات الحاصل عليها الطالب بنظام الانتظام وليس الانتساب.
  • أن يتمتع المتقدم بخبرة في مجال التعليم بما لا يقل عن سنتين.

ما الخطوة الأولى التي تؤهلك للحصول على درجة عالية في رسائل ماجستير كلية التربية جامعة الملك سعود؟

إن أصعب جزء في الكتابة الأكاديمية يتمثل في اختيار الموضوع المناسب، مما لا شك فيه أنك ستواجه صعوباتٍ عديدة  في رحلة بحثك عن الموضوع المناسب فالمواضيه لا تكشف عن نفسها بسهولة.

فاقرأ كثيرًا وثقف نفسك كثيرًا حتى تستطيع الحصول على موضوع مثير يستحق عناء رحلة بحثك وتتويتجك بنتيجة تستحقها.

فحجر الأساس الذي تُجنى منه الثمرات هو الكتابة الأكاديمية التي تتمتع بالدقة والأصالة والتفرد.  يمكنك كذلك الاستعانة بالعديد من المصادر العامة للحصول على موضوع جيد سواء من خلال المناقشة مع أساتذتك المشرفين، أو من خلال البحث على محركات البحث، والمكتبات العامة التي تضمها جامعة الملك سعود فهي تضم أكبر الجامعات وبها مجموعة لا نهائية من الموضوعات والمراجع التي تعينك بلا شك في الحصول عل موضوع مميز وجديد.

عمل بحوث جامعة

هل تحتاج إلى مساعدة في إعداد رسائل ماجستير كلية التربية جامعة الملك سعود؟

إذا كان الوقت قد حان وأنت لم تنجز أي شيء في رسالتك فلا تقلق شركة إجادة للخدمات التعليمية هنا من أجل مساعدتك وتقديم الدعم الأكاديمي لك. تتمتع شركة “إجادة” بأنها أفضل مكاتب الخدمات التعليمية في الرياض، السعودية، جدة، وكذلك في كافة دول الكويت والبحرين والإمارات وكافة البلدان العربية. يمكنك التأكد من ذلك من خلال مراجعة آراء الطلاب والتقييمات الخاصة بنا. كما أن أكثر ما يميزها هي كونها الوحيدة التي تضم خبراء في كافة التخصصات ليست في مجال التربية بل في أكثر من 100 تخصص وموضوع حتى المواضيع المعقدة والنادرة ستجد لدينا متخصصين لها، لا تنتظر أكثر من ذلك تواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01101203900) أو من خلال مراسلتنا عبر البريد الالكتروني (info@ejadaedu.com) واجعل خبراء “إجادة” شركائك في النجاح.

ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

هل لكم فروع في الوطن العربي؟

نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

error: Content is protected !!
راسلنا على الواتساب