عمل كتاب الكترونى

إن عمل كتاب الكتروني أو تصميم الكتب الالكترونية هو أمر مهم يجب على الباحث أن يكون على دراية كافية به، والكتاب الالكتروني هو منشور رقمي يتكون من نص أو صور أو مزيج منهما، من الممكن قراءة كتاب إلكتروني على جهاز رقمي خاص أو على جهاز كمبيوتر، نشأت الكتب الإلكترونية ككتيبات فنية للمنتجات، ولكن اليوم يُغطي معظم أشكال النشر، وذلك بسبب انخفاض تكاليف الإنتاج، تقدم شركات النشر الكبرى أيضًا الكتب الإلكترونية كبديل للمنشورات المطبوعة، وتستخدم بعض الكتب الإلكترونية تنسيقًا خاصًا مثل تلك التي تم تصميمها للأجهزة اللوحية، والبديل هو تنسيق مفتوح، مثل adobe reader.

نحن في شركة إجادة للخدمات التعليمية نقدم لك خدمات تصميم كتاب إلكتروني ضمن برنامج ادوبي ريدر الشهير، سنختار لك موضوعًا يناسب احتياجاتك واحتياجات جمهورك، ونقدم لك الخطوط العريضة لكل فصل من الكتاب الالكتروني الخاص بك، وتصميم كتب للقراءة مثيرة ومميزة ضمن برنامج pdf مع استخدام الألوان المناسبة، سنساعدك على اختيار موضوع يجعل من السهل تعريف جمهورك بخدماتك وأعمالك ضمن تصميم رائع ومبتكر.

هذا ومن أبرز الخدمات التي توفرها شركة إجادة للخدمات التعليمية هي الكتابة لذلك عند طلبك سنوفر لك الخطوط العريضة لكل فصل من فصول الكتاب الإلكتروني الخاص، فنحن ندرك أنه يجب على مقدمة الكتاب الإلكتروني الخاص بك أن تمهد الطريق لمحتويات الكتاب الالكتروني واستخلاص القارئ، هذا يساعدك على إنشاء انتقالات طبيعية بين كل فصل، لذلك هناك تقدم واضح من فصل إلى آخر، يجب أن تكون هذه الممارسات صحيحة لجميع جهودك التسويقية الأخرى، مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني، وإنشاء الدعوة إلى العمل، وتطوير صفحة الويب.

لماذا نتميز فى عمل كتاب الكترونى بأعلى جودة ؟
  1. لأننا نحافظ على إطار الفكرة الرئيسية للكتاب ونلتزم بها.
  2. تنسيق الكتاب وعدم التعامل معه كمعلومات ومواضيع عشوائية متنوّعة مع إمكانية الترجمة إلى اكثر من 50 لغة مختلفة.
  3. ترتيب الأفكار بشكل متسلسل ومرتب.
  4. استخدام التصاميم العصرية عند تصميم الكتاب التي تتناسب مع موضوع الكتاب وأن تكون مريحة للعين وتجذب انتباه القارئ.
  5. التأكد من أن الموضوع مثير للاهتمام لجمهورك! لا يمكن للتصميم الأكثر روعة أن يتفوق على الموضوع والعنوان.
  6. من المفترض أن يكون كتابك الإلكتروني قابلاً للقراءة، إذا كان القارئ لا يستطيع قراءة الكلمات بسبب اختيار اللون أو اختيار الخط أو عدم التباين، وما إلى ذلك،
  7. من أجل تصميم كتاب الكتروني مميز نستخدم برنامج العرض التقديمي مثل PowerPoint أو العروض التقديمية من Google، كما نستخدم برامج معالجة النصوص مثل Microsoft Word أو Open Office أو Google Docs، بالإضافة إلى استخدام أي من هذه الأدوات
    وتصدير برنامج PDF لأجل تصميم كتاب الكتروني رائع.

 

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

    الكلمات الدلالية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      اطلب البحث الآن