تمتع بـ أسعار كتابة الرسائل العلمية مناسبة دون إخلال الجودة مع ” إجادة”

ما هي أسعار كتابة الرسائل العلمية ، وما هي رسوم إعداد الرسالة يمكنك أن تجد جميع الأسئلة لدينا نحن شركة إجادة للخدمات التعليمية للرد على الطلاب الذين لديهم فكرة كتابة أطروحة بالمال لديهم فضول لمعرفة الرسوم اللازمة. 

هل أسعار كتابة الرسائل العلمية ثابتة؟

في الحقيقة تختلف رسوم تحضير الرسائل العلمية من شخص لآخر ومن مدينة إلى أخر ومن جامعة الثانية على سبيل المثال 

تخصير رسالة في القانون لا تساوى نفس مجهود تحضير رسالة في الطب، لذلك يمكننا القول بأن التكلفة تعتمد على موضوع الرسالة المراد تحضيرها وعدد الصفحات ونسبة الانتحال سواء كانت باللغة العربية أو الإنجليزية ووقت التسليم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يختلف اعتمادًا على ما إذا كانت درجة الجامعية، أو البكالوريوس، أو أطروحة الدراسات العليا، أو أطروحة الدكتوراه. 

كيف يتم تحديد موضوع الأسعار؟ 

يعد موضوع الرسالة من العوامل التي تؤثر على أسعار كتابة الرسائل العلمية ذلك لأن في حال إذا لم يكن هناك عدد كبير من المصادر الخاصة بالرسالة يستغرق الباحث أيام أكثر، وبالتالي سيرتفع سعر الرسالة نظرًا لعدم سهولتها. 

كيف يؤثر وقت التسليم على رسوم كتابة الرسالة؟ 

إنه يؤثر على سعر الرسالة من حيث المدة التي يحددها الطالب، فهناك مجموعة من الطلاب يريدون أخذ بحثهم الذين يتم انجازه في 3 شهور خلال 7 أيام، وهذا بالطبع يحتاج إلى فريق أكبر وجهد أكتر. 

ما هي تكاليف تحرير الرسالة؟

يتم حساب تحرير الرسالة حسب دليل الكتابة يعني هناك بعض الشركات التي تتقاضى سعر واحد، وهناك البعض الأخر يتقاضى رسومًا لكل صفحة، ولكن في الغالب تختلف الأسعار بناءً على التالي: 

  • وقت التسليم. 
  • عدد الصفحات. 
  • عدد المصادر. 
  • تنسيق الصفحات. 

هي عدد الصفحات مهم للتسعير؟ 

نعم عليك أن تعرف عزيزي الطالب أنه كلما زاد عدد صفحات الرسالة، كلما زادت الرسوم، فامتلاك صفحة كبيرة ليس سببًا لتكون رخيصة. 

هل أسعار الرسائل تختلف اعتمادًا على اللغات؟ 

نظرًا لوجود عدد كبير من كتاب الأطروحات العربية فأن رسومهم أقل، ولكن كتابة الأطروحة باللغة الإنجليزية تكون أكثر تكلفة بسبب قلة كُتاب الأبحاث فيها. 

الانتحال والسعر

معدل الانتحال: معدل التشابه هو عامل آخر يؤثر على الأسعار. المعدل المرغوب فيه بنسبة 10٪ ومعدل الانتحال بنسبة 40٪ لن يكون بنفس السعر.

ما هي سياسة سعر كتابتنا للرسائل العلمية

في مركز إعداد لدينا في إجادة للخدمات التعليمة، ستتم مراجعة عملك في وقت قصير. 

تختلف أسعار الرسائل باختلاف الشخص الذي يكتب الرسالة. لهذا السبب لا نسأل مستشار أطروحة فقط لأن لدينا فريق موارد بشرية كبير. نسأل ثلاثة أشخاص على الأقل، ويتم أخذ رسوم الشخص الذي يعطي السعر الأنسب كمرجع. ثم يتم تحويلها إلى الطالب الذي يريد كتابة الأطروحة. نفس العملية تنطبق على مهمة المشروع، مشروع التخرج. تحدد رسوم تحرير الرسالة حسب حالة الطالب. وينطبق الشيء نفسه على خفض معدل الانتحال. نحن نقدم تقرير السرقة الأدبية مجانًا.

عمل بحوث جامعة

 “إجادة” الأفضل من حيث السعر

يمكن للطلاب الذين يرغبون في طباعة رسائلهم العلمية أو إعدادها مشروعهم  التواصل فورًا مع إجادة للخدمات التعليمية الأفضل من حيث أسعار كتابة الرسائل العلمية والجودة من خلال البريد الإلكتروني info@ejadaedu.com، كما يمكنك الاتصال بنا على أرقامنا 01101203900

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      اطلب البحث الآن