تكلفة التدقيق اللغوي : هل هي العائق أمام رسالتك؟ احصل عليها الآن من إجادة بأقل سعر

عندما تكتب ورقة مهمة مثل رسالة الماجستير أو الدكتوراه فمن المهم أن تقوم بمراجعتها لتلاشي أي أخطاء قد تؤدي إلى سوء فهم أو عجز رسالتك عن تقديم المعنى الذي تريده إيصاله. والعديد من الدارسين يسندوا أوراقهم البحثية إلى المكاتب الطلابية لمراجعتها مراجعة دقيقة من قبل الخبراء ضمانًا للجودة، ومع زيادة الحاجة واللجوء إلى هذه المكاتب استغل البعض الأمر وبدأ في زيادة تكلفة التدقيق اللغوي ومع ذلك تقديم جودة دون المستوى المطلوب. وفي هذا المقال سنناقش بعض الأمور المتعلقة بخدمة التدقيق اللغوي وأهميتها بالنسبة لرسالتك.

ما هي خدمة التدقيق اللغوي؟

إن التدقيق اللغوي أو التحرير المتعمق يعني ببساطة الفحص الموضوعي لأوراق ومحتوى رسالة الماجستير أو الدكتوراه الخاصة بك. فحصًا يتجاوز تصحيح الأخطاء السطحية في اللغة العربية، والوصول إلى الأخطاء الكامنة وراء الستار والتي لا تتلقاها إلا عين متخصص خبير. مما يعني في النهاية أنك ستحصل على محتوى علمي خالٍ من أي أخطاء:

  • الإملاء والهجاء.
  • النحو.
  • الأخطاء المعجمية.
  • والدلالية.
  • المعجمية.
  • علامات الترقيم والتنسيق.

فتخيل عزيزي القارئ أن تقضي وقتًا طويلاً وتبذل طاقتك في مناقشة مشكلة ما في ثنايا رسالتك وتبحث لعدة ساعات حتى تتوصل لمرجع واحد يمكن أن تستفيد منه، وعندما تكمل عملك في النهاية الشيء الوحيد الذي تلاحظه اللجنة والناس هو الأخطاء! أو تخيل معي ما هو أسوأ من ذلك، ألا وهو أن يتم رفض رسالتك أو فقدان مصداقيتها بسبب الأخطاء النحوية أو الإملائية الواردة في رسالتك. الأمر محبط أليس كذلك؟ ومن هنا يتضح أن التدقيق اللغوي له بالغ الأهمية. فبخدمة التدقيق اللغوي سوف تحصل على تقرير خالٍ من الأخطاء جاهز للتقديم، والمناقشة، والنشر إن أردت ذلك.

أهمية التدقيق اللغوي لرسالات الماجستير والدكتوراه

يعد التدقيق اللغوي جزءًا مهمًا أثناء كتابة الرسالة العلمية من أجل تحديد وتصحيح كافة الأخطاء النحوية، وعلامات الترقيم، والهجاء، والإملاء، والمفردات. فالأساس في الرسالة العلمية أن تناقش موضوعًا مهمًا وتعرض له حلولاً، ثم كتابة هذا الموضوع بطريقة صحيحة قادرة على إيصال المعنى الذي تسعى لتوضيحه. والكتابة الجيدة تتضمن دائمًا التعديل والمراجعة، والتدقيق اللغوي جزء لا يتجزأ من هذه الأهمية.  ونظرًا لأن كل الناس ليسوا خبراء في اللغة والأغلب منا علمه بالقواعد اللغوية متوقف حد الدراسة فقط، فإن الاستعانة بالخبراء والمتخصصين في اللغة بات أمرًا لا غنى عنه بأي شكل من الأشكال.

باختصار، تم تصميم خدمة التدقيق اللغوي الشامل للأطروحة لضمان كتابة أطروحتك أو رسالتك وتقديمها بلغة أكاديمية عالية المستوى بشكل استثنائي من أجل مساعدتك في الحصول على أعلى درجة ممكنة.

هل تفكر في نشر أطروحتك؟ دققها لغويًا أولاً

لماذا يعد التدقيق اللغوي مهمًا عند تقديم الكتابات العلمية للنشر؟ كقاعدة عامة، إن المحررين المسئولين عن قبول أو رفض المخطوطات التي يقدمها الأكاديميون والعلماء للنشر، يتلقون مشاركات أكثر بكثير مما يمكن أن تنشره المجلات والناشرون الذين يعملون لديهم. لذا فهم يبحثون عن أسباب لرفض المخطوطات بقدر ما يبحثون عن أسباب لقبولها. فالرسالة التي تلتزم بدقة ووضوح اللغة، وتتميز بهيكل ينظم المواد بطريقة منطقية وفعالة، وتستخدم اللغة التي تنقل الحقائق والأفكار بوضوح وكفاءة، من المؤكد أنها ستحظى باهتمام أكثر إيجابية، ومن المرجح أن تنجح في نشر أطروحتك بشكل أكبر من الرسائل الأخرى الي لا تحظى بمثل هذا المستوى العالي، وبالتالي فإن إشراك خدمات المصححين اللغويين يثبت أنها لا تقدر بثمن. فإذا كانت تكلفة التدقيق اللغوي هي العائق فإليك الحل.

قم بتنسيق رسائل الماجستير والدكتوراه من إجادة

ناقش، وانشر رسالتك بكل ثقة ولا تحمل هم تكلفة التدقيق اللغوي مع ” إجادة

كعادة شركة إجادة فهي اُنشئت منذ اللحظة الأولى لرفع الحمل عن كاهل الطلاب والدارسين بكل ما استطاعت من قوة. ومن الآن يمكنك الحصول على خدمة التدقيق اللغوي والمراجعة بأقل تكلفة التدقيق اللغوي في الوطن العربي على الإطلاق. اجعل خبراء إجادة شركاء نجاحك واحصل على كافة الخدمات الأكاديمية بأعلى جودة وأقل سعر وأسرع وقت. بادر بالتواصل على رقم الواتساب (.01101203900) أو عبر البريد الالكتروني (info@ejadaedu.com) على مدار 24 ساعة. جربها بنفسك!

ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

هل لكم فروع في الوطن العربي؟

نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

error: Content is protected !!
راسلنا على الواتساب