تكاليف رسالة الماجستير وخصم 10% على “خدمات شركة إجادة”

قبل الانتقال إلى أسعار إعداد الأطروحة، دعنا نتحدث عن التفاصيل الصغيرة التي تثير فضولك. بعد تقديم المعلومات الأولية عند مدى صعوبة إعداد رسالة الماجستير التي تحتاج إلى دقة وخبرة في المجال المخصص، ومن ثم سنقوم بإدراج تكاليف رسالة الماجستير .

كيف يتم حساب تكاليف رسالة الماجستير ؟

الآن، دعنا نتحدث عن كيفية حساب عملية كتابة الرسالة في البداية تقوم شركة إجادة بتحصيل الرسوم بناءً على التالي:

  • عدد الصفحات المطلوبة.
  • المراحل
  • الأقسام.
  • وقت التسليم.
  • التصحيحات النهائية.
  • عدد المراجع.
  • مكونات الرسالة.
  • التصحيحات. 

لماذا شركة إجادة الأفضل في الخدمات التعليمية؟ 

يتم تسليم الرسالة، والواجب المنزلي، وخدمة إعداد المشروع، وغير ذلك من الخدمات التي يحتاجها الطالب من خلال الاهتمام بالأصالة والحرص من السرقة الأدبية حتى تكون الكتابة منسقة تجذب انتباه المشرفين، وتساعدك على أن تكون الأول بين أصدقائك، حيث أن الفرق بين كتابة رسالة أو بحث علمي، وعدم القدرة على الكتابة هو الصعوبة والإرهاق في اجتياز الرسالة العلمية بالطرق الممكنة، ولهذا نقدم خدمات تركز على الطالب لمساعدتهم في إعداد الأبحاث العلمية بتكليف بسيطة.

إعداد رسائل الماجستير بأقل تكلفة

يتم تقديم أسعار الرسائل المقدرة فقط في جدول التسعير المقدمة من خدمة العملاء لأن خبرائنا لا يقدمون سعر دقيق بدون معرفة كل المعلومات التي تخص كتابة أطروحات رسائل الماجستير والدكتوراه، لذلك إذا كنت تريد معرفة قائمة الأسعار في شركتنا إرسال لنا هذه المعلومات التالية وسيتم الرد عليك في أقل من 24 ساعة بالأسعار الدقيقة للخدمة.

  • اسم الموضوع.
  • تاريخ التسليم.
  • ومعلومات نطاق الصفحة. 
  • الموعد النهائي.
  • صعوبة الموضوع تؤثر على رسوم الرسالة. 
  • توضيح المحتوى.

 أسعار الرسائل في شركة إجادة للخدمات التعليمية

في رسائل البكالوريوس ومشاريع الماجستير والدكتوراه نقدم سعرًا واحدًا وفقًا لصعوبة الموضوع، بغض النظر عن عدد الصفحات والمواعيد النهائية. نحن نقدم الدعم التسويقي ، الأبحاث في قسم الأدبيات. نحن ندعم فقط قسم الأدبيات في الرسائل الطبية. رسوم رسائل الطب والرياضيات، والدراسات الهندسية أعلى من الأسعار العادية.

هل رسوم تحضير الرسائل العلمية عالية؟ 

أسعار الرسائل الجامعية مبالغ فيها على وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات الأخبار المختلفة، والمواقع الإلكترونية، لا شك أن كتابة الرسائل سواء الماجستير أو الدكتوراه عالية وذات متطلبات كثيرة، ولكن ليست بتلك المبالغة التي تفرضها بعض الشركات والمكاتب الغير معتمدة في الأساس لتحمل تلك المسؤولية.

تمتع الآن بجميع خدمات رسائل الماجستير والدكتوراه من إجادة

الخلاصة 

نحن شركة إجادة للخدمات التعليمية معك دائما في صناعة، وكتابة الرسائل العلمية، والأبحاث الجامعية، والتقارير، كما أننا نحاول زيادة الخبرة والمعرفة لتزويدكم بكل ما يلبي احتياجاتكم، في حال كنت تريد معرفة تكاليف رسالة الماجستير اتصل بنا على الرقم التالي 01101203900، خدمة مضمونة واسعار لا تقاوم، احصل على كود خصم موقع إجادة لتوفر 10% من جملة التكلفة على كل عملية بحث تقوم بها.

ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

هل لكم فروع في الوطن العربي؟

نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

error: Content is protected !!
اطلب البحث الآن