تعرف على تكلفة عمل رسالة ماجستير ودكتوراه في إجادة

يسرنا اختيارك لشركة إجادة للخدمات التعليمية لطلب المساعدة في إعداد وكتابة الرسالة العلمية الخاصة بك، لذا يسعدنا أن نقدم لك هذه الخدمة بأسعار ممتازة، وقبل الخوض في الحديث عن تكلفة عمل رسالة ماجستير ورسالة دكتوراه في إجادة، دعنا نلقي نظرة أولًا عن خدمة المساعدة في عمل الرسائل العلمية وماذا تقدم لك عزيزي الطالب؟

  • أولًا: ما هي خدمة المساعدة في عمل الرسائل العلمية؟

خدمة المساعدة في عمل الرسائل العلمية تمكنك من توظيف كاتب متخصص لإعداد وكتابة رسالتك العلمية نيابة عنك. حيث يصبح العمل على رسالتك العلمية أسهل وأسرع عندما تستعين بهؤلاء الذين انتهوا من هذا العمل وحصلوا على الدرجة العلمية التي كانوا يسعون إليها بتميز سواء كانت ماجستير أو دكتوراه، حيث تمكنك شركة إجادة للخدمات التعليمية من الاستفادة من خبرات ومهارات أساتذة البحث العلمي لديها لكي تمضي في طريق عمل رسالتك بسهولة، نحن هنا لمساعدتك في إعداد وكتابة رسالتك من البداية حتى النهاية.

  • ثانيًا: كيف تساعدك إجادة في عمل رسالتك؟

يمكنك عزيزي الباحث الاعتماد على فريقنا البحثي في حل كافة العقبات التي تواجهك في رسالتك، إذا كنت تواجه مشكلة في إعداد الإطار العام للرسالة أو صياغة مشكلة البحث أو كتابة الملخص أو المقدمة أو إعداد منهجية الرسالة أو الإطار النظري أو أي جزئية في رسالتك فيسرنا أن نساعدك ونكتب رسالتك.

  • ثالثًا: ما تكلفة عمل رسالة ماجستير؟

يتحدد سعر رسالة الماجستير وأي رسالة أخرى بناءً على مجال المعرفة، ومستوى الدراسات الأكاديمية التي تنتمي إلى (درجة ، ماجستير أو دكتوراه) وعدد من المتغيرات الأخرى وقبل أن نخوض في هذه المتغيرات يسعدنا أن نقدم لك عرض أسعار شامل تكلفة عمل رسالة ماجستير اطلب عرض أسعار من هنا.

والآن كيف يتم تحديد سعر الرسالة؟

  • مستوى التعليم العالي

المتغير الأكثر أهمية عند حساب سعر الرسالة هو الدرجة الأكاديمية التي يتم العمل عليها، فإذا كنت تود المساعدة في عمل بحث كلية الطب أو الهندسة سواء كان بحث تخرج أو بحث مادة فبالطبع سوف تكون تكلفته أقل من تكلفة أطروحة الماجستير والدكتوراه. هذا هو السبب في أن الأبحاث الجامعية أرخص من أبحاث الدراسات العليا لكلًا من درجة الماجستير والدكتوراه، كما نجد أن المستوى الأكاديمي العالي لأطروحة الدكتوراه يتجاوز مستوى أطروحة الماجستير بالطبع، في هذه الحالة، سيكون سعر أطروحة الدكتوراه أعلى.

  • منهجية الأطروحة

تعتبر منهجية الأطروحة أحد المتغيرات التي يتحدد على أساسها سعر الأطروحة، فسوف تجد أن سعر أطروحة الماجستير في تخصص الاقتصاد تختلف عن سعر أطروحة الماجستير نفسها في تخصص المحاسبة، إذا أن الأمر لا يتعلق فقط بارتفاع سعر رسالة الماجستير عن رسالة الدكتوراه فحسب، بل أيضًا يختلف فيما بين نفس الدرجة العلمية حسب التخصص ومنهجية الأطروحة، فكلما ارتبط عمل الأطروحة إلى عمليات رياضية وإحصائية معقدة  كلما أثر ذلك على سعر الأطروحة. إذا كان العمل على الرسالة وثائقي بحت فقد يكون السعر أقل، بشرط أن يكون الوصول إلى المصادر والمراجع سهلاً.

  • طبيعة الدراسة

يعد التخصص هو أحد العوامل التي تؤثر على قيمة الأطروحة، عادة ما يصعب العمل في بعض التخصصات الهامة مثل الطب أو القانون وغيرهم، ويتطلب الأمر توافر قدرات ومهارات معينة للنجاح في هذا العمل، لذا يسهم مجال الدراسة ونوع التخصص في حساب التكلفة.

  • عدد صفحات الأطروحة

عدد الصفحات هو مؤشر لتحديد سعر العمل الأكاديمي، حيث تحدد بعض اللوائح عددًا معينًا من الصفحات للحصول على درجة أكاديمية معينة كما تحدد بعض الجامعات الحد الأقصى لعدد صفحات الأطروحة. وبناء على عدد الصفحات المطلوب يتم تحديد تكلفة عمل رسالة ماجستير ورسالة الدكتوراه أيضًا.

عادة ما تضع شركة إجادة للخدمات التعليمية سعر مناسب للطلبة والطالبة، اضغط هنا واعرف تكلفة رسالتك.

مكتب خدمات تعليمية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      اطلب البحث الآن