تجنب الانتحال في رسالتك مع أفضل مكاتب لعمل رسائل الماجستير في الكويت “إجادة”

مما لا شك فيه ان الانتحال في الرسائل العلمية واحدًا من المشكلات التي يمكن أن تفقدك درجتك العلمية. ويحدث الانتحال بشكل عام بسبب استخدام أفكار شخص آخر دون الاستشهاد بها بشكل صحيح وتختلف عقوبات الانتحال بناءًا على تعليمات ومتطلبات كل جامعة إلا أن من بينها هذه العقوبات عدم استكمال الدورة أو الخضوع لإجراءات تأديبية أو فصلك وايقافك عن العمل بالإضافة إلى ذلك فإن الانتحال ينطوي على تداعيات طويلة الأمد تؤثر على ملفك المهني والأكاديمي مما قد يعرضها بالطبع إلى الخطر، فما هي عقوبات الانتحال؟ هذا ما سنناقشه في السطور القليلة الآتية مع خبراء “إجادة للخدمات التعليمية” أفضل مكاتب لعمل رسائل الماجستير في الكويت .

ما هي عواقب الانتحال؟

يحمل الانتحال كما ذكرنا في المقدمة بين طياته مشاكل وعواقب وخيمة حتى لو ذلك تم بغير قصد وتنقسم أشكال التي يمكن أن تتعرض لها بقصد وبغير قصد إلى:

  • عندما تستشهد بمصدر في النص ولكن بدون تضمينه في قسم المراجع.
  • استخدام جملة من مصدر ما بدون وضعها بين علامات اقتباس عن طريق الخطأ.
  • اخذ قطعة من مصدر وتعديل بضع كلمات بها دون استخدام علامات الاقتباس.
  • أخذ فكرة من مصدر وإعادة صياغتها.
  • السرقة الأدبية من عدة مصادر لبناء قطعة جديدة واعتبارها قطعة خاصة بك.

كل هذه الأمثلة تندرج تحت أنواع التي من المحتمل أن يقع بها الباحث بقصد أو بدون قصد فكلاهما سواء. وتختلف عقوبات الانتحال تبعًا لكل نوع وتبعًا لسياسة الجامعة التي أنت مقيدًا بها فمن الممكن ان يكون العقاب الرسوب. أو الطرد من المؤسسة أو الاختبار الأكاديمي. ولمنع الانتحال والأشكال الأخرى من عدم الأمانة الأكاديمية من الأهمية بمكان أن تعترف بمواردك بشكل مباشر في كل جزء من العمل دون أن تنسى أو تخطئ. فحتى إذا كنت متأكدًا من أنك لم تسرق إطلاقًا يجب أن تخضع رسالتك إلى مدققي الانتحال للكشف عن الأخطاء والانتحال والأجزاء المعاد صياغتها.  يمكنك الاستفادة من خدمات أفضل مكاتب لعمل رسائل الماجستير في الكويت من خلال الاتصال على (201101203900)

بالإضافة إلى كل ما سبق ذكره فإنه قد يكون للانتحال تداعيات شخصية أخرى على المستوى المهني. والأكاديمي بإلحاق الضرر بصورتك وقد يتسبب في فقدانك للتمويل للبحث أو رفض اعتبارات المنصب أو الترقية.

ويمكن جمع عواقب الانتحال للباحثين والأكاديميين في:

  • إلغاء الوضع كأستاذ جامعي.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل لبحثك العلمي فإن هذا الطلب سيُرفض.
  • سيتم سحب الأوراق المنشورة مسبقًا.
  • وتُحظر من المساهمة في المجلات اللاحقة.

كيف تتجنب الانتحال؟

باعتبارنا مكتب من مكاتب لعمل رسائل الماجستير في الكويت نوصيك بتجنب الانتحال بكافة الطرق التي يمكنك القيام بها حتى لا تعرض مجهودك إلى الضياع سُدى دون جدوى ولكي تتجنب الانتحال يمكنك أن تولي رسالتك إلى مكتب متخصص في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه في الكويت . لأنهم على علم تام بكافة الإرشادات الجمعية المطلوبة لكتابة رسائل الماجستير المتعارف عليها. بالإضافة إلى أنها تتمتع بالخبرة وأن العاملين بها أساتذة جامعيين ودكاترة متخصصين في المجال الذي تكتب فيه. وإذا كنت ستكتب رسالتك بنفسك فيجب أن تتأكد من أنك لن تقتبس بنسبة أكبر من النسبة المطلوبة منك والتي تم تحديدها من قبل جامعتك أو مؤسستك التعليمية. تأكد من أنك تضع الاقتباسات بداخل علامات التنصيص. واستخدم أدوات الفحص المخصصة للكشف عن الانتحال عبر الإنترنت للتأكد من أن كل شيء على ما يرام. وابتعد تمامًا عن إعادة الصياغة بشكل مبالغ فيه أثناء كتابة رسالتك.

هل تبحث عن أفضل مكاتب لعمل رسائل الماجستير في الكويت؟

مكتب “إجادة للخدمات التعليمية” هو من أفضل مكاتب لعمل رسائل الماجستير في الكويت متخصصون في مجال كتابة الأبحاث والرسائل العلمية لمدة تزيد عن الـ 7 سنوات عملنا بحماس لنكون الأفضل من بين كافة المكاتب المنافسة وقد حققنا ذلك بفضل الله. يمكنك طلب الخدمة اليوم من خلال التواصل معنا هاتفيًا او عبر الواتساب على (201101203900) أو من خلال إرسال رسالة إلكترونية على (info@ejadaedu.com)

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب