هل تحتاج المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة لكتابة خاتمة جيدة؟

يتعين على الطلاب إكمال مهام كتابة مختلفة، وبعضها معقد تمامًا. كل مهمة لها الفكرة أو المشكلة المركزية، والتي من المفترض أن تتم مناقشتها وتحليلها خلال العمل بأكمله. يطلق عليه بيان الأطروحة. الهدف الرئيسي من البيان هو شرح ما تمت مناقشته للقراء ولماذا هو مهم للغاية. أخيرًا، يجب على الباحث إكمال استنتاج الأطروحة. يوفر هذا الدليل الإعلامي مطالبات مفيدة ومعرفة حول كيفية تحقيق نتيجة إيجابية.

في معظم الحالات، يكون الطلاب في حيرة من أمرهم بعبارات الأطروحة الخاصة بالمهام المعقدة مثل الأطروحة ودراسة الحالة وما شابه ذلك. ومع ذلك، قد تسبب المشاريع الأبسط بعض المشاكل أيضًا. لا يستطيع العديد من الطلاب كتابة خاتمة جيدة ويحتاجون إلى بعض المساعدة. إذا كنت مرتبكًا من هذه المهمة، فما عليك سوى الاتصال بنا من خلال ” ساعدني في كتابة أطروحتي ” وسننظر في المساعدة في الكتابة الاحترافية. بمساعدة شركة كتابة محترفة، ستتغلب على أي عوائق تتعلق بكتابتك الأكاديمية.

باستخدام المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة من إجادة للخدمات التعليمية، ستتعامل مع مشكلاتك الأكاديمية بنجاح.

مناقشة مقابل الاستنتاج

بادئ ذي بدء، نود توضيح الفرق بين المناقشة والاستنتاج. كثير من الناس يخطئون في هذه الشروط ويعتقدون أنها متشابهة. الأمر ليس كذلك، والاختلاف بينهما واضح تمامًا.

  • المناقشة هي مراجعة للحجة أو الفرضية الرئيسية. يسلط الضوء على تحليل المشكلة الرئيسية بتفصيل كبير. غالبًا ما يتضمن الأساليب والبيانات المستخدمة في العثور على الإجابات. يقارن نهجك مع أساليب الباحثين الآخرين. هذا هو انعكاس لمسار التجربة.
  • الاستنتاج هو نهج مختلف تماما. إنه يلخص بإيجاز الورقة بأكملها. من المفترض أن يعيد صياغة الملخص، كل المشاكل، النتائج، والنتائج مرة أخرى باستخدام كلمات أخرى. يجب أن يخلق انطباعًا قويًا للتأكيد على أهم نتيجة للبحث.

كيف تكتب خاتمة بحث جيدة في أربع خطوات فقط؟

أجب عن سؤال البحث الخاص بأطروحتك

عندما تكتب خاتمة أطروحة، يمكنك تحقيق النجاح إذا أجبت بوضوح على السؤال الرئيسي لمشروعك. يجب أن يتم ذلك في المتن الرئيسي للمهمة. يختلف المكان حسب نوع المهمة. إذا كان مقالًا قياسيًا، فقدم الإجابة في أي من فقرات الجسم الثلاث. إذا كانت رسالة أو ورقة بحث، أجب في القسم المسمى “مناقشة”.

يعتمد الموقع حقًا على نوع المشروع العلمي الذي تعمل عليه. تأكد من فهم السؤال الرئيسي باستخدام تحليل متعمق. دراسة المشكلة الرئيسية من زوايا مختلفة لإدراك جميع المزايا والعيوب. يجب أن تكون الاستجابة مباشرة إلى النقطة. إذا ناقشت المشاكل الحديثة في التعليم، فلا يمكنك الكتابة عن المشاكل في أي صناعة أخرى. في بعض الأحيان، من المفيد قراءة بعض العينات لفهم كيفية الإجابة على سؤال البحث بشكل صحيح.

أعد صياغة وتلخيص عملك

الهدف الرئيسي من الاستنتاج في أي ورقة علمية هو إعادة صياغة العمل بأكمله وتلخيصه. من الضروري ربط الملخص الخاص بك بالفصل الأخير من كتابتك. يحتوي بالفعل على البصيرة الرئيسية ويخبر القراء بما ستناقشه. ومع ذلك، ليس لديها النتيجة النهائية. يجب أن يتم الكشف عنها بوضوح في استنتاجك. أهم توصية نقدمها هي تسليط الضوء على نقطتين أو ثلاث نقاط، والتي تجيب بوضوح على السؤال الرئيسي لمشروعك. يشرح:

  • ما تمت دراسته؟
  • ماذا كانت النتيجة؟
  • لماذا هو مهم جدا؟

فيما يلي بعض التوجيهات المفيدة لـ المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة:

  • لا يجب أن يكون استنتاجك أكثر من خمس جمل.
  • وجه أفكارك النهائية لقرائك مباشرة.
  • تجنب الكليشيهات والتعميمات.
  • لا تعتذر.
  • تدقيقها وتحليلها.
  • استخدم كلمات مختلفة.
  • تقديم توصيات

مرحلة أخرى من مراحل اختتام أطروحتك هي تقديم عدة توصيات. يود الأشخاص الآخرون قراءة كيف يساهم بحثك في حل المشكلة. يجب عليك تقديم 2-7 توصيات. يجب أن يكون كل منها محددًا ومرتبطًا باستنتاجاتك. يمكنك شرح كيفية تجنب العيوب المحتملة، والتوصية بأساليب أكثر فعالية، وما إلى ذلك.

قائمة والتأكيد على مساهمتك

من المهم إعطاء مسار لمساهمتك في المشروع الذي كتبته. اذكر المعرفة الجديدة التي أضفتها إلى تطوير الحجة. اشرح كيف ساعدت فكرة أو توصية محددة في حل المشكلة.

أنهِ رسالتك

الخطوة الأخيرة هي إنهاء أطروحتك. يجب تنقيحها وتحسينها. حلل مشروعك من الفصل الأول إلى الفصل الأخير. تحقق من قواعدك اللغوية، وكن موجزًا ​​ومنطقيًا، وتوجه مباشرة إلى جمهورك.

باستخدام المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة الذكية، سيكون لديك استنتاج مثالي للأطروحة. إذا لم تتمكن من التعامل معها بشكل صحيح، ففكر في الدعم عبر الإنترنت. إذا كنت تنوي استخدام مساعدة احترافية في الكتابة، فقم بإجراء بحث متعمق. تحقق بشكل إلزامي من الحالة الشرعية لمنصة الكتابة وقراءة مراجعات العملاء. بمجرد معرفة كيفية عملها ومعرفة أن النظام الأساسي المختار جدير بالثقة، يمكنك تعيين كاتب محترف لإدارة استنتاج أطروحتك.

إجادة للخدمات التعليمية

ضع طلبك الآن لحل المضاعفات الكتابية الخاصة بك!

أرسل لنا طلبًا عبر الواتساب أو الهاتف على ( 01101203900 ) أو عبر البريد الالكتروني على (info@ejadaedu.com) نقدم كافة أنواع المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة.

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب