اطلب مراجعة رسائل الماجستير والدكتوراه من مكتب إجادة 24/7 

اطلب مراجعة رسائل الماجستير والدكتوراه من مكتب إجادة 24/7 

اطلب مراجعة رسائل الماجستير والدكتوراه من مكتب إجادة 24/7 

مراجعة رسائل الماجستير  

عادة ما يطلب طلاب الدراسات العليا في مرحلتي الماجستير والدكتوراه مراجعة رسائل الماجستير ورسائل الدكتوراه الخاصة بهم من مكتب إجادة للخدمات التعليمية بعد الانتهاء من كتابة الأطروحة الخاصة بهم، وبعض الباحثين يفضلون القيام بهذه الخطوة أول بأول مع مرحلة الكتابة وليس بعد الانتهاء منها، لكي لا يكون الأمر صعب بالنسبة لهم.

هذه خطوة جيدة؛ ففي جميع الحالات تحتاج إلى إجراء مراجعة دقيقة للأطروحة الخاصة بك ليس فقط قبل موعد مناقشة الرسالة ولكن أنت بحاجة لتدقيق الكتابة الأكاديمية الخاصة بك قبل إرسالها إلى الأستاذ المشرف على الرسالة أيضًا، أيًا كان التوقيت يمكنك طلب تدقيق ومراجعة الأطروحة الخاصة بك من إجادة في أي وقت ومن أي مكان على يد مصحح لغوي ماهر لرفع مستوى دقة الأطروحة ل 100%.

  • لماذا مراجعة الرسالة بنفسك لا تكفي؟

  • تختلف مراجعة رسائل الماجستير ورسائل الدكتوراه التي تقوم بها بنفسك عن تلك التي يقوم بها المتخصصون، فعادة ما يعتمد الطلبة والباحثين على برامج التدقيق اللغوي لكشف الأخطاء الإملائية والنحوية ولكن الأمر أكثر من مجرد أخطاء!
  • إذا طرحنا هذا التساؤل على الطلبة وقولنا: من يصحح الأوراق الأكاديمية الخاصة بك؟ سيجيب معظم الطلاب على هذا السؤال بقولهم، “أنا أفعل”. لقد تم تعليمهم كتابة مسودة أولية للمقال أو ورقة البحث ثم تدقيقها من خلال البحث عن أي أخطاء نحوية وتركيبية.
  • يعتمد معظم الطلاب اليوم على برامج التدقيق الإملائي والنحوي “لتعديل” الأخطاء التي تم ارتكابها أثناء كتابة أي نوع من الكتابات الأكاديمية المطلوبة منهم، بداية من الورقة البحثية وحتى مراجعة الكتاب، وصولًا إلى أعمال أكثر تعقيدًا وصعوبة مثل الأطروحة ودراسة الحالة وملخص البحث، لكن في الحقيقة هذا لا يسمى تدقيق لغوي…!
  • التدقيق اللغوي للأوراق العلمية

لسوء الحظ، فإن عمليات التدقيق الإملائي والنحوي التي تجرى بواسطة برامج مراجعة رسائل الماجستير والدكتوراه ليست مثالية، إذا أنها ليست كافية، حيث لا تعطي في معظم الأوقات التدقيق الصحيح، والأهم من ذلك أنها لا يمكنها إصلاح مشاكل التنظيم والترابط بين الفقرات وبين الجمل وبعضها والبعض.

العين البشرية فقط هي التي تفعل ذلك، ويجب أن تكون تلك العين لشخص يتمتع بمهارات استثنائية، حيث يشترط أن يكون ضليع في اللغة العربية وآدابها. إذا كنت بحاجة لتدقيق وتصحيح الرسائل العلمية الخاصة بك والأبحاث الأكاديمية على يد أفضل المراجعين فيرجى التواصل معنا (من هنــــــــا).

  • من يحتاج إلى مصحح لغوي محترف؟

انتبه أنا لم أسالك هل تحتاج إلى مصحح لغوي؟! لأني أدرك جيدًا أن الجميع تقريبًا بحاجة إلى الاستعانة بـالمصححين اللغويين لرفع كفاءة ودقة كتاباتهم، انظر على هذه الأبحاث:.

  • الرياضية.
  • الطبية.
  • القانونية.
  • الدينية.
  • العلمية.

هذه فقط عينات لبعض الأبحاث التي لا غنى عنها للتدقيق اللغوي والإملائي والمنهجي، كما أنه لا يمكن إعدادها سوى من قبل المتخصصين. الأمر لا يقبل التهاون في هذه النوعية..!

  • مراجعة رسائل الماجستير والدكتوراه في إجادة

لدينا خبراء في اللغة العربية مستعدين لمراجعة وتدقيق كافة الأوراق الأكاديمية الخاصة بك وتقديم مراجعة كاملة وتصحيح الأخطاء الإملائية والمطبعية، وتعديل الأخطاء المنهجية غير الملائمة. يوفر مكتب إجادة أفضل خدمات التدقيق اللغوي على مدار الساعة، بادر بالاستفادة من الخدمة.

أنت بحاجة لأي درجة، فلا داعي لفقد الدرجات بسبب أخطاء لغوية أو إملائية أو نحوية أو منهجية، درجاتك مهمة للغاية فلا تخاطر بتقديم مهام كتابية ليست سليمة أكاديميًا. تواصل معنا وشاهد كيف يمكنك تدقيق وتعديل أطروحتك وكل أوراقك العلمية بدقة 100% بأسعار معقولة؟!

مكتب خدمات تعليمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا الآن لطلب البحث

error: Content is protected !!
إبدأ المحادثة
1
مكتبة إجادة للخدمات التعليمية
استلم بحثك بأفضل سعر 😍
خبرة أكثر من 20 عاما ونضم أفضل أساتذة الجامعات فى:
حل الواجبات/ التحليل الاحصائي/ عمل بحوث جامعية/ التدقيق اللغوى/ كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه/ اعداد ورقة بحثية/ إعداد خطة البحث/ عروض PowerPoint/ بحوث الترقية/ كتابة اطروحة/ حل أسايمنت/ كتابة البروبوزال.

تعديلات مجانية تواصل مباشر مع الأستاذ