Loading

إجادة للخدمات التعليمية

اطلب البحث الآن

    إذا كنت بحاجة إلى كتابة ابحاث جامعية تسويقية، فيجب أن تعلم أنه يمكننا دعمك في مشروعك الأكاديمي من خلال أطروحاتنا ومشاريع الماجستير. عندما تبدأ أطروحتك، فإنك تواجه بعض الصعوبات. لحل هذه المشكلة، قمنا بتجميع مجموعة من المسوقين المحترفين المستعدين لتزويدك بالدعم الذي تحتاجه. الهدف هو تشجيعك على أن تكون ناجحًا أكاديميًا ومهنيًا، لأن إكمال أطروحتك هو أيضًا شرط أساسي لعملك المستقبلي.

    ماذا يجب أن يفعل الطالب قبل كتابة كلمة واحدة في البحث؟

     قبل أن تبدأ في الكتابة، ستحتاج إلى القيام بقدر كافٍ من العمل التحضيري الذي سيساعدك في كتابة ورقة علمية. بالنسبة لهم يجب عليك:

    • افهم الموضوع المختار
    • تحقق من الخلفية
    • حدد المجلة الطبية التي ستنشر فيها الدراسة.
    • تحديد الجمهور المستهدف. هل هي مجموعة من المتخصصين أم عامة الناس؟
    • حدد أهداف الدراسة
    • حدد الطرق التي ستستخدمها

    نصائح لـ كتابة ابحاث جامعية بوقت قصير

    التعرف على الفرضيات:

    تعرف دائمًا على الفرضيات أو الأسئلة المطروحة في أطروحة البحث. قد يبدو هذا واضحًا، لكن العديد من الطلاب الجامعيين والخريجين لا يحددون فرضيتهم العامة قبل بدء أطروحتهم. يجب أن تكون قادرًا على تلخيص أطروحتك في جملة واحدة. ومع ذلك، فقد أمضى بعض طلاب الدكتوراه 8 أو 9 سنوات في الدراسات العليا يعملون في العديد من المشاريع الصغيرة، حيث لا يوجد مشروع واحد مناسب بشكل كافٍ لأطروحة كاملة. في حين أنه من الممكن تكثيف العديد من المشاريع الصغيرة في أطروحة واحدة. من الأفضل أن تعرف دائمًا ما هو السؤال الذي تطرحه على نفسك. من المحتمل أن يتطور سؤالك بمرور الوقت، ولكن كلما كان هدف أطروحتك أكثر وضوحًا، كان بحثك أكثر كفاءة.

    قسّم أطروحتك إلى عدة مراحل:

     قد تختلف تفاصيل كل مرحلة اختلافًا طفيفًا اعتمادًا على الموضوع، ولكن بالنسبة لمعظم مؤلفي الأطروحة، فهذه هي المرحلة الأولى، العصف الذهني، والثانية، معالجة البيانات وتحليلها، والثالثة، المسودة النهائية. سيستفيد الطلاب بشكل خاص من تقسيم كتاباتهم إلى مراحل متميزة. الغرض من المرحلة الأولى من الكتابة هو تدوين أكبر عدد ممكن من الأفكار على الورق دون الحكم على المستند أو تحريره أو تنسيقه. إذا سمحت لنفسك بجمع أفكارك دون نقد، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك والتغلب على الخوف من النقص الذي قد يعيقك عن بدء كتابة أطروحتك.

    خلال المرحلة الثانية، مرحلة معالجة البيانات وتحليلها، يجب أن تكون صارمًا في الكتابة والتحرير. في نهاية المرحلة الثانية، يكون هدفك هو إنتاج مخطوطة بهيكل واضح وتدفق منطقي للحجج التي يمكنك تقديمها إلى مشرفك للمراجعة.

    في المرحلة الأخيرة من المسودة النهائية، تحتاج إلى النظر في تعليقات لجنتك وملء الفجوات المنطقية كتابة الأطروحة هي عملية ذات مراحل محدد.

    لا تستسلم بالشعور في عدم الكتابة:

    حتى أشهر المؤلفين وأكثرهم إنتاجًا في التاريخ ناضلوا يوميًا مع كتلة الكاتب. لن تكون مختلفا. ستكون هناك أوقات تجلس فيها لتكتب عندما تشعر بالرغبة في الموت. اكتب أجزاء الجملة. كتابة أي شيء. فقط ضع شيئًا ما على الورق. أيضًا، لا تنتظر أن تكون مصدر إلهام للكتابة. بدلاً من ذلك، اخرج إلى هناك واحصل على الإلهام. اسمع الموسيقى التي تجعلك ترغب في الكتابة. شاهد مقطع فيديو قصيرًا يحفزك على اتخاذ إجراء. تصور كل الأشياء التي ستفعلها بعد الانتهاء من أطروحتك. إن إحماء “عضلات الكاتب” وإيجاد الإلهام هما العلاجان الوحيدان لعرقلة الكاتب. بمجرد أن تشعر بالدفء والإلهام، تبدأ الكلمات في التدفق بشكل طبيعي. قد يبدؤون حتى في تكوين جمل وفقرات متماسكة. بمرور الوقت، تقصر فترة الإحماء حتى تصبح الكتابة عادة بشكل تلقائي.

    أخاف من كتابة ابحاث جامعية الخاصة بي هل يمكنك مساعدتي؟

    بالطبع من أكثر المراحل رهبة لدى الطلاب هي كتابة ابحاث جامعية، حيث لا يرى الطالب شيئًا سوى أن هذا البحث هو الذي سيحدد مصيره الدراسي هل سينجح أم يرسب؟ لذلك تعد هذه المرحلة أمرًا مرهق نفسيًا للطلاب. ومن هنا آتى الهدف من إعداد “إجادة” خدمات خاصة بإعداد الأطروحات وكتابة ابحاث جامعية، ولكي تطمئن سنقوم الآن بتوضيح بعض الخطوات التي تعمل بها “إجادة” لإعداد بحثك:

    • سنقوم بتعيين جهة تسويق لمساعدتك في كتابة الرسالة. نختاره بناءً على احتياجات مشروعك بحيث يلتقط بالضبط ما تحتاجه.
    • نقسم مشروعك إلى عمليات تسليم جزئية ونقوم بجدولتها بناءً على تاريخ التسليم النهائي. ستتواصل كثيرًا مع معلمك لمعرفة العملية التي يستغرقها عملك.
    • لا تقلق، ستكون أطروحتك والخدمة التي تستعين بها دائمًا سرية تمامًا. نحن لا نكشف عن بياناتك الشخصية أو الأكاديمية.
    • نضمن جودة المشروع. في كل عملية تسليم نرفق تقريرًا بأفضل نظام أساسي لاكتشاف الانتحال.

    اطلب الآن الميزانية الخاصة بأطروحتك!

    لا تقلق عزيزي الطالب درجتك العلمية في آمان مع مكتب “إجادة”، حيث سيقوم الأساتذة لدينا بمساعدتك في الحصول على امتياز بالتأكيد، لا عليك سوى التواصل معنا وطلب خدمة كتابة ابحاث جامعية على رقم الواتساب (201101203900) أو من خلال البريد الإلكتروني (info@ejadaedu.com)

    تواصل الآن مع أساتذة إجادة واطلب بحثك بثقة

    خبرة 20 عاما في مجال البحث العلمي، نضم أكثر من 90 متخصص، تعديلات مجانية، متابعة مستمرة، معنا نضمن نجاحك