اطلب الآن خدمة فحص السرقة الأدبية والعلمية من ” إجادة “(0111203900)

السرقة الأدبية والعلمية من أكثر، وأكبر المشكلات التي يتعرض لها الطلاب، وبالأخص الباحثين الذين يقدمون ورقة بحثية بغرض الحصول على درجة علمية متميزة، وكبيرة؛ حيث أن الباحث، وطالب الماجستير والدكتوراه يحتاج لأن يكون البحث العلمي الخاص به خالي من وجود السرقة الأدبية.

لأن وجودها يسبب الكثير من المعضلات للورقة البحثية، وربما تؤدي إلى رفض الورقة البحثية من الأساس، ومنع الطلاب من التقديم لأي جامعة بعد ذلك، لذا يزداد طلب خدمة فحص السرقة الأدبية والعلمية من المتخصصين.

هل هناك أشكال للسرقة الأدبية داخل الورقة البحثية؟

بكل تأكيد نعم، فـ هناك بعض الأشكال، والأنواع الخاصة بالسرقة الأدبية، والتي تتمثل في التالي:

وضع اسم الباحث عن بحث لباحث آخر:

كثيرًا ما يقوم بعض الباحثين بأخذ بحث علمي كامل لشخص أخر، ويقوم بوضع اسمه عليه، وينسبه لنفسه مع إضافة بعض التعديلات البسيطة، ويعتبر هذا الأمر اعتداء على حقوق الملكية الفكرية.

نسخ أكثر من فقرة:

يقوم بعض الباحثين الذين قد لا يتمكن من التوصل لمعلومات، وداتا جديدة بخصوص البحث العلمي، فيقوم بأخذ فقرات، وقطع كاملة من بحث علمي أخر يتحدث عن نفس القضية، ونفس المشكلة.

وهذا الأمر لم يكن من آداب المهنة، ولم يكن أخلاقي بالمرة. وهذا إلى جانب أن أخذ فقرات من بحث معين، والقيام بـ تنسيقها دون إعادة صياغتها.

كتابة معلومات مضللة:

إن وجود معلومات مضللة، وغير صحيحة في الورقة البحثية من أبشع، وأكبر المشاكل، والكوارث التي سيقوم بها الباحث، وذلك لأن لجنة الحكام ستكون من الذين يهتمون بالمجال البحثي، والذي تكتب فيه ولديهم خبرات عالية في هذا الشأن.

 ووجد مثل هذا الخطأ الفادح بلا شك. سوف يأخذ ورقتك البحثية في منطقة بعيدة للغاية. وما يصاحب ذلك من أضرار لا حصر لها على المستقبل الأكاديمي للباحث. لهذا السبب لابد من ضرورة التأكد من صدق المعلومات، والبيانات التي سيتم الاعتماد عليها؛ لتقديم ورقة بحثية متميزة تحتوي على معلومات قيمة بخصوص الورقة البحثية.

تجاهل وضع علامات الاقتباس:

إن وضع علامات الاقتباس على النص الذي تم اقتباسه أمر مهم للغاية، وعدم وجود هذا الأمر حتى بدون قصد، سوف يضع الكثير من علامات الاستفهام حول الورقة البحثية. لذا لابد من مراعاة وضع علامات الاقتباس، والإشارة إلى المرجع الذي تم الاقتباس منه.

لهذا السبب يحتاج الأمر إلى التعامل مع متخصصين للاستفادة بخبراتهم، مهارتهم بخصوص خدمة فحص السرقة الأدبية والعلمية

هل خدمة فحص السرقة الأدبية والعلمية تحتاج إلى متخصصين؟

كما تمت الإشارة في السابق أن هذه المشكلة من أكبر المشكلات، والتي يمكن أن تحتوي على أي ورقة بحثية؛ حيث أنها تسبب الكثير من المخاطر لدى الباحث، وتكون سببًا قويًا، وكبيرًا للغاية في التأثير على المستقبل المهني للباحث.

 لذا لابد من التأكد من خلو الورقة البحثية من وجود أي خطأ يتعلق بالانتحال. أو السرقة الأدبية، وبما أن هذا الأمر يحتاج إلى متخصصين محترفين. فإن فريق الباحثين المخضرمين، والمتميزين داخل “ إجادة ” للخدمات التعليمية توفير أفضل الخدمات المتميزة، ذات الجودة العالية، والخالية من الأخطاء.

ويحدث ذلك عن طريق الاعتماد على أقوى التقنيات، وأحدث البرامج الإلكترونية المتخصصة في الفحص، والكشف عن السرقة الأدبية، من أجل مساعدتك على تقديم ورقة بحثية متميزة، وخالية تماما من وجود أي خطأ يكون سببًا في وضع علامات الاستفهام.

وهنا سيكون مستقبلك المهني، والأكاديمي على المحك؛ حيث أنه سيتم التأكد من مصداقية المعلومات بالبحث عن المصادر الرئيسية. والتي تتعلق بالمعلومات ذات الصلة بالقضية التي سيتم تناولها. وهذا إلى جانب أنه الالتزام بكافة المعايير المهنية الخاصة بحقوق الملكية الفكرية. لهذا السبب تأكد من أنك سوف تحصل على أفضل النتائج الخاصة بـ خدمة فحص السرقة الأدبية والعلمية

وفي الختام:

يسعد فريق الباحثين داخل “ إجادة ” للخدمات التعليمية على توفير خدمة فحص السرقة الأدبية والعلمية . بـ أعلى معايير الجودة العلمية المتعارف عليه؛ لمساعدتك في إزالة كافة علامات الاستفهام التي سيتم وضعها حول ورقتك البحثية. في حال اكتشاف وجود انتحال، أو سرقة أدبية.

لذا إذا كنت راغب في الانضمام إلى شبكة العملاء الواسعة لدينا، والاستفادة بالخدمات التعليمية المتميزة، والتي يوفرها فريق الباحثين داخل أفضل مكتب خدمات طلابية، لا تتردد كثيرًا في التواصل عن طريق الواتساب (01101203900).

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب