احصل على أقل تكلفة عمل رسالة ماجستير في الوطن العربي

درجة الماجستير واحدة من أبرز المراتب التي يسعى العديد للحصول عليها ويبذلون في سبيلها الوقت والجهد والمال، والبعض الآخر يرى أن تكلفة عمل رسالة ماجستير تفوق طاقته رغم طموحه فيتحتم حلمه والبعض الآخر يكون راغب في الحصول عليها ولكن ليس لديه الوقت اللازم لاستثماره في البحث وجمع المعلومات والمراجع فيعزف عن الفكرة نهائيًا ورغم أن أحيانًا تكون هذه الرسائل في بعض الوظائف مهمة أساسية للحصول على ترقية وظيفية. فما العمل؟

إجادة تقدم لك الحل

إذا كنت طالب ماجستير وتجد صعوبة في الحصول على المراجع أو المعلومات فنحن هنا لأجلك. وإذا كنت قد بدأت للتو وفقدت حماسك في الإكمال والالتزام فنحن هنا أيضًا من أجلك، إذا كنت تشعر بالتيه والضياع وأن الأمور ليست على ما يرام فنحن هنا من أجل إزاحة الغبار عن كل هذا فقط من أجلك!

هل تشعر بأي مشكلة من هذه المشاكل؟ تواصل معنا على (01101203900)

  • إذا كنت طالب دراسات عليا وتجد صعوبة في تحديد مشكلة البحث المتعلقة بموضوع بحثك.
  • أو على غير علم بكافة الضوابط واللوازم التي تستدعيها رسائل الماجستير والدكتوراه.
  • أو إذا كنت تشعر بأن المهمة صعبة وأن ما هو مطلوب منك أكبر مما يمكنك تقديمه.
  • لا تعرف كيف تختار المنهج الذي يتناسب مع موضوعك؟

فـ ” إجادة ” وفريق عملها المتميز نشأت من أجل حمل هم كل هذا عنك عزيزي الباحث.

ما يمكن لإجادة تقديمه لك

كيف يتم تحديد تكلفة عمل رسالة ماجستير في إجادة

هناك العديد من العوامل التي تتحكم في تكلفة عمل رسالة ماجستير ، وبناءًا على ذلك لا يمكنني تحديد سعر ثابت أخبرك به. يمكنك التواصل مع خدمة عملائنا على (01101203900) وطلب عرض سعر.

عوامل تحديد التكلفة

عدد الصفحات

واحدًا من العوامل التي يعتمد عليها في تحديد التكلفة، ونظرًا لأن عدد صفحات أطروحات الماجستير ليست ثابتة في كل الجامعات، فإنه يتحكم في رفع أو خفض سعر عمل الرسالة.

التخصص

تعتبر طبيعة الدراسة عامل آخر يتحكم في تحديد السعر. نظرًا لأن التخصصات تختلف في درجة صعوبتها اختلافاً كبيرًا. فالبحث في موضوع يتعلق بالطب أو القانون بالطبع يختلف عن البحث في موضوع من موضوعات الآداب أو اللغات. وعليه يتحدد عليه السعر.

منهجية الرسالة

كلما كانت منهجية البحث معقدة وتحتاج إلى مهام إحصائية، ومنطقية، ورياضية معقدة بالطبع سيحتاج إلى جهد أكبر مما سيرفع من تكلفة عمل رسالة الماجستير.

قم بتنسيق رسائل الماجستير والدكتوراه من إجادة
احتياجات طالب الرسالة

هناك بعض الطلاب يحتاجون إلى تكملة أو المساعدة في أجزاء معينة فقط من الرسالة، وهناك طلاب يكونوا في حاجة إلى عمل رسالة كاملة من الألف إلى الياء. ويعد هذا أحد العوامل الرئيسية في تحديد سعر الرسالة.

حقق حلمك مع إجادة واحصل على أفضل الخدمات التعليمية، وأفضل تكلفة عمل رسالة ماجستير في كافة المجالات العلمية. لا تترد بالتواصل معنا اليوم واحصل على عرض أسعار من خلال التواصل على (01101203900) أو البريد الالكتروني (info@ejadaedu.com)

ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

هل لكم فروع في الوطن العربي؟

نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

error: Content is protected !!
اطلب البحث الآن