احذر من فخ خطة بحث دكتوراه جاهزة من مواقع الإنترنت الغير تعليمية

السيطرة على السرقة الأدبية نظرًا لأن المجتمع الأكاديمي يعاقب الانتحال بشدة، فقد اخترنا أغلى البرامج والتقنيات لفحص خطة بحث دكتوراه جاهزة للتحكم في العمل والكشف عن السرقات الأدبية، وذلك لأننا شركة موثوقة وذات سمعة طيبة للغاية، نحن لا نخاطر بحياتك الأكاديمية وسمعتنا الطيبة من خلال تزويدك بمشاريع غير أصلية ومنخفضة الجودة، ولهذا نطبق سياسة صارمة لضمان جودة وأصالة العمل ولهذا نضمن النجاح لكل مشروع نقدمه من ناحية مراقبة الانتحال.

أصالة خطة بحث دكتوراه جاهزة

نحن لا نتفاوض على مستويات الجودة والأصالة لعملك لأنها مسألة مبدأ فلن يكون من الممكن عدم مراجعة بحثك وخطته من الناحية الأدبية، حتى لا تقوم بكتابة البحث ثم تكتشف أن البحث المكتوب، والذي أخذ منك الكثير من الوقت مبني على أساس مسروق، وهذا بالطبع سيكلفك الكثير من الوقت في البدء من الصفر مرة أخرى، ونظرًا لأن السرقة الأدبية غير مقبول في الكتابة الأكاديمية لابد لك من ضمان خدمة عملك والحفاظ على مستوى عالٍ من جودة العمل. 

سيطر على خطة بحث دكتوراه جاهزة

يتم إجراء اختبار الانتحال لمشاريعك باستخدام برنامج متقدم تقنيًا عميق مزود بمليارات موارد الإنترنت (مواقع الويب والمقالات والمجلات والكتب) ومن خلال خوارزمية دقيقة للغاية يمكن الكشف عن الانتحال والنقاط المكررة حتى في النصوص المترجمة، هذا بالإضافة إلى المراجعة التي تتم بمساعدة خبراء السرقة الأدبية التي تقوم بفحص خطط العمل سواء بصورة كلية وجزئية يتم إجراء اختبار الانتحال في الأعمال التالية:

  • عمل طالب.
  • مقالات علمية.
  • الكتب الإلكترونية.
  • رسائل الدكتوراه والماجستير. 
  • مراقبة خطة العمل.

لماذا تختار خدمة كشف السرقة الأدبية لدينا؟

  1. يستخدم فريقنا لغة خاصة لاكتشاف التطابقات “الغامضة” من خلال بحث عميق ومطابقة الكلمات البسيطة للتأكد من أن الكلمات لم غير مستخدمة من قبل. 
  2. توفير صورة موجزة ومفصلة للنقاط المتشابهة كليًا أو جزئيًا والتي تم تمييزها باللون الأحمر والبرتقالي ليتم تعديلها. 
  3. الاستعانة بعدد لا حصر له من المصادر ذات صلة للتأكد من دقة المحتوى.

وبعد الانتهاء من اختبار الانتحال في مشروعك، يتم تصدير نتائج العمل إلى ملف وورد به: 

  • معدل الانتحال الكشف في المشروع.
  • عدد النقاط التي تم اكتشاف الانتحال فيها.
  • نسبة الانتحال.
  • عناوين المصادر المنشورة التي تم الحصول على المعلومات.

الفرق بين خطة بحث دكتوراه جاهزة من إجادة والمواقع الأخرى 

الانجذاب نحو خطط الأبحاث الجاهزة قد يكلفك الكثير من المتاعب خاصة أن العمل الأكاديمي لابد أن يكون حصري. وغير مقتبس ليتمكن الطالب من الحصول على درجة عالية، لذلك يمكننا أن نفرق بين خدمة إجادة وخدمات المواقع الأخرى في التالي: 

  • إجادة هي شركة لها مقر مواقعي، وليست مجرد موقع على الإنترنت. 
  • تحتوي إجادة على فريق كبير من المحترفين والدكاترة المتخصصين، وليست تحتوي على هواه لا علاقة لهم بالجانب العلمي.
  • استطاعت إجادة تنفيذ العديد من المشاريع الأكاديمية الناجحة التي تم قبولها من الجامعات. وبالتالي هي تعتمد على الخطط العلمية السلمية وليس نسخ ولصق المحتوى. 


لا تخاطر بحياتك الأكاديمية باستخدام برامج سرقة أدبية مجانية، وقم بحماية مشروعك باستخدام تقني وخبراء. تتعقب بدقة مطلقة معدل التعرف على محتوى أعمالك مع المصادر المنشورة الأخرى.

عمل بحوث جامعة

ملاحظة يتم تقديم تقرير نتائج اختبار السرقة الأدبية مجانًا تمامًا للطلاب الذين طلبوا خدمة إجراء خطة بحث دكتوراه جاهزة أو طلبوا الدعم ما في الخدمات الطلابية الأخرى مثل رسائل الدكتوراه، الماجستير، التحليلات الإحصائية، البحث الجامعي اطلب تكلفة عملك وسيطر على فكرة الانتحال وتمتع بحماية خصوصيتك مع شركة إجادة للخدمات التعليمية عبر رقم 01101203900 أو البريد الإلكتروني info@ejadaedu.com  .

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      اطلب البحث الآن