Loading

إجادة للخدمات التعليمية

اطلب البحث الآن

    نحن نعلم أنك تتساءل من هو مكتب خدمات تعليمية في الإمارات وماذا يفعل قبل أن تتعامل معنا.

    أنت لست مخطئا في ذلك. كنا سنفعل نفس الشيء مثلك للتأكد من جودة الخدمات خاصة في حالات الجامعية التي تلتزم ببعض المعايير. ولهذا قبل أن تكلفنا بعملك من المهم أن نتساءل عما إذا كنا مؤهلين في هذه الوظيفة، وما إذا كان بإمكاننا فعل ما هو مطلوب حقًا، وما إذا كان بإمكانك الوثوق بنا. 

    خطوات التواصل مع إجادة للخدمات التعليمية 

    • سيقوم المنسق لدينا بإرسال العمل إلى مدرب مختلف لمراقبة الجودة، دون انتظار وسوف يخبرك أن “عملك قد تم إرساله إلى مراقبة الجودة”. في هذه المرحلة، التي تستمر لمدة أقصاها 12 ساعة، سيتم فحص العيوب المحتملة بواسطة عين مختلفة، وعندما يمر عملك بمرحلة مراقبة الجودة، سيتم إخطارك بأن عملك جاهز للتسليم.
    • وبعد إتمام العمل سيتم ​إرسال عدد عشوائي من الصفحات النهائية إليك قبل الدفع ستكون قد تحققت مما إذا كان العمل قد تم حقًا وجودته. 
    • بعد الفحص سيتم تسليم عملك (مثل Word و pdf)، ولكن يجب عليك تسديد مبلغ.
    • يمكنك مرسلتنا وإرسال طلبك أما بملء نموذج العمل أو بالتواصل معنا على البريد الإلكتروني وفي غضون ساعتين على الأكثر إذا كنت قد قدمت طلبك بين الساعة 08:00 – 20:00.
    • إذا تمت الإجابة على جميع أسئلتنا ومنحت موافقتك على البدء، فسنبدأ عملك دون أي دفعة أولى.
    • بعد استلام عملك، إذا طلبت أي تصحيحات، فسنغطيها مجانًا. سيتم إرسال التصحيحات إليك بشكل منفصل في وضع مسار الكلمات. إذا كان لدى مرشدك طلبات جديدة بالإضافة إلى الطلبات المذكورة في البداية، فسنواصل تحصيل الرسوم منها وتلبية هذه الطلبات.

    في النهاية لا يعني استلام العمل قطع التعامل بصورة نهائية، بل يمكنك التواصل معنا في أي وقت للرد على جميع أسئلتك دون قيد أو شرط.

    نظام العمل في مكتب خدمات تعليمية في الإمارات

     لدينا نظام عمل لا يساهم فيه الطالب بأي شيء ويتم إعداد الأطروحة وتسليمها للطالب من الألف إلى الياء. يتم تقديم هذه الخدمة أيضًا في الغالب من قبل طلاب الدراسات العليا أو طلاب الدكتوراه، والموظفين الذين يقدمون دروسًا خاصة ولكنهم قد تحسنوا إلى حد ما في الكتابة. بعبارة أخرى، فإن جميع أولئك الذين يقومون بهذه المهمة أكاديميين يعملون في الجامعات.

    أهداف إجادة للخدمات التعليمية

     هدف مكتب خدمات تعليمية في الإمارات ليس التشهير بأشخاص أو مواقع مختلفة، لكننا نعبر عن مدى لأننا بحاجة إلى شرح الوضع الحالي قليلاً. لأن بيئة الإنترنت منفتحة جدًا على الانتهاكات، ومن الممكن أن يكون قد تم توظيف موظفين ليسوا خبراء في إتمام الأعمال الطلابية، وبالتالي يخدعونك من خلال عدم إنتاج وظيفة احترافية. ولذلك، فإن المعلومات الواردة في فريق دعم الموقع الإلكتروني للمراجعة جيدة للإجابة على الأسئلة والتعليقات بصورة جيدة لضمان اتخاذ الخيارات الأكثر دقة بدون دفع رسوم وأجور عالية بدون فائدة.

    اتصل الآن بـ مكتب خدمات تعليمية في الإمارات واحصل على جودة وسعر تنافسي مع فريق متخصص في إعداد كافة الخدمات التعليمية.

    وسائل تواصل إجادة للخدمات التعليمية

    تواصل الآن مع أساتذة إجادة واطلب بحثك بثقة

    خبرة 20 عاما في مجال البحث العلمي، نضم أكثر من 90 متخصص، تعديلات مجانية، متابعة مستمرة، معنا نضمن نجاحك