إليك خدمة كتابة الأبحاث العلمية بأسلوب أكاديمي مُنمَّق

نقدم في شركة إجادة للخدمات التعليمية خدمة كتابة الأبحاث العلمية بناءً على مخطط تفصيلي وهيكل كامل لورقة البحث يساعدك على البدء بكتابة أطروحتك والأفكار الرئيسية التي تريد تقديمها. ونظرًا للصعوبات التي قد تواجهك سيكون هذا المقال مرشدك في كتابة بحثك العلمي. 

متي يجب طلب خدمة كتابة الأبحاث العلمية؟

لأن تحتاج إلى أي خدمة أو مساعدة في حال إتباع خطوات “إجادة” في كتابة الأبحاث العليمة، والتي تتمثل في الآتي: 

  • انتهي من الجزء الأكثر الأهمية: ليست هناك حاجة لتجنب أن تكون محددًا للغاية في المراحل المبكرة من الكتابة، حيث أنه من المحتمل أن يتغير مخططك مع تقدم بحثك ثم قم بتوسيع الموضوع وتعديله. 
  • بناء الخطوط العريضة لورقة البحث: تتكون الورقة البحثية عادة من جزأين إلى أربع أجزاء.

سيتضمن كل قسم من المراحل التالية الأجزاء العمومية في البحث الذي أكملته وسيوفر معلومات أكثر تفصيلاً حتى لا تحتاج إلى طلب خدمة كتابة الأبحاث العلمية.

مراحل المخطط التفصيلي

يتم تمثيل المراحل عادةً بالأرقام الرومانية والأرقام العربية والأحرف الكبيرة والأحرف الصغيرة، ولكنها قد تحتوي أيضًا على رموز أخرى. راجع الإرشادات التي تحددها مؤسستك، حيث لا يوجد معيار تنسيق عالمي ويختلف بين الجامعات والمجالات والموضوعات. إذا كنت تقوم بإنشاء المخطط لنفسك، فيمكنك استخدام أي تركيبة تفضلها.

  1. تتضمن هذه المرحلة أكثر أشكال المعرفة عمومية. ابدأ بترقيم المقدمة وكل فكرة وخاتمة ستقدمها. تحتوي الأفكار الرئيسية على معظم المعلومات الواردة في ورقة البحث الخاصة بك. اعتمادًا على بحثك، يمكن أن يكون هذا فصلًا من كتاب لمراجعة الأدبيات، أو مجموعة من التواريخ لورقة بحث تاريخية، أو أساليب ونتائج البحث العلمي:
  2. اختيار الموضوع.
  3. الفكرة الرئيسية.
  4. استنتاج.

  5. تتكون المرحلة الثانية من العناوين التي تدعم المقدمة والأفكار الرئيسية والخاتمة. يجب أن تحتوي كل فكرة رئيسية على عنوانين داعمين على الأقل مدرجين في المخطط التفصيلي. إذا لم تتمكن من دعم فكرتك الرئيسية بشكل كافٍ، فعليك التفكير في تقديم فكرة رئيسية أخرى بدلاً من ذلك. أما إذا كنت قد انتهيت من مسودتك الأولى، فتوقف هنا. استمر في البحث قبل الانتقال إلى المرحلة التنظيمية التالية.
  6. معلومات أساسية.
  7. فرضية أو أطروحة.
  8. الفكرة الرئيسية..
  9. موضوع الدعم.
  10. استنتاج.

  11. تتضمن المرحلة الثالثة من الخطوط العريضة المعلومات الداعمة حول الموضوعات المذكورة سابقًا. الآن يجب أن تكون قد أجريت بحثًا كافيًا لدعم أفكارك. ومحدد من حيث التالي:
  12. مقدمة وأفكار رئيسية لمراجعة مؤلف الكتاب.
  13. الإطار الزمني أو المعلومات التي اكتشفتها في محتواه.
  14. التاريخ البحث الذي قد تتضمن أحداثًا تاريخية تتعلق بموضوع البحث أو وصفًا للمشكلة التي تحاول ورقة البحث العلمي معالجتها.
  15. وصف موجز للمعلومات الداعمة.
  16. استنتاج.

  17. تتضمن المرحلة الرابعة المعلومات الأكثر تفصيلاً اللازمة لدعم الفكرة الرئيسية، مثل الاستشهادات أو المراجع أو الملاحظات أو البيانات المحددة. نظرًا لأن المعلومات في هذه المرحلة هي المعلومات الأكثر تحديدًا، فلا حاجة إلى تنظيم مخطط تفصيلي أكثر.
عمل بحوث جامعة

من هي إجادة للخدمات التعليمية؟

تعتبر إجادة من أكثر الشركات خبرة وكفاءة في تقديم الخدمات الطلابية في المرحلة الجامعية، الماجستير، الدكتوراه، ومن ثم كنت تريد خدمة كتابة الأبحاث العلمية أو إعداد الأبحاث العلمية في مختلف التخصصات مع عليك إلا التواصل مع فريقنا المتخصص الذي سيحدد لك الفترة المستغرقة والتكلفة وموعد الاستلام النهائي. وتشمل طرق التواصل معنا التالي:

  • رقم الهاتف: 01101203900.                                 
  • البريد الإلكتروني: info@ejadaedu.com .

ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

هل لكم فروع في الوطن العربي؟

نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

error: Content is protected !!
راسلنا على الواتساب