إليك خدمة قياس نسبة الاقتباس ومعدل انتحال عملك الأكاديمي

 الأعمال الأكاديمية مليئة بالمصادر الخارجية التي يعتمد عليها الطالب لتقديم حجج الأعمال وتعزيزها، والإدراج المؤلفين المذكورين في الأعمال، ولأن هناك استشهادات بكل مصادر الأعمال وقائمة المراجع الببليوغرافية في نهاية النص بترتيب أبجدي وفقًا لتنسيق.

مفهوم قياس نسبة الاقتباس (معدل الانتحال)


معدل السرقة الأدبية بأقصر تعريف له، هو نسخ ولصق الشخص من المقالات الأخرى في أطروحات أو المقال وإظهارها على أنها كلمته الخاصة دون أن يذكر أنها اقتباس. ويعتبر الانتحال على مستوى الأطروحة جريمة يمكن أن تؤدي إلى نهاية المهنة الأكاديمية، حيث أنها لا يجوز تجاوز معدل الانتحال المسموح به وهو 20% ويعد حساب الانتحال ضروريًا لمهنة الأكاديمية بهذه الخلفية القوية

حاسبة معدل السرقة الأدبية

يمكن حساب معدل الانتحال بسهولة باستخدام العديد من البرامج المجانية والمدفوعة، الأداة الأكثر استخدامًا في العالم، ولكن هناك بدائل متنوعة في الأدوات أو حتى في المكاتب والشركات المختصة في قياس معدل السرقة الأدبية، ولكن بشكل عام هناك خياران لـ قياس نسبة الاقتباس الأول والأبسط هو حساب التشابه مع برنامج الانتحال، بينما الأخر يعتمد على العمليات اليدوية. وفي الحالتين يتواجد إلينا في شركة إجادة للخدمات التعليمية الطريقة اليدوية والآلية.

أهمية قياس نسبة الاقتباس

عدة اقتراحات للاستشهاد بكل مصدر في عملك، يظهر المرجع الأكاديمي للقراء أنك لست المؤلف الأول والوحيد للموضوع تغطية علاوة على ذلك، فإنه يسمح لقرائك بفحص عمر المعلومات وفهم مدى استفادة المؤلفين من أفكار الأخرين عند إنشاء مناهج جديدة، وتمنح قياس نسبة الاقتباس فرصة لمتابعة المراجع واكتساب المزيد من التبصير في نهج معين اتخذه المؤلف. ونظرًا لأهمية المرجع والاستشهاد الأكاديمي نقدم نحن شركة إجادة للخدمات التعليمية خدمات التحقق من جودة الأعمال الكتابية.

أنواع المراجعات التي نقدمها في ” إجادة”

تجنب الانتحال

السرقة الأدبية أو السرقة الأكاديمية، هي الأفعال التي يستخدمها شخص في عمله، ويقصد بالسرقة هي نسخ النصوص والأفكار دوت الاستشهاد أو التفسير (سبب نسخ المحتوى) أو حتى إعادة صياغة للجمل دون الرجوع إلى بنية الجمل الأصلية. ومن ثم الاستشهاد بمصادر خارجية بدون تغيير انتحال قد يؤدي إلى عقوبات منها الحصول على درجة منخفضة في الورقة الجامعية أو فقدان منصب أكاديمي، وقد ينتهي الأمر للفصل من الوظيفة دون راجعة.

مراجعة وتصحيح الأخطاء

إذا كنت تريد من المراجعين والمحررين وخبراء اللغة الإنجليزية ذوي الخبرة لدينا العمل على مشروعك لتحسين لهجة اللغة الإنجليزية الأكاديمية وأسلوب عملك، يمكنك طلب عرض أسعار على موقعنا على الإنترنت. تقديم طلبك بالنقر فوق من السهل جدًا اتباعها! يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإرسال مقالتك باللغة الإنجليزية أو العمل وإكمال العملية. انقر هنا لترى كيف تعمل العملية.

وبناء عليه إذا كنت بحاجة إلى دعم لتصحيح النص باللغة الإنجليزية خدمة التدقيق اللغوي، فاتصل بنا. يمكنك أيضًا الاتصال بنا للحصول على دعم مباشر. يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني أو يمكنك استخدام وحدة الدعم المباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على موقعنا.

إجادة للخدمات التعليمية

 الخاتمة

التحقق من الانتحال هي عملية تحديد مقدار ومصادر إنشاء الإجراءات وفحص ما إذا كان العمل البحثي مجدي من الناحية المعرفية أم أنه مجرد اقتباس من مصادر أخرى. لذا من المهم قبل تسليم بحثك التأكد من قياس نسبة الاقتباس فيه أما باستخدام أدوات أو بالاعتماد على فريق متخصص مثل فريق شركة إجادة للخدمات التعليمية، اتصل بنا وسوف يقوم فريقنا بالرد على كافة الأسئلة والاستفسارات. نحن متاحين على مدار الساعة من أجل خدمتك.

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب