إعداد المقترح البحثي لخطة البحث، هل تواجه صعوبة في هذا؟ إليك الحل لـ إنجاز الأمر معنا

يعد إعداد المقترح البحثي لخطة البحث أحد المهام الرئيسية التي سيواجهها الطالب في حياته الأكاديمية. إنها ليست مهمة سهلة خاصة إذا لم تكن لديك مهارات الكتابة المطلوبة. هناك عوامل تحدد نجاح مقترح البحث الخاص بك، وهي غير مقيدة بالخبرة التي قد تكون لديك في هذه القضية. إذا كنت طالب دراسات عليا، فسيتعين عليك إعداد بيان بحثي؛ يكتب طالب الدكتوراه طلبات الزمالة ويستعد الآخرون لكتابة أطروحة. كل هذه الأنشطة تتوقف على اقتراح بحث ممتاز. يجب أن يكون لدى الطالب القدرة على كتابة اقتراح بحث فعال.

إجابات لبعض الأسئلة التي تتعلق بـ إعداد المقترح البحثي لخطة البحث

ما هو الوقت المطلوب لكتابة المقترح؟

نظرًا لأنها ليست وثيقة طويلة، يجب ألا يستغرق اقتراح البحث وقتًا طويلاً حتى يكتمل. يمكن للباحث النشيط والجاد أن يستغرق ما بين يوم وشهر لإكمال اقتراحه بطريقة جيدة.

ما هي متطلبات كتابة الاقتراح؟

يعتمد هذا على نوع البحث المقصود. تتضمن هذه المتطلبات عدد الكلمات. يمكن أن يتراوح عرضك ما بين 1500 إلى 200 كلمة باستثناء الملخصات والمراجع. يمكن أن تتراوح المصادر المستخدمة بين 10 و20، وكلها يجب أن تكون المنشور الأكاديمي الأخير حول أي شيء يتعلق بموضوعك. يجب ألا يتجاوز الملخص الذي تقوم بتضمينه في اقتراح البحث الخاص بك 300 كلمة لأنه يمثل ما تبحث عنه وكيف ولماذا. فيجب أن يدور اقتراح البحث الخاص بك حول مشكلة تطرق إليها البحث السابق أو يبحث فيها حاليًا. يجب أن يُظهر بيان اقتراح البحث الخاص بك الفجوات الموجودة في البحث السابق ويشرح كيف يمكن تجنب هذه القيود. يجب أن يكون الهدف من اقتراحك البحثي محددًا وقابل للقياس وواقعيًا ومحدودًا بوقت.

ماذا تفعل إذا كنت تريد إعداد مقترح بحثي ناجح؟

إذا كنت تريد أن يكون اقتراحك ناجحًا، فيجب عليك تضمين جميع التفاصيل ذات الصلة ببحثك حتى يكون لدى مشرفك أقصى قدر من المعرفة بنواياك. كطالب، يعتمد بحثك على مدى جودة عرض فكرتك على المشرف. يأتي هذا مع نصيبه العادل من الضغط، وعليك أن تنظم أفكارك لتعكس تفانيك في البحث المقصود.

ماذا تفعل إذا واجهت صعوبة في إعداد مقترح بحثك؟

إذا واجهت صعوبات في كتابة مقترح البحث الخاص بك، أو كنت تواجه صعوبة في تكوين فكرة بحث جيدة، فعندئذٍ لديك خيار استخدام خدمات اقتراح البحث المخصصة. مثل أي شخص آخر، تريد التميز في هذه الورقة. تريد إظهار معرفتك حول موضوع تمت تجربته بواسطة العديد من الأشخاص. تريد تقديم حلول لمشكلة معينة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الاتصال بشركة “اجاده للخدمات التعليمية” والحصول على خبرة المتخصصين في إعداد المقترح البحثي لخطة البحث المطلوبة منك، يمكنك طلب هذه الخدمة وباقي خدماتنا من خلال الاتصال على ( 01101203900 ) أو عبر البريد الالكتروني الخاص بنا على ( info@ejadaedu.com )

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%82%D9%85-%D8%A8%D8%AA%D9%86%D8%B3%D9%8A%D9%82-%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%87-%D9%85%D9%86-%D8%A5%D8%AC%D8%A7%D8%AF%D8%A91-1.jpg
ما الفئة التي نقدم خدماتنا إليهم؟

يستفيد الطلاب من مختلف المستويات من خدمات الكتابة لدينا. لا يهم إذا كنت طالب دكتوراه أو طالب جامعي أو طلاب مدرسة ثانوية. لدينا خبرة في مجموعة واسعة من خدمات الكتابة التي قد يريدها كل عميل. تتضمن بعض خدمات الكتابة مقترحات بحثية وتقارير بحثية وأوراق بحثية وجميع أنواع المقالات ومراجعات الكتب وتقارير الكتب وجميع أنواع الكتابة. يمكنك الوثوق بموقع “اجادة للخدمات التعليمية “لتحقيق حلمك الأكاديمي.

ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

هل لكم فروع في الوطن العربي؟

نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

error: Content is protected !!
راسلنا على الواتساب