” إجادة ” هي أفضل موقع لقياس نسبة الاقتباس

يزداد الاحتياج إلى أفضل موقع لقياس نسبة الاقتباس من قِبل الطلاب، والباحثين. الراغبين في عدم تعرض الورقة البحثية لديهم إلى النقد، بخصوص أمر يتعلق بنسبة الاقتباس، والسرقة الأدبية، لأن الأمانة العلمية واحدة من أكثر العوامل، والأمور.

و التي لابد من أن يتحلى بها الباحثين، والطلاب، وفي حال ظهور أي أمر يشير إلى وجود نسبة اقتباس مبالغ فيها. فإنه سيتم وضع الكثير من علامات الاستفهام، حول الورقة البحثية، وتجعل نفسك عرضة للكثير من التساؤلات. والتي لا تتمكن من إيجاد أي أجوبة لها.

ما هي الانتحال والسرقة الأدبية؟

الانتحال، والسرقة الأدبية بمثابة اختلاس للملكية الفكرية لشخص، ما بعد نسخ النص الخاص بشخص ما، وإنساب هذا العمل إليك؛ حيث أنا بمثابة اختلاس، وسرقة غير مصرح بها الأفكار، والأساليب التي تتعلق بشخص ما. باستخدام أفكار شخص ما سواء أكانت منشورة، أو حتى غير منشورة دون أخذ موافقة مسبقة من المؤلف الأصلي. أو حتى إسنادها إليك يعتبر خطأ فادح غير مسموح بالتهاون فيه.

وقد تختلف نسبة الاقتباس من بحث إلى آخر طبقًا للوائح التي تقرها الجامعات، والمعاهد التي ينتمي إليها الباحث، أو الطالب. فقد تتراوح نسبتها من 5% إلى 25%. وفي حال وجود نسبة مبالغ فيها عن هذه النسبة، داخل الورقة البحثية، فتأكد أن الموضوع لم يكن في الصالح العام بالنسبة للورقة البحثية.

وبالنسبة نفسه. وذلك لأنه ربما يزداد الأمر صعوبة، ويتم رفض الورقة البحثية، وعدم قبولها، مع التوصية بالحظر من التواصل مع أي جامعة أخرى، أو معهد في نفس التخصص لديك. وهنا سيكون قد تم الحُكم على مستقبلك المهني بالإعدام. ولكي تتفادى هذه المشكلة يجب الاستعانة بـ أفضل موقع لقياس نسبة الاقتباس .

أشكال السرقة الأدبية:

مشكلة الانتحال، والسرقة الأدبية من المشكلات الأكثر شيوعًا في عالم الدراسات العليا تحديدًا. والتي تشكل خطر كبير على الباحث، وعلى مستقبله المهني. لأنها حقا مشكلة خطيرة، ومن يعتقد أن هذا الأمر خداع بسيط، فـ عليه أن يعيد النظر مرة أخرى. لأن هذا الخداع البسيط من وجهة نظره يكون مشكلة خطيرة، وكبيرة من وجهة نظر لجنة الحكام والمشرفين.

وذلك لأن الأمر يتعلق بإسناد مجهود، وتعب شخص أخر إليك أنت دون أن تبذل أي مجهود في هذا الأمر، وهذا التصرف يتنافى تمامًا من أخلاقيات المهنة. لأنه بمثابة اختلاس للملكية الفكرية. وقد يأخذ الانتحال والاقتباس أشكال كثيرة، وتتمثل البعض منها في التالي:

  1. سرقة أكثر من نص ونسخه، كما هو في الورقة البحثية دون الإشارة له، ولا حتى التوثيق.
  2. نسخ أكثر من فقرة متتالية دون وضعها، بين علامة تنصيص ” ” تشير إلى الاقتباس من شخص آخر، ولا حتى الإشارة ليه.
  3. استخدام نفس الكلمات التي يحتوي عليها النص عند إعادة الصياغة، أي أخذ القطعة كما هي.
  4. تكوين أفكارك بشكل يشبه أفكار الأخرين.

ما هو أفضل موقع لقياس نسبة الاقتباس ؟

كما تمت الإشارة في السابق أنه، في حال وجود اقتباس مبالغ فيه في الورقة البحثية، فإن الأمر يسبب خطورة كبيرة على المستقبل المهني للباحث. لأنه في حال وجود نسبة مبالغ فيها، وغير مقبولة ربما يتم تحويل الباحث للمساءلة القانونية. ويتم محاسبته وفقًا لنصوص القوانين المعمول بها، والتي تتعلق بهذا الشأن. فـ لماذا يضع الباحث نفسه في هذه الدائرة المغلقة؟.

والتي سيكون الخروج منها أمر صعب للغاية، وشبه مستحيل. لأن النتائج ستكون غير مرضية، وسلبية بالأخص على الجانب المهني للباحث، ونتيجة عدم القدرة على معرفة هذا الأمر بشكل ذاتي، فقد يحتاج الكثير إلى الاستعانة بمختصين في أمر قياس نسبة الاقتباس.

موقع ” إجادة ” للخدمات التعليمية، وأفضل موقع لقياس نسبة الاقتباس يقدم مساعدة مهنية متميزة. حيث أنه سيتم توفير أفضل الخدمات التي تتعلق بهذا الأمر، بالاعتماد على خبراء، ومتخصصين، ومهنيين، إلى جانب استخدام أفضل التقنيات، والبرامج التكنولوجيا الحديثة، والمتطورة.

والتي تساعد الباحثين في الحصول على خدمة متميزة. وأكثر من رائعة، تمكنهم من الوقوف مكتوفي الأيدي أمام لجنة المناقشة، لأن الخدمات تتميز بالجودة العالية، والفريدة. ولا يوجد بها خطأ يؤدي بك إلى انتهاء المسيرة العلمية، بدون سابق إنذار في الموضوع.

تمتع الآن بجميع خدمات رسائل الماجستير والدكتوراه من إجادة

وفي الختام:

إذا كنت لا ترغب في الوقوف مكتوف الأيدي أمام لجنة المناقشة، وراغب في تقديم ورقة بحثية متميزة. ولا تحتوي على أي نسبة اقتباس، فيمكنك طلب المساعدة المهنية من فريق العمل المخضرم داخل. ” إجادة ” أفضل موقع لقياس نسبة الاقتباس ، فإذا كنت راغب في الحصول على الخدمة. فـ لا تتردد في استخدام هذا الرقم (01101203900).

ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

هل لكم فروع في الوطن العربي؟

نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

error: Content is protected !!
اطلب البحث الآن