“إجادة” هو أفضل مركز إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

إن الغرض من اللجوء إلى أفضل مركز إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه هو مساعدتك في العمل على أطروحتك، وذلك من خلال العمل على كتابة بحثك العلمي بأعلى دقة وجودة ممكنة، على سبيل المثال مسودات الفصول والتعليقات التي يمليها عليك مشرفي رسالتك العلمية.

وعلى هذا الأساس سنساعدك نحن مكتب “إجادة” أفضل مكتب خدمات تعليمية في وضع خطة بحث قابلة للتطبيق العلمي، كما أننا سنرشدك خلال عملية إعداد مخطوطتك العلمية، أيضًا سنقدم لك تعليقات مفصلة حول كتاباتك، ولتسهيل ذلك الأمر، نود منك مراعاة ما يلي عند تقديم عملك إلينا:

  • يجب تسليم جميع المسودات والنصوص المراد إضافتها في البحث العلمي كمرفقات عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب.
  • إذا كانت لديك أسئلة أو ترغب في الحصول على تعليقات حول بعض أجزاء معينة من النص الخاص بك، فيرجى إرفاق مستند به التعليقات والنقاط التي تريد السؤال عنها.

كيف يعمل مكتب “إجادة” على إحراز تقدم في البحث العلمي؟

نحن كأفضل مركز إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه نسلمك العمل البحثي في مراحل مختلفة من كتابته؛ وذلك حتى يتسنى لك كتابة وإرسال أي تعليق يخص البحث إلينا، وبعدها نقوم بتعديل البحث كما أشرت، لذلك لا تتردد في طلب التعليقات على المسودات الأولى للفصول، أو حتى المقاطع الكتابية القصيرة التي سنرسلها إليك في باديء الأمر.

فقد تكون التعليقات حاسمة لإحراز تقدم في عملك البحثي، فهدفنا كان ولا يزال إعلاء شأن البحث العلمي من خلال ما نقدمه لكافة طلابنا بمراحلهم المختلفة، وعندما تكون جاهزًا لإرسال أجزاء أكبر من فصول بحثك العلمي، يرجى تضمين جدول محتويات يوضح تنظيم الأطروحة التي تريدها، حيث يساعد هذا مشرفك في معرفة كيفية ارتباط النص بأجزاء أخرى من أطروحتك.

وعندما تعيد كتابة مسودة ثانية (أو ثالثة أو رابعة …) لفصل أو قسم من النص، اكتب ملاحظة منفصلة تخبر فيها مشرفك بكيفية مراجعتك للنص على أساس الملاحظات السابقة، حيث سيساعد هذا مشرفك على رؤية شكل عملك النهائي بصورة أكثر وضوحًا.

وعندما تلتقي بمشرفك للحصول على ملاحظات والتحدث عن كيفية المضي قدمًا في بحثك، تأكد من طرح جميع الأسئلة التي كانت تحيرك، حيث سينصب اهتمام مشرفك الرئيسي على مساعدتك في حل المشكلات، وإحراز تقدم ملحوظ في بحثك، أيضًا ننصحك بأن تقوم دائمًا بعمل اتفاق واضح على ما يجب فعله بعد ذلك، ومتى تقدم تقريرًا عن عملك في المرة القادمة.

كيف يتأكد خبراء مكتب “إجادة” بان البحث العلمي جاهز للتسليم؟

بعد الانتهاء من كتابة جميع فصول البحث العلمي، ومراجعتها على أساس التعليقات الواردة من مشرفك، يكون عملك جاهزًا للفحص النهائي والمراجعات، وذلك قبل تسليم المخطوطة كاملة، فنحن نقوم بما يلي:

  • تدقيق النص بعناية من حيث اللغة، وتصحيح جميع الأخطاء النحوية.
  • التحقق من جميع المراجع في النص، والتأكد من تضمينها في قائمة المراجع بالشكل الصحيح.
  • التحقق من عناوين الفصول وترقيم الأمثلة والجداول والأشكال، بعد التأكد من أنها في النموذج المحدد في إرشادات دليل المؤلفين والباحثين.
  • التحقق من قائمة المراجع بعناية، والتأكد من أنها تتبع إرشادات الجامعة التي ينتمي إليها الطالب.

وبعد الفحص النهائي، تكون أطروحتك جاهزة لعملية الاختبار، وهي المناقشة التي تتم من مشرفي بحثك، وعلى هذا الأساس لابد أن تختار “إجادة” أفضل مركز إعداد رسائل الماجستير ، فنحن نقوم لك بعمل تلك الأبحاث والرسائل العلمية على نحو دقيق، وبأعلى جودة ممكنة، لذلك لا تتردد في التواصل معنا الآن.

مكتب خدمات تعليمية
ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

هل لكم فروع في الوطن العربي؟

نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

error: Content is protected !!
اطلب البحث الآن